• ×

05:56 صباحًا , الأحد 1 مارس 2015


اتجاه لإعفاء سيارات المغتربين من الجمارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قال وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء، أحمد كرمنو، إن حكومة بلاده تدرس إمكانية إعفاء سيارات العاملين بالخارج من رسوم الجمارك، وأشار لتشكيل لجنة من عدد من الوزارات المتخصصة والجهات، بينها الجمارك والميناء، لحل مشكلات المغتربين.
وقال كرمنو إنه التقى خلال الأيام الماضية وزير العمل والشؤون الاجتماعية القطرى وبحث معه عدداً من قضايا العمالة السودانية في قطر، وأكد أن وزير العمل القطري وجه فوراً بحل أية مشكلة تتعلق بالعمالة السودانية.
وأكد كرمنو أمام الجالية السودانية بقطر في احتفال نظمته السفارة، أن الحكومة أولت اهتماماً كبيراً بتعليم أبناء السودانيين بالخارج، وبقضايا العاملين بالخارج وحل مشكلاتهم.

الصحافة
بواسطة : admin
 2  1  3.3K

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-03-2010 08:34 صباحًا الجنجاويد :
    حكومتنا.. دى دايلاة تلهف وبس... البشير كويس البشير كعب...المغتربيين هم الضايعين والله استر من عواقب الايام القادمات...ولا اقول ليك امكن اسرائيل تكون احنه علينا من بنو جلدتنا ولاحولة ولاقوة الا بالله..............
  • #2
    11-03-2010 08:44 صباحًا صحراوي :
    أهديكم أغنية \"لو قلتوا لي إعفاء ما بصدقكم ... ما بصدقكم\" طيب عشان نصدقكم قولوا إعفاء لركشات المغتربين أو إعفاء لدراجات ومواتر المغتربين سيارات حتة واحدة كتيرة يا كرمنو مسعولين من الخير تنتهي الدراسة دي متين أكيد أكيد بعد عودة جميع المغتربين الى \"حضن\" الوطن