• ×

10:30 صباحًا , الجمعة 27 فبراير 2015


استشهاد حفيد الشيخ أبو قرون في حادث طريق الموت الخرطوم مدني  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وضعت أسرة الشيخ أبو قرون التفاصيل الكاملة لاستشهاد نجلهم التاجر محمد عوض السيد محمد أبو قرون البالغ من العمر (32 عاما) على منضدة الصحيفة أمس حيث كشف كل من المادح والمطرب حسن أبو قرون وحسن المهدي المحبوب الوقائع التي صاحبت انتقاله إلى الرفيق الأعلى في الحادث المروري البشع الذي شهده طريق الخرطوم مدني في غضون اليومين الماضيين والذي راح ضحيته (40) شخصا فيما أصيب (35) آخرين بإصابات متفاوتة ما ترك الحزن يخيم في دواخل الكثير من الأسر المكلومة.
سراج النعيم : النيلين

بواسطة : admin
 10  0  3.8K

التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-25-2012 08:29 صباحًا عبد الوهاب :
    سبحان الله...ماتوا 40 ولم يذكروا سوى واحد لأنة حفيد أبو قرون! وكأنما وطني يقول أنكم لستم جميعاً من رحمي...كان الأولى أن يقولوا أن الوطن خسر 40 روحاً طاهرة. ألا ترون كيف تدافع الدول العظيمة عن شخص واحد في منظومتها البشرية؟
  • #2
    12-25-2012 08:31 صباحًا ودابوعبيدة :
    للفقيد الرحمة ونقول ونكرر نحن أهل ولاية الجزيرة (حسبنا الله ونعم الوكيل في والي الجزيرة ووالي الخرطوم ووزير المالية الاتحادي ووزير النقل والمواصلات) ولم يبقى لنا إلا نرفع أكف الضراعة إلى الله بذلك وأن يحفظ أهل الجزيرة خطر الثلاثي القاتل (هذا الطريق ومن مرض الملاريا والفقر)
  • #3
    12-25-2012 08:36 صباحًا عبده :
    اين تلك الوقائع التي كشفها ذلك المادح؟
    • #3 - 1
      12-25-2012 11:23 صباحًا ممغوصة جدا :
      غايتو الصحفي سراج النعيم البيكتب المحن دي، تحفة وأعجوبة زمانو
      يوم بيكتل ليهو زول بي صياغتو دي
  • #4
    12-25-2012 09:49 صباحًا ود جعل الحر :
    الدولارات التى نهبها إبن عوض الجاز نقدا إلى دبي عندما تم توقيفه في مطار دبي كفيلة بصيانة هذا الشارع وعمل إتجاه آخر من 3 مسارات وتدبيل طريق الشرق " الخرطوم بورتسودان - طريق التحدي" وصيانة قنوات مشروع الجزيرة وعمل عدد من المستشفيات وحفر عدد من الآبار لأهلنا العطشى وإستيراد أجهزة ومعدات طبية لأهلنا الطيبين والكثير الكثير ده خلافا لما يتم نهبه من قبل أولاد نافع وأولاد عبدالرحيم حسين وأولاد مصطفى عثمان وأحمد ابراهيم الطاهر والتمساح الكبير المتعافي وبقية ابناء العقد الفريد من الإنقاذيين الذين أتوا للحكم والواحد لا يملك "حمار" في بيته والأن أصبحوا من أصحاب المليارات والأملاك والفلل والقصور " والمكذبنا يذهب لبيت أبو الجاز جوار مسجد سيدة سنهوري ليري القصور الفخمة والحاشية والحرس " ده حالته ود الخالة أبوالجاز وماعارف البقية حالهم يكون كيف ولا تنسوا إلقاء نظرة على فلل وقصور على كرتي ذات السلم الهوائي "عشان نسوانه وأولاده ما يطلعوا الشارع " أي بذخ وأي ترف هذا ياأهل الإنقاذ ولاتنسوا كذلك زيارة " حوش بانقا بكافوري " أين كان هؤلاء قبل الإنقاذ ؟ سؤال موجه للسيد رئيس الجمهورية؟ اين كان أهلك هؤلاء قبل الإنقاذ ؟ وماذا كان حالهم قبل الإنقاذ ولماذا أصبحوا كذلك "فجاتن" هل أتتهم ليلة القدر ؟ .زمان كنا بنسمع بأولاد أبو العلى وابراهيم طلب والنفيدي والشيخ مصطفى الأمين وساتي ولكن عند مجئ الأنقاذ وسياسة التمكين إختفي هؤلاء الرجال من السوق بتعمد من تجار الدين هؤلاء وعشان كدي البلد لن تقوم لهاقائمة وكل يوم يمر سوف يكون أسوأ من الأمس.
  • #5
    12-25-2012 10:01 صباحًا مواطن :
    يا اخوانا هذا السراج عاقل
  • #6
    12-25-2012 11:24 صباحًا ابوكريم :
    واحد تاجر مات في حادث, وين الخبر العظيم في كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واحد مات في حادث - توفي يعني - وين الشهادة في كدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احتمالات اركان الخبر - المهملة :
    1- حادث اخر في شارع الحوادث المتكررة
    2- الضحايا 40في حادث واحد
    3- سبب الحادث و موضوع السلامة
    4- دور شرطة المرور السريع - ما عدا الجباية بايصالات الداخلية
    ...................
    ..................


    يا صحف! يا صحفيييييييييين!!!!! يا اما بنتستخفوا بعقل القارئ ياإماعقولكم اساسا اخف من القارئ و كلكم "حلو" -ين
  • #7
    12-25-2012 01:30 مساءً عبده :
    لماذا حجبتم تعليقي أم أنه فيه نقد للكاتب من حيث الصياغة وابجديات العمل الصحفي