وأكد عمر باسان الأمين العام لمجلس التخطيط الإستراتيجي في اجتماع موسع بمقر المجلس أمس (السبت) أن حكومة الولاية تعتزم إيجاد حل لأزمة المواصلات والمياه وتردي صحة الأسواق والتكدس المروري، قائلاً إن “الأزمات تكرر سنوياً دون مبررات منطقية”، وتابع “لقد وافقت وزارة المالية على تمويل تنفيذ هذه المشرعات ونتجه للتعاقد مع الجهات المنفذة .
صحيفة التغيير
ت.إ[/JUSTIFY][/SIZE]
