وأوضح الخضر، فى تصريح صحفى اليوم الأربعاء، أن هذا المعبر سيسهم بشكل فعال فى تقوية العلاقات بين السودان ومصر، كما سيعمل على تبادل المنافع الاقتصادية والتجارية بين الولاية الشمالية، ومحافظة أسوان.
من جانبه أشاد وزير التخطيط العمرانى على حسن أحمد، بالعلاقات المتطورة بين شعبى وادى النيل فى السودان ومصر، مؤكدا فى هذا الصدد أن المعبر سيسهم فى دفع الحركة التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين.
(أ ش أ)[/SIZE][/JUSTIFY]
