• ×

01:22 مساءً , الثلاثاء 27 يناير 2015

قائمة

الشعبي : الترابي أعلم علماء أهل الأرض اليوم وصاحب افضل تفسير للقرآن في تاريخ المسلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
شن حزب المؤتمر الشعبي هجوماً عنيفاً على مكفري زعيمه " الترابي ، ملمحاً إلى أن دروب التكفير وعرة وغير مأمونة العواقب .

وقال أمين الفكر والدعوة بالحزب ابو بكر عبد الرازق أن من يكفرون الترابي أصحاب علل نفسية أو جهلاء أو باحثين عن شهرة أو قليلي الورع ، مشيراً إلى أن التكفيريين سترتد عليهم سهامهم وسيخرج من أصلابهم من يكفرونهم " في إشارة لجماعة الهجرة والتكفير التي خرجت من أنصار السنة وكفرتها " .

ودافع عبد الرازق عن فتاوي الترابي ، مؤكداً على ان فتاوي الرجل لا تصدر إلا بعد تدقيق ، وأضاف " كل الآراء التي صدرت عن الترابي رضى هذا النكرة أم لا في إشارة للشيخ السديرة الذي أفتى بكفر الترابي فهي تصدر من اعلم علماء أهل الأرض اليوم ، وصاحب افضل تفسير للقرآن في تاريخ المسلمين.

وحذر عبد الرازق مما اسماه موجة تطرف اتخذت من التكفير منهجاً لإقصاء الآخرين ، داعياً إلى التحاور والمناقشة بالأدلة والبراهين بديل من إشهار سيف التكفير .

صحيفة الحرة
ع.ش
 6  0  2.5K

التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-21-2013 11:23 صباحًا ودابوعبيدة :
    (من اعلم علماء أهل الأرض اليوم ، وصاحب افضل تفسير للقرآن في تاريخ المسلمين) صادق، نعم شيخ الترابي كذلك حفظه الله.
    • #1 - 1
      05-21-2013 05:14 مساءً السوداني الاصيل :
      ياخي انت والله ما بتفهم الطبري شنو وابن كتير شنو بلا القرطبي بلا الصابوني ولا السعدي الترابي اعلم اهل الارض - والتفسير بتاعوا موجود في كل مكتبات بالعالم --ومرجع اساسي للعلامة الطين اقصد الترابي بس سوال واحد طيعا الذين كفروا الترابي مش التكفريين زي ما قال اخونا بل هم علماء السعوديه الكبار زمن ابن باز رحمة الله عليه لان الترابي قال اقوال كفر وطلبوا منو التوبه والرجوع فابي واستكبر واستعلي وقال ان اعلم اهل الارض لذلك اعلنت هيئة كبار العلماء بالسعودية ان المدعو حسن رمله اقصد الترابي اذا لم يتوب عن اقواله فهو خارج عن الملة --ومنع من دخول الارضي السعوديه الا بعد التوبه --اتحدي اي زول يقول الرمله دا مشي الحج في السنوات العشرين الماضية او زار السعوديه بلا ترابي بلا لمه قال ايه من اعلم علماء اهل الارض وصاحب افضل تفسير للقران في تاريخ المسلمين والله ياهو الفضل --بس لو قال اكبر كسار تلج لامريكا او ساعي لسلطه كان افضل لك من القول هذه يا دجال
    • #1 - 2
      05-22-2013 12:55 صباحًا ودشيطوره :
      فوق كل ذو علم عليم
    • #1 - 3
      05-22-2013 01:27 مساءً aboosamh :
      الترابي عالم من اعظم علماء الكفر يحكم عقله ولا يحكم القران والسنه هوا للكفر اقرب من الايمان
  • #2
    05-21-2013 11:32 صباحًا حسن فؤاد :
    "فهي تصدر من اعلم علماء أهل الأرض اليوم ، وصاحب افضل تفسير للقرآن في تاريخ المسلمين". وهل يُرد على الغلو بغلو أعلى منه؟؟!!! إن الله عز وجل يقول في محكم تنزيله "وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ" فأنى للترابى أن يكون أعلم علماء الأرض، إتقوا الله فيما تقولون، اللهم إن أصبت فمنك وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
    • #2 - 1
      05-21-2013 01:09 مساءً الحر :
      اخي حسن المثل قال شاكرتهاامها وخالتهاويبدو راح نسمع الكتير فى الايام القادمة
  • #3
    05-21-2013 11:44 صباحًا ود حبوبتك :
    اعلم علماء الارض في ماذا في المؤامرات و تدمير السودان لا شك في ذلك غير كده لا .اليس كذلك يا ناس المؤتمر الشيطاني و الاخوان ما هم الا اخوان الشياطين
  • #4
    05-21-2013 12:08 مساءً فاضل الجعلى :
    هذا الكلام يشتم منه رائحة التعصب المذموم للاشخاص ورفعهم الى مستوى لايتطلع اليه حتى الكبار من أئمة الاسلام ولايشتم منه رائحة العلم الشرعى الذى يبين الحقائق بصورة مقنعة للناس , اكيد هذا الكلام لايصدر الا من جاهل بالعلم الشرعى , قيل ان الترابى يجمع حوله الجهلة بالعلم الشرعى حتى يضمن ولائهم له ، أقول لهذا الأخ هدانا الله واياه ادرس العلم الشرعى وعندها تستطيع ان تقوم الترابى وافكاره بالميزان الشرعى الصحيح ولن تجد الا ان تتركه ، نسال الله ان يرزقنا الاخلاص فى القول والعمل ، وصلى الله على نينا محمد واله وصحبه وسلم
  • #5
    05-21-2013 12:12 مساءً حامد ربه :
    [اعلم علماء الأرض ..هذه تزكية ولانزكي على الله أحدا....وأعلم علماء الأرض يفجر في الخصومة ..نعوذ بالله ..ماهذا الاختلال ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #6
    05-21-2013 12:40 مساءً كوري :
    الترابي البتتكلم عنه دا الكان مستشار الخميني والقال ناس الجهاد ماتوا فطايس ولا ترابي تاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    05-21-2013 01:06 مساءً ود راس الفيل :
    حقيقة هو اعلم علماء الارض في التاريخ القيم والحديث : اليس هو من نادي بإمامة المرأة ومساواتها في الميراث ؟
    وثالثة الاثافي اليس هو من أتي بهؤلاء ؟
    • #7 - 1
      05-21-2013 04:15 مساءً ابو عفان :
      سبحان الله --الترابي قالب اعلم العلماء --صحيح ذي ماقلت الحر شكارتها دلاكتها.
      الزول القال الكلام دا حقو يبطحوه وكل صباح 100 جلدة .
  • #8
    05-21-2013 05:17 مساءً السوداني الاصيل :
    ياخي انت والله ما بتفهم الطبري شنو وابن كتير شنو وبلا القرطبي وبلا الصابوني ولا السعدي الترابي اعلم اهل الارض - والتفسير بتاعوا موجود في كل مكتبات العالم --ومرجع اساسي للعلامة الطين اقصد الترابي بس سوال واحد طيعا الذين كفروا الترابي مش التكفريين زي ما قال اخونا بل هم علماء السعوديه الكبار زمن ابن باز رحمة الله عليه لان الترابي قال اقوال كفر وطلبوا منو التوبه والرجوع فابي وتكبر واستعلي وقال ان اعلم اهل الارض ذلك اعلنت هيئة كبار العلماء بالسعودية ان المدعو حسن رمله اقصد الترابي ان لم يتوب عن اقواله فهو خارج عن الملة --ومنع من دخول الارضي السعوديه الا بعد التوبه --اتحدي اي زول يقول الرمله دا مشي الحج في السنوات العشرين الماضية او زار السعوديه بلا ترابي بلا لمه قال ايه من اعلم علماء اهل الارض وصاحب افضل تفسير للقران في تاريخ المسلمين والله ياهو الفضل --بس لو افضل اكبر كسار تلج لامريكا او ساعي لسلطه كان افضل لك من القول هذه يا دجال
  • #9
    05-21-2013 05:20 مساءً القعقاع :
    اعظم علماء اهل الارض يا رويبضة

    أخرج الإمام أحمد وابن ماجه والحاكم عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خَدَّاعَاتُ يُصَدَّقُ فِيهَا الْكَاذِبُ ، وَيُكَذَّبُ فِيهَا الصَّادِقُ وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الْخَائِنُ وَيُخَوَّنُ فِيهَا الْأَمِينُ وَيَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ ) ، قِيلَ : وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ ؟ قَالَ : ( الرَّجُلُ التَّافِهُ يتكلم فِي أَمْرِ الْعَامَّةِ ) رواه ابن ماجه ( 4036 ) وصححه الألباني في " صحيح ابن ماجه " - .
  • #10
    05-21-2013 05:40 مساءً abuayoop :
    فهي تصدر من اعلم علماء أهل الأرض اليوم ، وصاحب افضل تفسير للقرآن في تاريخ المسلمين.
    طز...وتاني طز.....وثالث طززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
  • #11
    05-21-2013 06:18 مساءً الادهم :
    هاها ها ها ها ها؟
  • #12
    05-22-2013 01:48 صباحًا a :
    انكر هذا الملعون ماقال النبى الكريم عن علامات الساعه قال مافى علامات ساعه وتقول لى الترابى والناس جاريهم وراهو زى الكلاب
    والله كان عندى سلطه كنت استتبته وان لم يتوب قطعت عنقه فهذا هو الاسلام ونحن للأسف دوله لا اسلاميه *اذا سرق الضعيف.. الباقى تموهو
    • #12 - 1
      05-22-2013 07:44 صباحًا عارف :
      له من أسمه معني ومعان وصفة .. ألم ينكر عذاب القبر ؟ ووجود منكر ونكير ..؟؟ كأنه ذهب هناك ثم رجع ليفتي بفتاوي تثير الحنق والجدل .. كما أجاز حضور العروس للمسجد لحضور العقد كما قال عند عقد زواج بنت غازي سليمان .. وكاد القوم أن يفتكوا به لولا خروجه مسرعا وعلي محياه ابتسامة الشيطان المعهودة المعروف بها ؟؟رجل مريض بالشهرة كبر وخرف ويريد أن يكون في دوما موجود حتي ولو بالتغول علي مقدسات المسلمين وفتاويه الشاذة كما هو !!!! قال أعلم علماء الارض ؟