اشتباكات بين الجيش الشعبي والمتمردين بالقرب من جوبا

[SIZE=5][JUSTIFY]اشتبكت قوات من الجيش الشعبي مع المتمردين على بعد (20) كيلومتر من مدينة جوبا عاصمة جنوب السودان .

وقال ممثل المتمردين لول رواي كوانغ : ” بعث الرئيس سلفاكير قوة كبيرة لمهاجمة مواقعنا وقد قمنا بتدميرها ” .

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الشعبي العقيد فيليب أقوير وقوع الاشتباكات ، لكنه لم يعط تفاصيل أخرى .

ووفقا له يواصل الجيش تقدمة إلى مدينة بور عاصمة ولاية جونقلي الواقعة على بعد (200) كيلومتر من جوبا .

صحيفة السوداني
ت.إ
[/JUSTIFY][/SIZE]

Exit mobile version