• ×

09:09 مساءً , الأربعاء 28 يناير 2015


النقابة ترد على الوزيرة "إشراقة" وتتهمها بالفساد

وزعت مستندات على الصحفيين ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ردت نقابة عمال وزارة تنمية الموارد البشرية بقوة على إتهامات الوزيرة إشراقة سيد محمود ، وشنت عليها هجوم لاذع ووزعت مستندات على الصحفيين ، قالت إنها تخص مبالغ أخذتها الوزيرة منهم ، وإتهم الأمين العام للنقابة الطيب العبيد خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة بمباني وزارة تنمية الموارد البشرية ، الوزيرة بأخذ مبلغ (14.315) الف جنيه من أموال النقابة عندما كانت في دبي ، بجانب إعفاء بعض الأجانب من الرسوم البالغة ، (50) ألف جنيه ، وأكد انهم لا يأخذون اموال من المواطنين بالباطل كما ذكرت الوزيرة ، وأوضح انهم يبيعون فقط جاكيت لوكالات الإستخدام الخارجي ، وطالبي الخدمة بدون مخالفة مالية حسب قانون النقابة ، وقال انها تقصدهم وسبق أن إختلفت مع المستشارة وأعفتها ، وقامت بعدها بطلب ملفات بعض الموظفين .

وقالت رئيس الوحدة النقابية حسنية عمر زايد ، أن من حقهم كنقابة أن يستثمروا ، وأبانت ان الوزيرة اوقفت وكالة الوفاق التابعة لهم .

صحيفة الوطن
 13  0  3.0K

التعليقات ( 13 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-27-2013 11:47 صباحًا ابو محمد :
    يا نقابة لا اعتقد ان الوزيره بهذا الغباء ان تاخذ منكم مبالغ وتتهمكم بالفساد...الامر واضح كالشمس حرقكم الكلام وكشفت عن فسادكم وانتم تعاملتم كرد فعل ...لماذا لم تكشفوا فسادها قبل ان تكشفكم؟ كلام لا يقبله عقل وعليك ان تقدم هذه الادلة للجهات القضائية قبل ان تقدمها للصحافة لكي لا تسبقك الوزيره الهمامة .. وان كانت مفسده فانها كشفت عنكم والحبل علي الجرار يكفيها شرفا انها اول من بلغت الرأي العام بالفساد بينكم..
    التحية للوزيره والتاريخ يذكر وزيرا بحكومة الصادق المهدي يدعي ابوحريرة في الثمانينات القرن الماضي كان يحارب الفساد بوزارة التجاره فكان رد رئيس الوزاء الكاذب الضليل باقالته.. فهل يعيد التاريخ نفسه؟
    • #1 - 1
      03-27-2013 01:50 مساءً syd :
      كذبت يا ابومحمد فقد كان حزب ابوحريرة هو الذي يطالب باقالته أما الصادق المهدي فقد أصر على ابقاءه بالوزارة وقد ابقاه، فايهم هو الكاذب الضليل، وارجو الا يقرأ ابنكم محمد هذا التعليق يا ابو محمد!!
  • #2
    03-27-2013 11:53 صباحًا سلام مافى دواس بس :
    نعم من حقها طلب ملفات بعض الموظفين لمراجعتها ووجدت ما كانت تنتظره بتزويرهم وهذا المسمى الطيب العبيد اكيد مزور وست الحسان حسنية عمر دى اكيد قاعدة للمغتربيين فى حلقهم ادفعوا والله طيرواا (موش ياها) وبعدين انتوا موظفين دولة والله دلاليات كيف يحق لكم بيع (جاكيت) تذاكر للوكالات ماهو شغل المطابع الخاصة التى تدفع ضرائب واتوات فى سبيل تصريف بضاعتها المصنعة او المستوردة وثانيا من اعطاكم الحق فى فتح مكتب استقدام باسم النقابة وانتم يفترض فيكم المراقبين لعمل المكاتب الخاصة هذا كلام يحاسب عليه القانون اذا انتم ليس بموظفين انما سماسرة اراضى وعربات ودلاليات اسى واحد لو مشى الوزارة يلاقى جكوك رمضان هبطرش والملايات تتباع فى قارعة طريق الوزارة على فكرة نقابتكم دى حدها الوزارة تدافع عن حقوقكم فى الوزارة وتفتش ليكم السكر فى صيف رمضان لتوفره لكم بالتسعيرة .. قال وكالة قال اتاريها الشغل اصبحت وكالة من غير بواب طظ فى النظام
  • #3
    03-27-2013 11:57 صباحًا ودابوعبيدة :
    (وقالت رئيس الوحدة النقابية حسنية عمر زايد ، أن من حقهم كنقابة أن يستثمروا ، وأبانت ان الوزيرة اوقفت وكالة الوفاق التابعة لهم) هل هناك فجور ومجاهرة بالفساد أكبر من ذلك. هذه إدانة صراحة للنقابة ، فاسدين فاسدين وأتمنى من الوزيرة أن تمضي قدما في تطهير الوزارة من الفاسدين والمرتشين ولا تأبه للإبتزاز الرخيص التي تمارسه النقابة ومن خلفهم من الفاسدين الكبار ولا كبير على القانون. وأتمنى من وزير التربية أيضا تطهير وزارته من أمثال هؤلاء لأنهك كثر عندهم بداً بوكيل الوزارة الذي يسمح لموظفيه بأن تصرف لهم (حق السماية) ويعمم المبلغ على الباقين، اصبح الفساد له قرون وأظافر وأنياب، لك الله يا وطني السودان.
  • #4
    03-27-2013 12:01 مساءً ممكون و صابر :
    ما شاء الله تبارك الله
    نقابة عندها وكالة و كمان تبيع جاكيتات
    أها عندكم شباطة و ملايات ؟
    المنطق يقول لو كانت فاسدة و أخدت منكم قروش ما كانت حاربتكم
    و طيب كنتم ساكتين ليه و ما إتهمتوها من زمان ؟! مش ده من صميم مهمتكم كنقابة ؟واللا كنتم ما فاضين من بيع الجاكيتات
    قال طلبت ملفات بعض الموظفين ، طيب و فيها أيه ما ده شغلها
    دي باين عليها نقابة عتيدة و متمرسة في الأجرام و اللف و الدوران
    ياللا يا إشراقة أضربيهم كسريهم نجضيهم
    كسرة
    أيه أخبار الوزارات التانية ، مية المية ؟ مافي حبة فساد عندكم ؟، نايمين في العسل مش كدة؟،إنشاء الله تصحوا تلقوا أنفسكم في جهنم
  • #5
    03-27-2013 12:11 مساءً ابو معتز :
    السلام عليكم اذا صح كلامه انها اخذت 14 الف فهذه محتاجه لشرح من النقابة بالكيفية التى سلمت لها بدبى اما ال 50 الف ده هل بالجديد ام القديم والارجح القديم اى 50 الف بالقديم يعنى مبلغ بتاع كيلو ضان خلينا من الوزيرة ان تعفيه بل مدير اى ادارة فى صلاحيته فى الرسوم ان يعفى اذا رأى الاسباب موضيعية على كل الوزيرة فى خبر اخر منشور بالموقع انها حولت ملفات لوزارة العدل وعليه ننتظر العداله تقول كلمتها وبعدها تكتمل الصورة والله المستعان
    • #5 - 1
      03-27-2013 01:30 مساءً المر الحجازي :
      يجب ان يعلم الجمعيع ان النقابات جهة خدمة ومطلبية وليس استثمارية السؤال المحير اين تذهب عائدات الاستثمار ؟ كلنا موظفين دولة ولدينا نقابة بالتعين جاسمة علي صدورنا اكثر من عشرة سنوات وبتخصم من مرتبات وبتثتثمر وعائد الاستثمار كله بروح حوافذ لا عضاء النقابة فقط دون غيرهم من العاملين حتي الاشياء التي تباع لنا بالاقساط باسم النقابة توضع عليها هامش ربح انا ما عارف الضماير دي مشت وين .. معظم النقابين حرامية البنا ليهو بيت بنا الركب عربية ركب من اين لكم هذا.. عشان كدة سيري ايتها الوزيرة الهمامة وماتنكسري والله ناصرك ان شاء الله لدك حصون الفساد والمفسدين ومامشكلة حتي لو ادي ذلك الي اقالتك من الوزارة علي الاقل تكوني كتبتي اسمك باحرف من نور في تاريخ الوزارة و السودان .
  • #6
    03-27-2013 12:23 مساءً كجور :
    اذا اختلف اللصان.......
  • #7
    03-27-2013 12:39 مساءً radona :
    هذا الاسلوب الذي اتبعته هذه النقابة يثبت انهم ضالعون فعلا في الفساد ..كيف ذلك .. حسب روايتهم باسلوب الهجمة المرتدة .. طالما ان السيدة الوزيرة لديها فساد لماذا لم تكشفوا عنه الا بعد ان كشفت ما انتم فيه من مفاسد وافساد؟؟؟؟!!!!! هذا اسلوب ممجوج لاينطلي على احد .. بالتالي فالمواطن السوداني يربأ بنفسه عن سماع اي شئ في حق هذه الانسانة الطاهرة ويشد من ازرها لمحاربتكم ايها الفاسدون .. والمواطن السوداني اذ يتابع هذا الامر عن كثب وبعين مفتوحة وقلب مؤمن .. فاننا نناشد رئاسة الجمهورية ان تحمي الوزيرة الصالحة اشراقة لانها تخوض حربا ضد الفساد الذي يتزعمه ضباع منتشرة تستطيع ان تستهدف الوزيرة حتى في زيها السوداني الاصيل ..
    المواطن السوداني مع الوزيرة اشراقه وما يمسها يمسه مباشرة في صميم كبده..
    وهكذا الله يمهل ولا يهمل .. ومالوزيرة اشراقة الا صوت المواطن الذي بسبب هؤلاء الفسدة الذين استحلوا ماله وحقوقه يكابد الجوع والمرض .. الله معك ياسيادة الوزيرة وليت في السودان اشراقة اخرى .. وياحسرتاه على الوزيرة اميرة الفاضل التي لم تكمل المشوار وآثرت الابتعاد عن وكر الضباع
  • #8
    03-27-2013 12:59 مساءً ff :
    يجب حسم هذا الموضوع قانونيا الان الرائحة فاحة وهذا ديدن كل الوزارة المحسوبية والتستر والله من وراء القصد
  • #9
    03-27-2013 01:00 مساءً بسمه :
    [SIZE=7][FONT=Arial]والله نحنا زاتنا بقينا ماعارفين الفاسد منو والمفسد منو الله المستعان والظاهر عليها حا تقلب حرب بين الوزيره والنقابه والحشاش يمل شبكتو[/FO[/size]NT]
  • #10
    03-27-2013 01:14 مساءً حامد ربه :
    ..اذا تخاصم الوزير(هنا الوزيرة) والنقابة ظهر المستور...والاتهامات من هنا وهناك ..أين النيابة وأين مجلس الوزراء وماهذه الفوضي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #11
    03-27-2013 01:18 مساءً الفستق :
    الوزيرة الجماعة دبروا لها ولفقوا التهم ضدها لاقالتها

    لانهم نصابيين بنبييع جاكيت عمري ما شفت وزارة بتبيع طيب كم عدد الفروع لمحلات الملابس بسعد قشرة وليبيا والعربي والشعبي
    • #11 - 1
      03-28-2013 01:11 صباحًا هاشم ابوزيد عثمان :
      والله بالجد انت فستق ولالوب ونبق
      الجاكيت مامقصود بيه هنا الجاكيت البيلبسوهوا يافستق والظاهر عليك بردان . الجاكيت المقصود هنا هو الظرف او الكفر الذي يوضع بداخلهالطلب او الطلبات . سيبك من سعد قشره وليبيا والعربي ( فهمت !!! )
  • #12
    03-27-2013 11:05 مساءً علي شاش :
    البشير ح يطلع قرار بي اقالة الوزيرة كما فعل مع مسار وسناء واميره ومكاوي وكل الشرفاء لدرء الفتنه وما تمر به البلاد من منعطف خطير سوف يسف استقرار البلاد
  • #13
    03-28-2013 01:06 صباحًا ود السقاي :
    والله صحي الاختشو ماتو
    بالله عندكم وكالة وبتبيعو جاكيتات
    ما عندكم بترينات بتاعت تحويل رصيد