علي يوسف يلتقي رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف 2025/02/18 السودان وإيران التقى وزير الخارجية علي يوسف رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف وعدد من أعضاء البرلمان في العاصمة إيران وقدم لهم تنويرا عن الأوضاع في السودان. الجزيرة – السودان مقالات ذات صلة فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني لماذا يزيد الجلوس طوال اليوم من خطر الإصابة بمرض السكري؟ بعد قصف “عصابات الذهب” .. إسرائيل ترصد بقلق خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر ثلاثة استفزازات قد تشعل الحرب بين أوروبا وروسيا مصر.. ساويرس يكشف عن تحرك للجيش المصري ضد “عصابات الذهب” الأجنبية مصر تصدر بيانا رسميا لتهدئة أزمة مفتعلة مع السودان مطلوبة حالياً.. تعرف على أبرز 5 تخصصات للعمل في قطر بالقطاع الخاص