وأشاد اللواء سيف الدين عمر سليمان مدير الإدارة العامة للجمارك بالإنجاز الكبير الذي حققته جمارك المطار وضبطها للذهب المهرب مؤكدا حرص قوات الجمارك على بذل الغالي والنفيس من اجل حماية الإقتصاد الوطني وضبط المهربين من ضعاف النفوس الذين يعملون على زعزعة نمو إقتصاد البلاد.
مبيناً ان عملية الضبط تمت بعد شكوك إنتابت فريق المراقبة بالصالة في بطء حركة سيرها وبتفتيشها تم العثور على الكميات الكبيرة من الذهب داخل طيات ملابسها ـ ليتم فتح بلاغ في مواجهتها والتحري معها لمعرفة بقية الملابسات والمتهمين الذين يقفون من ورائها.
[CENTER][IMG]http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/16/photo/1116110011374uer8lptq80ctdj98.jpg[/IMG][/CENTER] صحيفة الدار [/SIZE][/JUSTIFY]
