كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

آيسر تتفاوض لطرح هاتف محمول بالأسواق الصينية


شارك الموضوع :

واشنطن: ذكرت تقارير إخبارية أن شركة آيسر التايوانية ثالث أكبر مصنع للحاسبات الإلكترونية في العالم تجري مفاوضات بشأن طرح جهاز جديد ينتمي إلى فئة الهواتف المحمولة الذكية التي تنتجها بالسوق الصينية أواخر العام الجاري أو أوائل العام المقبل، وذلك في إطار جهودها للدخول في المنافسة بهذه السوق.

ونقلت مجلة بي سي ورلد المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات على موقعها الإلكتروني عن متحدثة باسم الشركة، لم تذكر اسمها، القول إن آيسر تجري مفاوضات حاليا مع شركات صينية لخدمات الهواتف المحمولة بشأن طرح جهاز من الهواتف المحمولة الذكية التي تنتجها في الصين.

وأضافت المتحدثة أن آيسر ستعزز من تواجدها بالسوق الصينية بمضاعفة عدد منافذ البيع التابعة لها إلى 800 منفذ خلال العام الجاري، وإقامة مركز للأبحاث والتطوير بمدينة شنغهاي ليصبح الأول من نوعه الذي تديره الشركة في الصين.

وكانت آيسر أعلنت في فبراير الماضي عن دخولها إلى سوق الهواتف المحمولة الذكية، وكشفت عن أربعة طرازات من تلك الأجهزة على هامش معرض عالمي للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة الإسبانية.

وزودت آيسر الطرازات الأربعة، التي تحمل أسماء ” تيمبو إكس 960 ” و ” تيمبو إف 900 ” و ” تيمبو إم 900 ” و ” تيمبو دي.إكس 900 ” ، بشاشات تعمل باللمس، فيما تعمل تلك الأجهزة وفق نظام التشغيل “ويندوز موبايل 6.1″ الذي تطوره شركة مايكروسوفت الأمريكية.

ويتميز جهاز ” تيمبو إم 900 ” بقدرته على تشغيل شريحتي اتصالات مختلفتين في وقت واحد، بالإضافة إلى احتوائه على لوحة مفاتيح كاملة، وقارئ لبصمة الإصبع للحماية الأمنية الإلكترونية، ونظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.إس) ، وكاميرا تصل درجة وضوح الصور التي تلتقطها إلى 5 ميجابكسل.

ويمكن لجهاز ” تيمبو دي.إكس 900 ” أيضا تشغيل شريحتي اتصالات مختلفتين في وقت احد ويعمل وفق شبكات إيدج وشبكات الجيل الثالث للهواتف المحمولة.

وزودت آيسر جهازي ” تيمبو إكس 960 ” ، و ” تيمبو إف 900 ” بنظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.إس) ، وكاميرا تصل درجة وضوح الصور التي تلتقطها إلى 2ر3 ميجابكسل، وراديو إف إم، وإمكانية تصفح الإنترنت.

محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.