كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أحمد عز يطالب بسجن (هالة سرحان) بعد مرض (توأم) زينة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]في برنامجها (آن الاوان/قناة المحور) قالت الإعلامية المصرية د.هالة سرحان إن توأم الفنانة زينة مريضان ولا تستطيع أمهما معالجتهما في مصر ولا تستطيع تأمين العلاج لهما خارج الأراضي المصرية والأم غير قادرة على إخراج توأميها من مصر لإنقاذهما لعدم امتلاكهما لجوازات السفر لأنهما حتى الآن يعتبران مكتومي القيد أي بلا اسم أب ولا ورقة ولادة مكتملة في شكلها القانوني.. وقالت هالا بعصبية ما معناه أنه لا يوجد جوازات سفر للرضع بسبب عدم إثبات نسبهما حتى الآن بسبب إنكار أحمد عز لفلذة كبده فإلى متى ستستمر هذه المهزلة؟ و متى سيستيقظ ضمير الأب أحمد عز لينقذ أطفاله؟

ويتضمن هذا الكلام الذي قالته هالا أمام الملايين من الناس (حسب محامي عز) كل عناصر الجريمة المختلفة ومنها القدح والذم والتشهير والطعن بمصداقية أو القضاء أو اتهامه بشكل غير مباشر بالتقاعس عن القيام بواجبه طالما أنها توحي للرأي العام بأنه طفح الكيل وكأن الولدين سيموتان.. عدا عن ذلك فإن واحدة من هذه الجرائم هي أن هالة استبقت قرار المحكمة وقضت بأن نصبت نفسها قاضي القضاة وأصدرت حكمها في قضية هي ليست من اختصاصها!

محامي أحمد عز المستشار مرتضى منصور طلب التسجيل وسربوا أنه سيطلب هالة إلى المحاكمة وسيطلب سجنها.حسبما ذكرت مجلة الجرس.

دنيا الوطن
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ان شاء الله يسجنها 15 سنة دي واحدة…..(والعياذ بالله)

        الرد
      2. 2

        ما رآه العالم من مهازل السيسي – وكيف قام بالانقلاب على الشرعية الديمقراطية – ثم نصب نفسه رئيساً على مصر أمام العالم كله بعد تقتيل المسلمين المصريين السلميين . بعد ما رأيناه من الممكن أن نتوقع أي شيىء يحدث في مصر فكل شيىء صار مقلوباً .
        الاعلامية هالة سرحان رغم كرهي لها – قالت الصواب – فكيف لمحكمة متواجدة في مصر لا تقوم حتى الآن بالبت النهائي في قضية كهذه طيلة هذه المدة .
        هل يقوم أحمد عز بتقديم الرشاوي للقضاة والمتنفذين لأنه ممثل ناجح – ما الذي يحدث ؟
        بكل بساطة على القاضي أن يوجه بالكشف على الطفلين بالدي إن إى DNA والتأكد هل الطفلين لأحمد عز أم لسواه وبعدها ينظر في الأمر .
        هذا كل شيىء ولكن أن تكون الفضية معلقة هكذا دون البت فيها فهذا أمر مخالف .
        في كل مرة يطلع علينا محامي احمد عز ويهدد وتارة يتهم زينة بفضح أمرها وتارة …و … , هذه مصر ويجب علينا سحبها من خارطة التعامل الانساني وأن نتعامل مع مصر حسب مصلحة السودان والسودان فقط . ولا تتوقعوا خيراً من مصر بعد الآن كما أننا لم نجد منها خيراً من قبل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس