• ×

11:27 مساءً , الإثنين 26 يناير 2015

أمانة راع سوداني بالسعوديّة تحصد مليون إعجاب في (اليوتيوب)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يتداول ناشطون عبر الوسائط الإلكترونية (فيس بوك) و(واتس آب) مقطع فيديو قصير، يظهر فيه شباب سعوديون وهم يختبرون أمانة راع سوداني يعمل بالأراضي المقدسة.. وقد حصد المقطع إعجاب ما يقارب مليون شخص.

وبدأ الأمر عندما طلب الشباب من الراعي منحهم (نعجة) من قطيع الخراف الذي يشرف علي رعايته، ولكنه قال لهم بكلمات واضحة إن القطيع ليس ملكه.. فعرض عليه أحدهم مائتي ريال مقابل النعجة..

وقال له: (قل لصاحب القطيع إنها ضاعت).. فرد عليه الراعي السوداني بحسم: (ولا حتى مائتي ألف)!! ثم زاد بتساؤل: (وبعدين في القبر حأقول إنها ضاعت)؟! لكن أحد الشباب واصل بقوله: (ما في حد شايفك).. فرد عليه الراعي: (الله شايفني).

واستمرت محاولات الشباب السعوديين في إغراء السوداني إلا أنه أفحمهم بقوله: (لو انطبقت السما والأرض ما ح أديكم نعجة)!!

هذا وقد توالت آلاف التعليقات - من مختلف الدول - مشيدة بأمانة الراعي السوداني الذي صمد على الحق ولم يخن الأمانة.



صحيفة المجهر السياسي
ت.إ
 2  0  13.2K

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-12-2014 06:11 مساءً aymeen :
    بدل مليون like اذا كل واحد كافأه بريال يكون جمع مليون ريال حلوين عليه ويستاهلها
  • #2
    02-13-2014 11:20 صباحًا مراقب :
    وصلت الإعجابات والمشاهدة حتى الآن في يوتيوب إلى (2.370.460 ) مليونان وثلاثمائة وسبعون ألفاً وأربعمائة وستون . بالضبط وقابل للزيادة ، وهذا إنما يدل على غلاء هذه السلعة (الأمانة) في هذا الزمان الذي صار فيه تضييع الأمانات أسهل شيء ولذلك فقيام الساعة قد اقترب وذلك لقول رسولنا الكريم: (إذا ضُيعت الأمانة فانتظروا الساعة ) وما زال لدينا نحن السودانيون بعضاً من هذه السلعة الغالية والتي جزاؤها عند الله الجنة فحافظوا عليها ولا تضيعوها مع ما ضاع منكم .والسلام خير ختام