محمد عبد الماجد

تاريخ التسجيل : -0001/11/30


إقرأ المزيد

  1. كتشينة الحكومة الجديدة
  2. لو كان (الصمود) (امرأة) لقلنا هي (عفاف الصادق)!!
  3. الزول دا حزب أمة؟؟
  4. اختفاء (شجرة الصندل) من المتحف القومي تفقدوا رؤوسكم!!
  5. إيلا بلا كورة وبلا إعلام !!

الأكثر نقاشاً

  1. كــــــــل سنـــــة والهــــــلال بخيـــــــر
  2. مع (ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ) ﺩﺍ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ( ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ) ﺑﺎﻟﺮﺩﻳﻒ؟
  3. أسامة داؤود (رقم صفر) يظهر أخيراً
  4. (المريخ) شارك أفريقياً بفضل (الهلال) وصعد لنصف النهائي بفضل (الاتحاد)
  5. البقت بقت يا اللـه عفوك ورضاك والموضوع داك

مشاركات الكاتب

دفاع المريخ بقى زي (بيت العزابة) الناصية

من رأسي : عبدالصمد شكر اعلام الهلال واثنى عليه – خلاص الظاهر عليهم قنعوا من بكري المدينة وعمر بخيت والمعز محجوب وعبده جابر ، وعاوزين يقبلوا على ناس رمضان احمد السيد وخالد والرشيد ودسوقي وياسر عائس وميرغني ابوشنب. من كراسي : العقاد له .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12810198.htm

اعادة توزيع (اي دمعة حزن لا لا) بلحن (تقوم بينا رب تقع بينا كب)

من رأسي: • لمن هلال الابيض فاز على الهلال باربعة اهداف مقابل هدفين ..قلنا للمريخاب ترى نحن عندنا جوهرة من تلات طوابق ..بتصبرنا شوية..وتبقى لينا عزاء. • انتوا يا ناس المريخ من غير الجوهرة ولا طابق واحد ..بتتحملوا الخمسة دي كيف؟. • .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12809852.htm

زيادة الأجور وزيادة الغاز

(1) > زيادة سعر الغاز تحدث بدون مقدمات، وفي عجلة مبالغ فيها (كأنها امر سماوي). لو ان القرارات تمضى بالسرعة التى تمضى بها زيادة الاسعار لاصبح السودان في مقدمة الدول. > نسمع عن (الشبكة طاشه) في كل امر حكومي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12806484.htm

اســـتقــــرار الـــغــــــاز

(1) > نحتاج حقيقة الى دعوة إجبارية الى استقرار سعر الغاز. > او إضافة غاز طبيخ الطهي الى قائمة العملات الأجنبية. > ما يحدث من طفرات في أسعار (الغاز) لا يحدث حتى في (الدولار). (2) > لم يعد يدهشنا ذلك. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12806202.htm

الاتحاد (اعاد) كورة الامل الموسم الماضي وابراهومة (اعاد) الكورة الموسم دا

-- 1,820 views مشاهدة أخر تحديث : الخميس 25 غشت 2016 - 4:20 مساءً دق الدلجة – محمد عبد الماجد – الاتحاد (اعاد) كورة الامل الموسم الماضي وابراهومة (اعاد) الكورة الموسم دا 25 اغسطس 2016من رأسي :باقى طفولتها شايلها .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12806087.htm

خبر الغد .. انهيار عودة الميرغني

(1) > عندما كان بعض (الصبية) يكافحون فيضان النيل ببناء سد ترابي أمام منازلهم، نحن كنا نساعدهم بتوخى (الحيطة والحذر) .. (انهار) السد الترابي واجتاحت مياه النيل منازل الصبية. > عندها – لا أدري لماذا بحثت عن ياسر عرمان؟ – .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12804370.htm

إذا سرقت اسرق (قطر)

(1) > على ما يبدو ان (الجمل) لم يعد هو الحد الاقصى في الحصول على الاشياء بغير حق ـــ اذ كان المثل الشعبي يقول في الماضي (اذا سرقت اسرق جمل وان عشقت اعشق قمر). > (الجمل) كان يماثل (القمر) في .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12804222.htm

والمواصلات فاضية!!

(1) > مشكلتنا الحقيقية ليست في قطوعات التيار الكهربائي المستمرة هذه الأيام (ذلك شيء اعتدنا عليه). > مشكلتنا هي - أن وزارة الكهرباء تنفي هذه القطوعات. > نحن لانريد من وزارة الكهرباء أكثر من الاعتراف بالقطوعات – استمرار التيار الكهربائي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12803919.htm

بلغة كرة القدم

(1) > ضربة البداية. > مغادرة الصادق المهدي للبلاد؟ (2) > مخالفة داخل المنطقة. > الإفراج عن محمد حاتم سليمان. (3) > تصويبة طايشة. > تصريحات كمال عمر. (5) > هدف ملعوب. > إغلاق مدارس (غولن). (6) > ضربة جزاء. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12802287.htm

الخريف يريد تغيير النظام !

(1) > افهم ان يهدد الخريف (مدينة الصحافيين) بالوادي الاخضر – المدينة انشئت في (وادي) – معروف ذلك حتى من اسمه (الوادي الاخضر). > وافهم ان تحدث اضرار كبيرة في (الكرياب) بشرق النيل. > وافهم ان يحاصر النيل جزيرة (توتي). .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/12802007.htm

جلب المزيد من المحتويات