السنوسي: لن نشارك في الحكومة حتى نمنحها أوكسجين لتخرج من غرفة الإنعاش

[SIZE=5]أدان نائب الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي المعارض الشيخ إبراهيم السنوسي مانسبته اليه إحدى الصحف بمشاركة حزبه في الحكومة ووصف الحديث المنسوب اليه بالكذبة الكبرى.

ونفى السنوسي ل(الجريدة) مشاركة حزبه في الحكومة وقطع بقوله » لن نشارك في الحكومة حتى نمنحها أوكسجين لتخرج من غرفة الإنعاش « وأضاف كماصرحت من قبل » الوحدة مع الحركة الإسلامية أو مع الوطني مضرة في الوقت الحالي .

« وفي السياق ذاته أتهم السنوسي جهات بنسب تصريحات اليه بتلفيق أحاديث لم يلقها بلسانه مثل » مفاجأة يعتزم الشعبي اعلانها قريباً .

صحيفة الجريدة
ع.ش[/SIZE]

Exit mobile version