كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حفرة باتساع 100 متر تظهر عند “نهاية العالم” فى روسيا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال التلفزيون الروسى الحكومى إن باحثين سيحققون فى حفرة عملاقة غامضة ظهرت فى واحدة من أكثر مناطق روسيا عزلة فى أقصى الشمال.

ولم يتضح سبب ظهور الحفرة التى يصل قطرها إلى 100 متر، والتى صورت من الجو فى يامال التى تعنى بلغة الننتس المحلية “نهاية الأرض”، حيث تنخفض الحرارة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر ولا تكاد الشمس تظهر فى الشتاء.

وذكرت محطة تلفزيون فستى الحكومية أنه من المقرر أن تتوجه بعثة، اليوم الخميس، لجمع عينات من التربة والمياه من الموقع، وستضم اثنين من باحثى مركز دراسة المنطقة القطبية ومقره سيبيريا وعالما من أكاديمية العلوم الروسية.

ويعيش فى يامال سكان محليون من رعاة حيوانات الرنة وهى من أغنى مناطق روسيا بالغاز الطبيعى. وعثر على الحفرة قرب حقل غاز بوفاننتسكى مما أدى إلى تكهنات بأنها ربما نتجت عن انفجار تحت الأرض.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
اليوم السابع
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        حتى إذا فتحت ياجوج وماجوج وهم من كل حدب ينسلون واقترب الوعد الحق فإذا هي شاخصة أبصار الذين كفروا يا ويلنا قد كنا في غفلة من هذا بل كنا ظالمين

        و قد روت زينب بنت جحش أن النبي – صلى الله عليه وسلم – دخل عليها فزعا يقول : لا إله إلا الله ويل للعرب من شر قد اقترب ، فتح اليوم من ردم ياجوج وماجوج هكذا (وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها).

        الرد
      2. 2

        الصورة لمنجم ذهب او نحاس ولاحظ مبانيه والياته بجانب الحفرة ومثل هذه الحفرة موجود في السودان اكثر واحدة تستطيع مطالعتها بالجوجل ايرث او قوقل مابس ولاحظ مدرجات الحفر كفاية جهل واتباع لهذه الاخبار التي ينشرها المسيحيين واليهود والملحدين للاستهزاء من المسلمين كل حفرة كبيرة معناها ياجوج وحتى مثلث برمودا الغني بالنفط والغاز وجزره المزدهرة اقتصاديا بسبب النفط والسياحة قالوا عنه عرش ابليس كما قرر بعض الدجالين ونشروا كتبا لهذا المعنى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.