Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
قديم 10-11-2007, 04:17 AM   #1
وليد الجميعابى
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الإقامة: امدرمان والجزيره
المشاركات: 121
فضايح سودانيه على الانترنت

لم اصدق حينا رايت زالك العنوان على احد مواقع الفضايخ العربيه وحينما فتحت البلوتوث زهلت لاجد امامى سودانيه زات ال 18 الى 20 ربيعا من العمر وهى عاريه تماما كما ولدتها امها وصوت ياتى من الناحيه الاخرى يتكلم ويقول لها ورينى ؟؟؟؟؟ ووهى لم تقصر فى ان توريه كل شى والمشهد الثانى لامراه فوق ال40 من عمرها وايضا تقوم بكل شى وهى عاريه تماما والمنظرين هما ليسو لساقطات التى تعودنا رويتهم فى السابق انما منظرهم ينمى على انهم بنات اسر والشى الزى لا اعلمه كيف وصل هزا البلوتوث لهو الناس لينشروه بتلك البجاحه اخوانى لا اسطيع ان انشر رابط البلوتوث ولكنى احتفظ بهما لاى شخص يسطيع ان يوصل هزا الامر للسيد وزير الداخليه او اى شخص يسطيع ان يوقف هولا الناس عند حدهم والله الموفق
وليد الجميعابى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 08:25 AM   #2
ghateet
عضو مُـميز جداً
 
الصورة الرمزية ghateet
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: مملكتي نبض القلوب المرهفة
المشاركات: 5,009
السيد وزير الداخلية لن يستطيع أن يحمل عصا سحرية ويوقف بها ما يمر عبر الاسلاك بكامل ارادة ورغبة الفتيات اللاتي يقعن تحت تأثير مثل هذه الافعال .. وحري بتلك التي تسمح لها نفسها بفضح عورتها لشخص غريب عنها أن تتحمل عواقب ما يحدث لها وكما يقول المثل المصري .. الشرطة لا تحمي المغفلين .. فطالما في راسها عقل يميز فلن تقع في طائلة هذه المشاكل

وهذه عبرة لمن لا يعتبر ويفتكر ان بالعالم مثل هذه السذاجة والغباء والثقة التي تُمنح لمن لا يستحقها وحرية تُمنح لمن لا تستحقه ..

فإحذروا الويب كام وكل من يتحدث عبرها .. فكم من شيطان تظهره تلك الـwebcam في عباءة ملائكية وهالة تعكس خلاف ما يبطن ..

فللبيوت أبواب تُفتح لمن يجرؤ على ويستحق عبورها وللاسلاك فوهات وفتحات وكوات تفتح للقاصي والداني فإحذروا من يعبرونها ..
التوقيع
وفـرح جايي مع الايام
وشوق للقية باكـر* لهفة قلبي ليك دوام
اعيش الدنيا معاك بحنيه ** ونغني زمانا اغنيه
ويطرب وترنا كل الكون ** يهز الجوه كان مدفون
يدق للريـــده ليك بابا ** بانــغام حلوه منسابه
حلمي بيك زماااااااااان ** الليله حلمي بيك امان
جاي من وراء ازمان** كانت كلها احزان


ghateet غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 11:46 AM   #3
الكنزي
عضو مُـميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,224
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.. سبحان الله.. يسترهن الله ويفضحن أنفسهن!!! بالجد يستاهلو الإعدام.. نسأل الله أن يستر عوراتنا ويآمن رواعتنا
التوقيع
إن الأزمة تلد الهمة
الكنزي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 02:47 PM   #4
وليد الجميعابى
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الإقامة: امدرمان والجزيره
المشاركات: 121
اشكر اخوانى الزين عقبو على الموضوع والاخ الاول انا موقصدى انو الويب على الشات لا ده ويب عادى فى البيت يعنى ممكن يكون زوج او عشيق الله اعلم
وليد الجميعابى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2007, 04:57 AM   #5
shadi_z
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 122
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التوقيع
shadi_z غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2007, 01:49 PM   #6
بت ام درمان
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 230
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الجميعابى مشاهدة المشاركة
لم اصدق حينا رايت زالك العنوان على احد مواقع الفضايخ العربيه وحينما فتحت البلوتوث زهلت لاجد امامى سودانيه زات ال 18 الى 20 ربيعا من العمر وهى عاريه تماما كما ولدتها امها وصوت ياتى من الناحيه الاخرى يتكلم ويقول لها ورينى ؟؟؟؟؟ ووهى لم تقصر فى ان توريه كل شى والمشهد الثانى لامراه فوق ال40 من عمرها وايضا تقوم بكل شى وهى عاريه تماما والمنظرين هما ليسو لساقطات التى تعودنا رويتهم فى السابق انما منظرهم ينمى على انهم بنات اسر والشى الزى لا اعلمه كيف وصل هزا البلوتوث لهو الناس لينشروه بتلك البجاحه اخوانى لا اسطيع ان انشر رابط البلوتوث ولكنى احتفظ بهما لاى شخص يسطيع ان يوصل هزا الامر للسيد وزير الداخليه او اى شخص يسطيع ان يوقف هولا الناس عند حدهم والله الموفق
ياوليد شكلك مامتابع ,والله في السودان وبذات في الجامعات كل يوم بتشوف سودانيه في كيس زي دا.
واقوال ليك حاجة وصلت لدرجة العنوان بكون بي اسم الجامعة .
يعني في تصوير منتشر باسم بت الاهلية ,بت التقانة ,وفي كمان حق بنات الاحفاد وديل شلة .
وزي ديل انا بشوف السلطة ما مفروض تعمل ليهم حاجة طالما انك زول كبير وعندك اهل ولوبت عندها اخوان وعندها عرض حاتلتطخو وعملت كدا دي مافي ردع ليها ومافي عقوبة بتستاهلا .
الشي الوحيد الممكن يوقف المهزله دي يمنعو التلفونات البي كميرات غير كدا مافي حل
والزول اذا ماخاف على نفسو وما حترما الدوله مافي زول حايخاف ليو ويحترم ليو نفسوا.
التوقيع
iam lost in
the middle of no were cause of love
بت ام درمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2007, 06:31 PM   #7
Samir Ibrahim
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الإقامة: New York
المشاركات: 2,291
والله يا ود الجميعاب الكثير في العالم الاسفيري اصبح مغزز ... مجموعه ادمنت الاساءه للسودان .. ومجموعه استخدمت العالم الاسفيري عشان تسيء للبلد وتكسب ليها قضية لجوء سياسي ... لكن الزول ده قبحه الله ... ذكرني بي واحد ساقط صور في الانترنت فيديو كليب لطالبة تجمعه بها اوضاع مخله .. ونشر صورتها وحديثها بالكامل ... الحمد لله تظافرت ضغوط اولاد الحلال حتي قامت الشركة المستضيفه لازالة التسجيل ..

قبحهم الله ...
التوقيع

www.Sudaneseusa.com
Samir Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2007, 11:03 PM   #8
ود الجريف
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 280
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghateet مشاهدة المشاركة
السيد وزير الداخلية لن يستطيع أن يحمل عصا سحرية ويوقف بها ما يمر عبر الاسلاك بكامل ارادة ورغبة الفتيات اللاتي يقعن تحت تأثير مثل هذه الافعال .. وحري بتلك التي تسمح لها نفسها بفضح عورتها لشخص غريب عنها أن تتحمل عواقب ما يحدث لها وكما يقول المثل المصري .. الشرطة لا تحمي المغفلين .. فطالما في راسها عقل يميز فلن تقع في طائلة هذه المشاكل
وهذه عبرة لمن لا يعتبر ويفتكر ان بالعالم مثل هذه السذاجة والغباء والثقة التي تُمنح لمن لا يستحقها وحرية تُمنح لمن لا تستحقه ..
فإحذروا الويب كام وكل من يتحدث عبرها .. فكم من شيطان تظهره تلك الـwebcam في عباءة ملائكية وهالة تعكس خلاف ما يبطن ..
فللبيوت أبواب تُفتح لمن يجرؤ على ويستحق عبورها وللاسلاك فوهات وفتحات وكوات تفتح للقاصي والداني فإحذروا من يعبرونها ..

والله يا غتييت اول مرة تقول ليك كلام صاح
الغلط فى التربية . يعنى الزمن دا عادى تلقى البنت لابسا بنطلون ضيق و أمها قاعدا معاها . زى المافى حاجة غلط والله حاجة تغيظ .
ود الجريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2007, 08:39 AM   #9
الفرزدق
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,109
اذا لم تستح فافعل ما شئت
التوقيع

الفرزدق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2007, 06:28 AM   #10
jin kalaki
عضو مُـميز جداً
 
الصورة الرمزية jin kalaki
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الإقامة: كاب القشار
المشاركات: 5,282
بالأمس القريب علمت من أحد الإخوة أنه أصيب بفايروس في جهازه المحمول و اضطر لـ(فرمتة) الجهاز ، و قام بعدها بعمل Recovery لإرجاع ملفاته الضائعة فتفاجأ بظهور ملفّات اباحية لم تكن موجودة في جهازه من قبل. اكتشف أن الرجل الظاهر في الملفّات الإباحية هو من باعه الجهاز المحمول و أن هذه الصور و الأفلام قام بتسجيلها بالويبكام وهو يمارس الـجنس مع اخريات.
هذا الـ..... له أن يحمد الله لأن هذه الملفات وقعت في يد من يخاف الله فقام بمسحها فوراً ، ولو وقعت في يد بعض المرضى الآخرين لقام بنشرها في الإنترنت و لتناقلتها الأيدي و الألسنة.
نسأل الله الستر و العافية
التوقيع

jin kalaki غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2007, 07:44 AM   #11
ghateet
عضو مُـميز جداً
 
الصورة الرمزية ghateet
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: مملكتي نبض القلوب المرهفة
المشاركات: 5,009
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الجريف مشاهدة المشاركة
والله يا غتييت اول مرة تقول ليك كلام صاح
الغلط فى التربية . يعنى الزمن دا عادى تلقى البنت لابسا بنطلون ضيق و أمها قاعدا معاها . زى المافى حاجة غلط والله حاجة تغيظ .


ود الجريف طلعت كلامي كله غلط في غلط
بركة اللي لقيت لي شي واحد صاح

لكن ما بعيد كلامك يكون صاح 100%
اصلو الزمن ده الواحد بقي يبرطم سااااي بدون ما يعرف بقول في شنو
التوقيع
وفـرح جايي مع الايام
وشوق للقية باكـر* لهفة قلبي ليك دوام
اعيش الدنيا معاك بحنيه ** ونغني زمانا اغنيه
ويطرب وترنا كل الكون ** يهز الجوه كان مدفون
يدق للريـــده ليك بابا ** بانــغام حلوه منسابه
حلمي بيك زماااااااااان ** الليله حلمي بيك امان
جاي من وراء ازمان** كانت كلها احزان



التعديل الأخير تم بواسطة ghateet ; 10-20-2007 الساعة 07:53 AM السبب: ما عارف !!! بس شكيت اني غلطت في كلامي جيت راجعته O-0
ghateet غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007, 03:15 AM   #12
السباعي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 63
شي مؤسف والله
هؤلاء لا وازع ولا رادع لهم
استغرب من اين تأتيهم الجرأه .. خاصه واننا في دوله محافظه
ولنا خاصية الاسر الممتده وقوة الترابط فيما بينها
انهم لا يسيئون لانفسهم فقط بل يسيئؤن لكل هؤلاء
حسبنا الله ونعم الوكيل
السباعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007, 10:01 AM   #13
الكنزي
عضو مُـميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,224
سيجدون العقاب بعون الله عاجلاً أم آجلاً .. ولا حول ولا قوة إلا بالله
التوقيع
إن الأزمة تلد الهمة
الكنزي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007, 10:55 AM   #14
القنديل
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: بئر الصمت المسكونة بهزيان الشوق
المشاركات: 618
الاخ الجميعابي
مثل هذه المناظرموجودة في كل شعوب الكون لكن الحقيقة في الامر انو في الاونة الاخيرة ذات بصورة فظيعه . . . والحكومة ذي ما قالو الشباب ما في يدها شي كبير لكن الحل والربط كلو في يد وليان الامور والناس الما برضو المنكر . . . اللهم احفظنا
بت امدرمان ما في حد فيالكون بقدر يمنع حد انو يتابع التقنيات ويواكبها لانو عندها استخدامات انفع . . .
ودمتم
التوقيع
ساصبر حتي يعجز الصبر عن صبري

القنديل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 01:34 PM   #15
تحاميد
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: حيثما حللت
المشاركات: 689
Lightbulb تعليق

هنالك موضوع قديم أثير على المنتدى وهو موضوع ( فضائح سودانيه على النت)0
وبتصفح الردود عليه أعتقد أن الجميع لم يقوم بتشخيص الظاهره تشخيص صحيح وهذا رايى المتواضع جدا ، هنالك ثوره تقنيه ومعلوماتيه وألكترونيه من الصعب جدا مواجهتها والحد من آثارها السالبه على الفرد والمجتمع الكلى لأى مجموعه جغرافيه ، فمن السهل جدا وحتى عبر الأقمار الإصطناعيه يمكن دبلجة بعض المواضيع وإنتاجها بصوره تجعل المتلقى يجزم بأن الموضوع فعلا واقعى بينما الواقع عكس ذلك تماما ، تماما 0
الأن هنالك قنوات فضائيه ومواقع إلكترونيه تروج للجنس بإسم الجنس العربى ومن تلك المواقع على سبيل المثال ( موقع ماليتا 1980) وهو يمتلك مجموعه من المتخصصين فى النت لدبلجة وإنتاج بعض الأفلام والصور والمشاهد الإباحيه التى تروج الجنس من كل الجنسيات العربيه بما فيها الفتاة السودانيه ، فيقومون بإلتقاط الأصوات العاميه لكل دوله عربيه مع طقوس وخصوصيات أشكال الممارسات الجنسيه لتلك المجتمعات ومن هنا تبداء عملية بث المشاهد الجنسيه فى النت ليتصور المتصفح أن الأمر فى غاية الواقعيه بينما العكس دون ذلك تماما ، والهدف يتمثل فى جزئين مهمين :
الأول إيهام المتصفح العربى بأن هكذا هو الوضع السائد لديك فلماذا تروض النفس عن رغباتها التى أصبحت فى متناول يديك ونحن فى ثورة المعلوماتيه وتقدم العصر ، وإذا كنت تريد العلو والربحية فلا مانع لدينا إذ بإمكانك الوثوق بنا والإتصال لدينا لتربح الإثنين معا ( المتعة الجنسية والخروج من عالم الفقر والدونية ) وهذا كله دون أن يعلم أقرب المقربين لديك بما أنت عليه 0
الثانى فضح المجتمعات العربية المتنطحه بمبادئها الإسلامية للعالم الغربى ليرى الصورة الواقعية للمجتمع العربى والتى تتطابق تماما مع صورة الغرب 0
ومن ثم يمكن صرف الشخصيات الغربيه وخاصة الشباب الذين يعكفون على دراسة المجتمع الشرقى المحافظ وديانته الإسلاميه المؤثره فيه ورغبتهم فى الإنضمام الى الدين الإسلامى الذى يحض على العفاف ويحرم العلاقة الغير شرعيه بين الجنسين 0
ولذلك من السهل جدا جدا أخذ صوره لفتاة أى كان جنسها وعمرها وأو حتى مقطع فيديو وهى تسير على الأرض محتشمه ومن ثم تتم دبلجته بالصوت والصوره بعد تعريتها ويبدو الأمر للعيان كأنه مشهد واقعى ، أنا لا أنفى بتاتا تفشى الرزيلة بين الناس فى المجتمعات الإسلامية ، ولكن ليس من السهل لأى فرد مسلم رجل أو إمراءه القبول بعرض شخصه للعامه بينما يمارس الرزيلة ، لأن الأمر يتعلق حتى بالعادات والتقاليد والتى هى فى الواقع ضاربه فى الجزور حتى قبل الدين نفسه ، لايمكن لشخصية شرقيه إسلاميه كانت أم مسيحية القبول بعرض شزوزها على الملاء لأن التقليد الموروث عكس ذلك ، وإذا سلمنا جدلا بذلك فلا يمكن للشخصية السودانية فعل ذلك لا يمكن ، الأمر يا مجتمعات إسلاميه أخطر من ذلك بكثير وستهدف غايات وأبعاد إستراتيجيه بعيدة المدى والمعلوم الكثيرين من ذوى الإختصاص يعلمون ذلك ويعرفون كل تلك القنوات والمواقع الألكترونية ولكنهم يغضون الطرف ولا يحركون ساكنا ليضيع الشباب بواسطة تلك المغريات الماديه الجازبه التى تدقدق عقولهم البسيطة السازجة إلا من رحمه الله منهم ، فى النت أشياء لا تخطر على قلب شاب عربى ، ولوهله يمكنه تصديق كل ذلك مع عدم الدرايه والمعرفة والثقافة والعلم بالمخططات الصهيونية والغربية ضد الأمه ، والتى بالإجمال تتمثل فى ترقيب الشباب نحو الفجور والفاحشه ، وزرع بزور الفرقة والشتات وعدم الثقة فى النسيج المجتمعى المسلم ، وإيهام المسلم العفوى بأن هكذا أنتم وهؤلائى إخوتك فلم التشدق بالدين ، وإبطاء همم الشباب المسلم فى الغيرة لدينه ومجتمعه والأسره المسلمه ، وبناء جدار عازل من العزوف بين المسلم ومن يريد إستقاء المعلومة عن المسلم وإسلامه من غير المسلمين من شباب الغرب الذين تذايد عكوفهم فى البحث والدراسه للمجتمعات والدين الإسلاميين ، العمل على توطيد فكرة الإباحية فى عقول الأجيال الجديدة من أبناء المجتمعات الإسلاميه للوصول تدريجيا عبر الحقب الى شباب متحلل ومتفصخ لا يخشى الرزيلة والمجاهره بها كما هو ديدن المسلم الأن 0
هذا قليل جدا من الأهداف التى تسعى إليها المواقع الإباحة والجنس عبر الإنترنيت والتى هى وللأسف الشديد فى متناول كل من يدخل الشبكة العنكبوتية كما تسمى 0

وها هو واحد من أهدافها التأثير على الرأى وجعل الكل يعتبر ما شاهده فعلا هو الواقع بعينه وأن السودانية التى تمارس الجنس والدعارة عبر الفيديو هى عينها سودانيه بشحمها ولحمها بينما الواقع عكس ذلك ، لا يعدوا الأمر كونه لسودانيه حباها الله بشىء من الجمال فألتقطت لها بصوره أومقطع فيديو وهى لا تعلم حتى بذلك ليتم دبلجة صورتها وإخراجها فى مشهد ينيط القلب 0
تحاميد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 02:34 PM   #16
عاشق السمراء
عضو مُـميز جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 5,814
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحاميد مشاهدة المشاركة
هنالك موضوع قديم أثير على المنتدى وهو موضوع ( فضائح سودانيه على النت)0
وبتصفح الردود عليه أعتقد أن الجميع لم يقوم بتشخيص الظاهره تشخيص صحيح وهذا رايى المتواضع جدا ، هنالك ثوره تقنيه ومعلوماتيه وألكترونيه من الصعب جدا مواجهتها والحد من آثارها السالبه على الفرد والمجتمع الكلى لأى مجموعه جغرافيه ، فمن السهل جدا وحتى عبر الأقمار الإصطناعيه يمكن دبلجة بعض المواضيع وإنتاجها بصوره تجعل المتلقى يجزم بأن الموضوع فعلا واقعى بينما الواقع عكس ذلك تماما ، تماما 0
الأن هنالك قنوات فضائيه ومواقع إلكترونيه تروج للجنس بإسم الجنس العربى ومن تلك المواقع على سبيل المثال ( موقع ماليتا 1980) وهو يمتلك مجموعه من المتخصصين فى النت لدبلجة وإنتاج بعض الأفلام والصور والمشاهد الإباحيه التى تروج الجنس من كل الجنسيات العربيه بما فيها الفتاة السودانيه ، فيقومون بإلتقاط الأصوات العاميه لكل دوله عربيه مع طقوس وخصوصيات أشكال الممارسات الجنسيه لتلك المجتمعات ومن هنا تبداء عملية بث المشاهد الجنسيه فى النت ليتصور المتصفح أن الأمر فى غاية الواقعيه بينما العكس دون ذلك تماما ، والهدف يتمثل فى جزئين مهمين :
الأول إيهام المتصفح العربى بأن هكذا هو الوضع السائد لديك فلماذا تروض النفس عن رغباتها التى أصبحت فى متناول يديك ونحن فى ثورة المعلوماتيه وتقدم العصر ، وإذا كنت تريد العلو والربحية فلا مانع لدينا إذ بإمكانك الوثوق بنا والإتصال لدينا لتربح الإثنين معا ( المتعة الجنسية والخروج من عالم الفقر والدونية ) وهذا كله دون أن يعلم أقرب المقربين لديك بما أنت عليه 0
الثانى فضح المجتمعات العربية المتنطحه بمبادئها الإسلامية للعالم الغربى ليرى الصورة الواقعية للمجتمع العربى والتى تتطابق تماما مع صورة الغرب 0
ومن ثم يمكن صرف الشخصيات الغربيه وخاصة الشباب الذين يعكفون على دراسة المجتمع الشرقى المحافظ وديانته الإسلاميه المؤثره فيه ورغبتهم فى الإنضمام الى الدين الإسلامى الذى يحض على العفاف ويحرم العلاقة الغير شرعيه بين الجنسين 0
ولذلك من السهل جدا جدا أخذ صوره لفتاة أى كان جنسها وعمرها وأو حتى مقطع فيديو وهى تسير على الأرض محتشمه ومن ثم تتم دبلجته بالصوت والصوره بعد تعريتها ويبدو الأمر للعيان كأنه مشهد واقعى ، أنا لا أنفى بتاتا تفشى الرزيلة بين الناس فى المجتمعات الإسلامية ، ولكن ليس من السهل لأى فرد مسلم رجل أو إمراءه القبول بعرض شخصه للعامه بينما يمارس الرزيلة ، لأن الأمر يتعلق حتى بالعادات والتقاليد والتى هى فى الواقع ضاربه فى الجزور حتى قبل الدين نفسه ، لايمكن لشخصية شرقيه إسلاميه كانت أم مسيحية القبول بعرض شزوزها على الملاء لأن التقليد الموروث عكس ذلك ، وإذا سلمنا جدلا بذلك فلا يمكن للشخصية السودانية فعل ذلك لا يمكن ، الأمر يا مجتمعات إسلاميه أخطر من ذلك بكثير وستهدف غايات وأبعاد إستراتيجيه بعيدة المدى والمعلوم الكثيرين من ذوى الإختصاص يعلمون ذلك ويعرفون كل تلك القنوات والمواقع الألكترونية ولكنهم يغضون الطرف ولا يحركون ساكنا ليضيع الشباب بواسطة تلك المغريات الماديه الجازبه التى تدقدق عقولهم البسيطة السازجة إلا من رحمه الله منهم ، فى النت أشياء لا تخطر على قلب شاب عربى ، ولوهله يمكنه تصديق كل ذلك مع عدم الدرايه والمعرفة والثقافة والعلم بالمخططات الصهيونية والغربية ضد الأمه ، والتى بالإجمال تتمثل فى ترقيب الشباب نحو الفجور والفاحشه ، وزرع بزور الفرقة والشتات وعدم الثقة فى النسيج المجتمعى المسلم ، وإيهام المسلم العفوى بأن هكذا أنتم وهؤلائى إخوتك فلم التشدق بالدين ، وإبطاء همم الشباب المسلم فى الغيرة لدينه ومجتمعه والأسره المسلمه ، وبناء جدار عازل من العزوف بين المسلم ومن يريد إستقاء المعلومة عن المسلم وإسلامه من غير المسلمين من شباب الغرب الذين تذايد عكوفهم فى البحث والدراسه للمجتمعات والدين الإسلاميين ، العمل على توطيد فكرة الإباحية فى عقول الأجيال الجديدة من أبناء المجتمعات الإسلاميه للوصول تدريجيا عبر الحقب الى شباب متحلل ومتفصخ لا يخشى الرزيلة والمجاهره بها كما هو ديدن المسلم الأن 0
هذا قليل جدا من الأهداف التى تسعى إليها المواقع الإباحة والجنس عبر الإنترنيت والتى هى وللأسف الشديد فى متناول كل من يدخل الشبكة العنكبوتية كما تسمى 0
وها هو واحد من أهدافها التأثير على الرأى وجعل الكل يعتبر ما شاهده فعلا هو الواقع بعينه وأن السودانية التى تمارس الجنس والدعارة عبر الفيديو هى عينها سودانيه بشحمها ولحمها بينما الواقع عكس ذلك ، لا يعدوا الأمر كونه لسودانيه حباها الله بشىء من الجمال فألتقطت لها بصوره أومقطع فيديو وهى لا تعلم حتى بذلك ليتم دبلجة صورتها وإخراجها فى مشهد ينيط القلب 0

تحاميد يمكن دبلجة الصور بطريقة إحترافية
ويمكن دبلجة الفيديو ايضا بطريقة إحترافية
لكن ما لا يمكن دبلجتة هي السمعة لأي فتاة كانت إذ ما
وقع هذا الفيلم المدبلج في يد أحد المعارف

عموما هذا لا ينفي حقيقة وجود هذة الظاهرة وبدون دبلجة ولا رتوش
انا لا اعلم لماذا دائما نريد أن نظهر أن الفتيات بريئآت من هذا وذاك
لماذا لا نواجة المشكلة ونتحدث بها
طالما فية الصلاح للمجتمع بشكل عام
إبتداءا من تلك المؤخرات البارزة بالجنز الضيق حتى الثياب الشفافة التي تبرز الصدر
العاري ( شئ مثير ) وتلك العطور
مرورا بالويب ... الكام .... وتبادل الصور ... وتلك الثقة التي يولونها لكل من هب ودب
وإلغاء دور الأهل والشكوى لمن يتعرفون بهم دون الأهل
في ما تواجههم من مشاكل بالشبكة او الشارع او الجامعة

كل هذا يجب أن نكون واضحين وصريحيين فية إن اردنا الصلاح
التوقيع
عاشق السمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 02:56 PM   #17
صديق المعرفة
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الإقامة: السعودية
المشاركات: 928
يا جماعة أنا أثق تماماً أن الموضوع لا دعوة له بمنع كاميرات الويب أو الهاتف الجوال ولكن لا تنسوا أعزائي أن العيب ليس في التقنية ولكن في من يستخدمون التقنية ولا تنسوا إنو في ناس تستخدمها في تنفيذ المؤتمرات ومقابلة الأهل والأصدقاء والتحضير للدراسات العلمية ولكن العيب في عقلية أولئك الذين لا يفهمون من التقنية إلا ما يصوره لهم خيالهم المحدود وأنا بكل صراحة أستغرب في تفكير هؤلاء الشباب كيف يسمح لنفسه أن يفضح من وهبته أعز ما عندها ووثقت به نهيك عن سلوكها سوءً أدناه أو أيدناه وكذلك لماذا وصلت هي لهذا الضعف وأنا شخصياً أتمثل الحديث الذي يدور حول أن الرجل يعمل المعصية فيستره الله ولكنه يجاهر بالمعصية أن الرجل يعمل المعصية ويتباجح بها ويفضح أسرة كاملة ويمكن مؤسسة كاملة مثل بت جامعة .... وبت جامعة .... نسأل الله أن يستر بناتنا ونتمنى أن تكون العلاقات علاقات نظيفة مبنية على الود والإحترام والتقدير وتبادل الأفكار والأرء ولا تكون علاقة مبنية فقط على لغة الجسد التي لا تدوم إلا لحظات فقط مع ودي وتقديري للجميع
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة صديق المعرفة ; 10-02-2008 الساعة 05:05 PM
صديق المعرفة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2008, 01:59 AM   #18
النمر
عضو جيّد جداً
 
الصورة الرمزية النمر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,685
Cool كل سنه وإنت طيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحاميد مشاهدة المشاركة
بينما الواقع عكس ذلك
تحاميد .. كل سنة وأنت طيب .. وربنا يتقبل

ليت لنا مافي دواخلك من صفاء سريره .. وصدقاً أعنيها
التوقيع

النمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2008, 05:05 AM   #19
اسير2000
عضو فعال
 
الصورة الرمزية اسير2000
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 262
لاحول ولا قوة الا بالله

وصل بينا الحال لكدة

سترك يا الله
التوقيع
اجمل حاجة تكون متعذب بانسان متعذب بيك ...تقاسى الزمن القاسى عشانو وبرضو يقاسى زمانو عليك ...بتفتش عنو وتسال وبرضو يكون بفتش فيك ... تبقى الريده عذاب متواصل وتشتاق ليهو ويشتاق ليك

اسير2000 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Protected by CBACK.de CrackerTracker