وزير الداخلية : « البلد ما سايبة ساكت » 2014/01/12 [JUSTIFY][SIZE=5]أكد وزير الداخلية عبد الواحد يوسف عدم وجود تحدٍ أمني أو هاجس يهدد النشاط السياسي بالبلاد، مشيراً إلى أن كل الأحزاب تعمل وفق القانون، وقال: «نحن نضع ترتيبات لحفظ السلامة العامة»، وأضاف قائلاً: «البلد ما سايبة ساكت». صحيفة الإنتباهة ع.ش[/SIZE][/JUSTIFY] مقالات ذات صلة وزير الدولة بوزارة المالية يبحث مع نظيره القطري معالجة الديون وعودة الاستثمارات إلى السودان تفويج 1250 سودانياً من القاهرة إلى البلاد ضمن برنامج العودة الطوعية حملة ولاية النيل الأبيض تكرم شركاء النجاح وتودع خمسة أفواج من الحجاج العائدين إلى السودان وزير الشباب والرياضة يلتقي مجموعة مبادرة إعادة مكتبة قصر الشباب والأطفال والي الخرطوم يبحث مع شركة نبتة للبترول تقديم خدمات المواد البترولية للمواطن بدء أعمال مؤتمر قضايا التعليم بدلقو القضارف تتسلم كميات من الأدوية والعلاج المجاني “سلمان للإغاثة” يوزّع (800) سلة غذائية في ولاية الجزيرة بالسودان