كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السجن والدية لشاب قتل صديقه في بيت «سماية»



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أصدرت محكمة جنايات دار السلام أمس برئاسة القاضي خالد عبد الله حكماً قضى بالسجن «3» سنوات والدية الكاملة في مواجهة شاب قتل صديقه في منزل سماية طعناً بالسكين وإلزامه بدفع غرامة مالية ألف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن عاماً، وحسب الوقائع فإن القتيل والمتهم صديقان وفي يوم الحادث تقابلا في منزل مناسبة «سماية» بأم درمان ونشبت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر فاستل الجاني مطواة من جيبه وغرزها في فخذ المجني عليه وتم إسعافه إلى المستشفى وبعد مرور أربع ساعات لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة للنزيف الحاد حسب تقرير الطب الشرعي، وأوقفت الشرطة المتهم ودونت في مواجهته بلاغاً تحت المادة «130» من القانون الجنائي، وبعد اكتمال التحريات أحيلت أوراق البلاغ للمحكمة التي أصدرت القرار أعلاه.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ازدياد جرائم القتل بالسكاكين. و يبدو ان كل مواطن يحمل سكينا ، و من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا ،، هذه الجرائم غير موجوده في الغرب الكافر ، و ذلك لوجود قانون صارم لكل من يحمل سكينا ، و يمكن. الشرطه تحت اي لحظه تقوم بتفتيش المواطن و اذا عثر عندو سكين سوف يخضع لعقوبه رادعه مع الغرامه المشدده ، لماذا لا توجد هذه القوانين في السودان ؟

        الرد
      2. 2

        هذا ليس بصديق ” الصديق الشاركك في ضيقك وكل الناس تتوهم تقول أخوك شقيقك … هذا عدو وجاهل … العنوان من المفترض ألا يكون كذلك …

        الرد
      3. 3

        قانون معفن وبلد هاملة . سجن 3 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين شريعتكم يا زبالة . العالم كلو اتطور الا السودان . كل يوم للخلف . والله لو لا صلة الرحم ما اجيهو السودان الى يوم الدين . كرهتونا حاجة اسمها وطن .

        الرد
      4. 4

        اغلب الجرائم اما امبدة ودار السلام والحاج يوسف؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.