النيلين .. بوابة شاملة

تفاصيل الإعلان

جديد الأخبار

 

  تفاصيل




جديد الصور

الأخبار
رأي ومقالات
الشهيد هزاع .. إنتظار التحقيق الذي وعد به رئيس الجمهورية
الشهيد هزاع .. إنتظار التحقيق الذي وعد به رئيس الجمهورية
الشهيد هزاع .. إنتظار التحقيق الذي وعد به رئيس الجمهورية
11-07-2013 12:32 PM
بحكم سكني بمنطقة شمبات بالقرب من جيراننا المحترمين بسوق العرب فقد حزنت مثلي وبقية ابناء المنطقة لاستشهاد الطالب المحبوب بالمنطقة اجمعها وخاصة انه لا زال في المرحلة الثانوية العليا ولا علاقة له بالعمل السياسي او غيره.. فالشهيد هزاع عز الدين جعفر استشهد في المظاهرات الأخيرة المحتجة علي رفع الدعم عن المحروقات ولكن الحديث الذي صدر من رئيس الجمهورية بانه سيتم التحقيق حول أي حادثة استشهاد جعلنا ننتظر القرار الأخير .. لك الرحمة والمغفرة هزاع والعزاء لوالدته احلام خضر والتي تعاني مرارة الالم لفقدان فلذة كبدها نسأل الله لها الصبر . ام هزاع قالت لي ان هزاع كان بارا بها وهي عافية وراضية عنه .


احزان القرية 33 بحلفا

*{‬ فجعت منطقة حلفا القرية 33 بأسوأ حادث مروري ادي الي استشهاد عدد من ابنائها الطلاب العائدين الي منازلهم وقد قام ابن المنطقة زميلنا الاستاذ نادر حلفاوي برصد تداعيات الحادث الحزين منذ وقوعه وحتي المشرحة والان يرابط بمستشفي الفؤاد لمتابعة حالة المصابين والذين بتر بعض اجزاء من اجسامهم جراء الحادث المروع ولقد كان الموقف مؤلما وسائق الحافلة التي كانت تقل هؤلاء الطلاب وهو من ابناء المنطقة الممتازين في اخلاقهم وهو يحضر الي مستشفي الحوادث ليري من كان ينقلهم يوميا الي منازلهم وهم في وضع صحي سيء جدا فانهار وانخرط في نوبة بكاء عنيفة خففها عنه اهل الشهداء والمصابين باعتبار ان ما حدث قدر مكتوب لا مفر منه .. نسأل الله لاهلنا بحلفا الجديدة القرية 33 الصبر وللمتوفين الجنة وللمصابين الشفاء العاجل .


حاجة اخيرة

*{‬ مفاجآت داوية ومعلومات خطيرة فجرها لي الارباب من مقر اقامته بالسعودية امس حول شكوي اهلي شندي ضد المريخ والتي رفضها اتحاد المريخ العام بقيادة ابن الوصيف الوفي د. معتصم جعفر والذي من عشقه للمريخ لم يقف ضد ظلم الحكم امام فريق منطقته النيل لان كل همهم إرضاء السيد جمال الوالي .. الارباب قدم لي مستندات خطيرة والحقيقة التي يجب ان تقال ان بطل الدوري الممتاز الحقيقي هو الهلال خاصة بعد عرضه البرازيلي امس امام الخرطوم وبدون مساعدة الحكام او الاصدقاء ... انتظروا المستندات غدا والتصعيد للفيفا جاهز لان الارباب قال سيرد علي سخرية اعلام المريخ بالوقائع


حاجة خارج النص
*{‬ قرد يضحكك ولا غزالة تلعب بيك!!!


صحيفة الدار
مبارك البلال
ع.ش

وظائف النيلين ..سجل سيرتك الذاتية واحصل على وظيفتك من هنا .. مئات الوظائف في إنتظارك


أعلن في النيلين
 

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1535



خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر إهداءً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر إهداءً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً/ق

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.