وصول آخر دفعة من السودانيين بإفريقيا الوسطى

[JUSTIFY][SIZE=5]وصلت إلى مطار الخرطوم آخر دفعة من السودانيين الموجودين في إفريقيا الوسطى الذين يقدر عددهم بحوالى «116» ألف مواطن، حيث قامت منظمة الهجرة الدولية بالتعاون مع غرفة الطوارئ بإكمال العملية.

وقال مدير إدارة القنصليات والمغتربين بوزارة الخارجية السفير عبد العزيز حسن صالح لـ «إس. إم. سي» إن المنظمة وبالتعاون مع غرفة الطوارئ المكونة من وزارة الخارجية والجهات ذات الصلة، قد ساهمت في توفير الطائرات لإجلاء الرعايا إلى الخرطوم.

وأكد صالح حرص السودان على إجلاء رعاياه ومواطنيه من مناطق النزاعات بدول الجوار، خاصة تلك الدول التى تشهد نزاعات مسلحة.

صحيفة الإنتباهة[/SIZE][/JUSTIFY]

Exit mobile version