كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تقدم المنتخب الهولندي على نظيره البرازيلي( 2- صفر) في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تقدم المنتخب الهولندي على نظيره البرازيلي 2-صفر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع عن طريق فان بيرسي (3) من ركلة جزاء دالي بليند (17).

ومن هجمة قادها الجناح الطائر أريين روبن تمكن دالي بليند من إضافة الهدف الثاني (17).

وبدأ واضحا تأثر “سليستاوي” بالسقوط الكبير أمام “الماكينات” الألمانية في نصف النهائي، حيث سيطر منتخب هولندا على بداية شوط المباراة الأول، وقاد أكثر من هجمة عبر الجناح الطائر أريين روبن وفان بيرسي.

وجاءت أخطر الفرص البرازيلي عن طريق نجم تشلسي أوسكار عندما تلقى كرة واخترق الدفاع الهولندي وأطلق كرة زاحفة تصدى لها الحارس الهولندي بصعوبة (22).

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة أمام المنتخب البرازيلي لحفظ ماء الوجه والحصول على أي ترضية من المونديال الذي يسدل الستار عليه الأحد.

في المقابل، بدأ المدير الفني للمنتخب الهولندي لويس فان غال غير مهتم كثيرا بمباراة اليوم بعد خسارة فريقه أمام الأرجنتين، وقال فان غال “هذا المباراة لا يجب أن تقام، قلت هذا على مدار عشر سنوات، إنه شيء ظالم، هناك جائزة واحدة هي المهمة وهي أن تتوج بطلا للعالم”.

والتقى المنتخبان في ثلاث مناسبات خلال النهائيات، الأولى تعود إلى عام 1974 حين فازت هولندا يوهان كرويف 2-صفر في الدور الثاني، والثانية عام 1994 حين فازت البرازيل 3-2 في ربع النهائي، والثالثة عام 1998 حين خرجت البرازيل فائزة في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

فيما يلي تشكيلة البرازيل وهولندا:

البرازيل
جوليو سيزار، مايكون، تياغو سيلفا، مكسويل، ديفيد لويز، لويز جوستافو، باولينيو، أوسكار، راميريس، ويليان وجو

هولندا
يسبر سيلسن، ستيفان دي فري،رون فلار، برونو مارتنز إندي، ديرك كاوت، دالي بليند، يوردي كلاسي، أرين روبن، وسلي سنايدر وروبن فان بيرسي

الحكم: الجزائري جمال حيمودي

سكاي نيوز
ي.ع [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.