النيلين .. بوابة شاملة

تفاصيل الإعلان

جديد الأخبار

 

  تفاصيل




جديد الصور

الأخبار
عالمية
نشر صور إغتصاب وإنتهاكات في السجون العراقية
نشر صور إغتصاب وإنتهاكات في السجون العراقية
05-28-2009 10:55 AM
قالت صحيفة ديلي تليغراف البريطانية يوم الخميس أن صورا لما تعرض له سجناء عراقيون من إساءات والتي لا يريد الرئيس الأميركي باراك أوباما نشرها تتضمن مشاهد لوقائع إغتصاب وانتهاكات جنسية. وهذه المشاهد جزء من صور فوتوغرافية تضمنها تقرير أعده عام 2004 الميجر جنرال الاميركي انطونيو تاغوبا عن الاساءات التي تعرض لها السجناء في سجن ابو غريب.

وضمَن تاغوبا تقريره مزاعم عن حوادث اغتصاب وانتهاكات جنسية وأكد يوم الاربعاء لصحيفة ديلي تليغراف ان الملف يشتمل على صور تدعم تلك المزاعم. وقال تاغوبا الذي احيل الى التقاعد في يناير كانون الثاني عام 2007 للصحيفة "تعرض هذه الصور مشاهد التعذيب والاساءة والاغتصاب وكل سلوك شائن." وقال انه يؤيد اوباما في قراره عدم نشر الصور مع ان اوباما كان قد تعهد من قبل بنشر كل الصور المتصلة بوقائع الاساءة في ابو غريب وغيره من السجون التي تديرها القوات الاميركية في العراق.

وقال تاغوبا "لا ادرى ما الغرض الذي سيحققه نشرها سوى الغرض القانوني. وستكون العاقبة تعريض قواتنا للخطر وهم حماة سياستنا الخارجية في وقت تشتد فيه حاجتنا اليهم والقوات البريطانية التي تحاول بناء الامن في افغانستان." وقال تاغوبا "مجرد وصف هذه الصور يكفي لتصوير الفظائع."

وقالت الصحيفة ان صورة واحدة على الاقل تعرض جنديا اميركيا يغتصب فيما يبدو سجينة واخرى يقال انها تعرض مترجما رجلا يغتصب سجينا ذكرا. وقالت الصحيفة ان صورا اخرى تتضمن انتهاكات جنسية باشياء مثل عصا وسلك وأنبوب فوسفوري. وتتعلق الصور الفوتوغرافية بأربعمائة حالة انتهاك مزعومة حدثت في ابو غريب وستة سجون اخرى بين عامي 2001 و2005.
المصدر :ايلاف

وظائف النيلين ..سجل سيرتك الذاتية واحصل على وظيفتك من هنا .. مئات الوظائف في إنتظارك


أعلن في النيلين
 

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 7066



خدمات المحتوى


التعليقات
#23074 Sudan [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-29-2009 09:00 AM
سبحان الله قالوا غزوا العراق لتحريرها من صدام الديكتاتورى على حسب كلامهم ونشر الديمقراطيه لكن هل تنشر الديمقراطية بالاغتصاب والتعذيب معنى ذلك هناك حالة ممارسة جنس فيها القبول لانه الاغتصاب بعد الرفض وقالوا بن لادن وايمن الظواهرى ارهابين الامريكان والبريطانين وكل من والهم هو شيطان مثلهم ووجب الجهاد ضدهم لانه حليف الشيطان شيطان مثله .اتسال هل يريد خليل ابراهيم وعبدالواحد محمد نور (ياخسارة وفاجعة الامه الاسلاميه فى الاسماء الكريمه الت تحملونها ) هل يريدون لدرافور كما يحدث فى العراق وغيرها واشئ الافظع التحالف مع الشيطان الاكبر (اسرائيل )سبحان الله


تقييم
8.36/10 (16 صوت)

 

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر إهداءً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر إهداءً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً/ق

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.