كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يفرط فى الانتصار ويختار اصعب الطرق لدورى الكبار



شارك الموضوع :

الهلال يكرر شريط 2004 امام اغسطس
كرر الهلال سيناريو مباراته امام بترواتلتيكو الانجولي عام 2004م في ربع نهائي الكونفدرالية وذلك بخسارته امس امام اغسطس بثلاثة اهداف لهدف حيث تقدم الهلال بالهدف الاول عن طريق الكنغولي امبيلي قبل ان تستقبل شباكه ثلاثة اهداف علي مدار الشوطين.. وبات الهلال مطالباً بالفوز بهدفين نظيفين في لقاء الاياب في الثالث من مايو المقبل للعبور الي دور المجموعات للموسم الثالث .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

23 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        عمار مرق ينتقل لبرشلونة الصيف القادم مقابل 65 مليون يورو(كذبه ابريل)

        الرد
      2. 2

        مدرب الهلال لم يعمل أي حساب لهذا الفريق. أمولادي الثغرة الكبيرة في دفاع الهلال. دفاع الهلال بأكمله يحتاج إلى ترميم عاجل. شطب رتشاد كان خطأ كبير وإعادته ثانية مطلوبة. إذا كان هذا هو المستوى العام للهلال فإنه لن ينافس حتى في الكنفدرالية لأن اللاعبين بدون روح ومستهترين وحتى الآن لم يكملوا أي مبارة بنفس واحد. اللعب الطويل أصبح سمة الهلال وأفقد اللاعبين مهاراتهم في المرواغة و الاختراق وتبادل المراكز.
        هلالابي متعصب

        الرد
      3. 3

        يا جماعة فريق الهلال الحالي غير مؤهل للتقدم في اي بطولة افريقية حتى ولو كانت على مستوى سيكافا فريق مفكك ومتباعد الخطوط ويلعب بطريقة غير مفهومة وحتى على المستوى المحلي الهلال سيفقد صدارته المؤقتة للدوري .. اقول هذا الكلام رغم هلاليتي لانها الحقيقة التي يجب ان تقال .:lool:

        الرد
      4. 4

        انا مستغرب في ناس الهلال كلهم الادارة والمدرب العجبهم في الحارس الدعيع دا شنو
        المفروض اشتريتو ليكم حارس زي الناس والله تالله الدعيع مايحرس عارضة عرضها مترين

        الرد
      5. 5

        ياناس الهلال ماتخافو انشاء الله منتصرين وهدفين بسيطة انا متاكد ان امبيلى لوحده بجيب هدفين — مريخابى سودانى يعرف امكانيات امبيلى جيداً

        الرد
      6. 6

        عمرو مايكون في كورة في السودان ,بتضيعو في زمنكم ساكت….:eek:

        الرد
      7. 7

        السؤال : أين تصريحاتك النارية يا استيفن بقهر اغسطس في عقر داره ؟

        الرد
      8. 8

        الرجاء النشر
        من اسباب هزيمة الهلال الاتي
        1-هنالك لعيبة دون قامة الهلال من المحترفين( كوارزيما-ديمبا و أمولالدي)
        2-هذا المدرب لم يضف الي الهلال شي بل ساءات طريقة اللعب الكورة من الدفاع الي الهجوم لا توجد طريقة ممرحلة في اللعب
        3-الهلال مؤسسة كبيرة ويحتاج الي رئيس متفرق وصلاح ادريس لديه مواهب أخري معطيها جل اهتمامه(العزف– التلحين والكتابة في الجرايد)
        4-الهلال في المرحله المقبلة يحتاج الي دفاع كامل مع تدعيم الوسط وحبذا اذا كان الدفاع من اللعيبة المحلين لان التجانس بينهم سهل , هذا المدرب لايمكن ان يضيف للهلال شي والمثل بيقول (الخريف اللين من تباشيره بين)
        5-واذا لم تتدارك ادارة النادي الفريق نخشي ان يكون في اسفل سلم ا لدوري رغم تقدمه الان

        الرد
      9. 9

        من فرط ضرط

        الرد
      10. 10

        :lool:
        لا نعرف ما حدث فى المباراة … بمشيئة الله الهلال سيعبر الى دورى المجموعات … نتمنى ان نشاهد المباراة واعتقد بأن حراسة ودفاع الهلال الذى اسقبل (6) اهداف خلال المواجهات السابقة يحتاج مراجعة فورية وشغل قبل لقاء العبور …

        الرد
      11. 11

        انتو ما تكتبوها عدييييل و تبطلوا المكابره و الفشخرة على الفاضي. انتو اتغلبتو و ح تطيروا باذن الله و أرجو سطيف في الكونفدراليه و نشوف المره دي ح تنسحبوا كيف. يلا شوفو ليكم استاد تلعبو فيهو كورة الرد الكارثه. الله يستر.

        الرد
      12. 12

        الهلال ضاع بسبب رئيسه المتهور وكتابه الحاقدين ويالفدراليه جاك حمام ميييييت:cool: :lool: 😡 :lool: :lool:

        الرد
      13. 13

        أنا مريخابي على السكين ومتعود ناس النيلين ديل ما ينزلوا تعليقاتي

        لكن

        من أمس شايف التعليقات ما قاعدة تنزل !!!

        يا ربي ناس النيلين ديل عاملين حداد بسبب هزيمة الهلال النكراء (؟) (؟) (؟)

        الرد
      14. 14

        قرف يقرفكم ، كل مرة مع كده ، وبعدين ندخل في الحسابات المعقدة

        الرد
      15. 15

        بعدين لما يكبر يجى يلعب مع الكبار @ وقريبا الليق فى ميدان عقرب#@

        الرد
      16. 16

        هوي يا ناس النيلين غيروا العنوان ده هو الهلال اتهزم في الزمن بدل الضايع العنوان الصحيح ( ( سقط الهلال في انغولا ) )

        الرد
      17. 17

        دوري الأبطال ليس جديدا علي الهلال يامستجدي النعمة أبو حمام ميت
        لاتفرحوا وتشمتوا لهزيمة الهلال
        الغريق قدام والنشوف دوري المجموعات وبعد ذلك لنا حديث ياوهم

        الرد
      18. 18

        في البدء لابد ان يحاسب جميع لاعبي الهلال وذلك لتفريطهم في التقدم علي الفريق المضيف ولاتوجد اسبابا مقنعة لتفسير تلك الهزيمة الا الروح الانهزامية لدي لاعبي الهلال فالهلال يضم لاعبين امثال مرق وعمر بخيت ومن هو مرق حتي يلعب في فريق في مثل قامة الهلال مرق من المفترض ان يتم شطبه لانه لايشبه الهلال ولا هو في مستوي الهلال وهو الثغرة الوحيدة في دفاع الهلال بل والفريق باكمله وهل يعقل ان يشطب لاعبين امثال كرنقو وريتشارد وخالد جوليت ويتم الابقاء علي هذا المرق لا ادري باي طريقة يدير مجلس الهلال امور النادي فهم لايعلمون شيئا عن علم الادارة بل يعرفون التخبط والعشوائية في اتخاذ القرارات ثم ثانيا الاعب عمر بخيت ايضا ينبغي شطبه لانه عالة علي الفريق ولايمثل اي اضافة ودائما تمريراته خاطئة وتاتي منها الاهداف العكسية وخير مثال ماحدث في مبارة اول اغسطس فهذا الاعب لاينفع الهلال في شي بل وجوده فيه ضر علي الهلال وهو دائم التمرير الي الخلف ولايعرف التوقيت الذي يرجع فيه الكرة الي الخلف وينبغي شطبه وشطب المرق هذا حتي يرتاح الجمهور الهلالي منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      19. 19

        يا اخوان محل الوصيفاب ليس الابطال وانما الكونفيدرالية لانه الوصيف ، والان يودع بطولة الكبار التي دخلها وصيف بمجرد هبة ومنحة من الاتحاد الافريقي ، وعند هبوطه سيذهب الى تمثيل في بطولة الترضية . ياخ بلا هلال بلا وصيف بلا مواسير بلا عذاب ، خليكم مع الصفوة .

        الرد
      20. 20

        والله الواحد قلبوا وجعوا من نتائج الهلال الزفت كل مرة كده انا ما عارف المصيبة اللى جواهو والله الواحد ندمان انو طلع بيشجع الهلال كان يوم اسود

        الرد
      21. 21

        استغرب لفريق يشطب خط دفاع بالكامل ريتشارد/ داريوكان/يوسف محمد/علاءجبرل/خالد جوليت .كيف لايعانى من مشاكل دفاعية ومهما كان مستوى البدلاء كم من الوقت يحتاجون للتجانس وفهم طريقة بعض وما يجرى للهلال الان ماهو الا نتيجة طبيعية للاخطاء فى الاحلال والابدال الذى تم بعيدا عن الاحترافية

        الرد
      22. 22

        يا ناس النيلين عيب عليكم اختشو

        كيف تنزلوا موضوع بعنوان:

        بعد استقبال حار .. الهلال يرفض الراحة ويستأنف تدريباته اليوم بقيادة المعز والارباب يشيد

        التعليقات حاااااااااااااااارة شديد ولا انتو هلالاب كع كع كع كع :lool: :lool: :lool:

        الرد
      23. 23

        ,والله انا استغرب في شطب ريتشارد والابقاء علي عمار مرق الاحتياطي وفي تسجيل امبيلي اللزي يقل مستوي من علاء جبريل باي معيار تم تسجيل وشطب هؤلاء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.