كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطة السودان: نشر 100 ضابط و2000 شرطي مرور وتوفير 276 دورية لضبط المرور في العطلة



شارك الموضوع :
أعلنت الإدارة العامة للمرور إكمال استعدادها لبدء تفويج مركبات المسافرين من الخرطوم لقضاء عطلة عيد الفطر بالولايات. وقالت إن خطة التفويج هذا العام تتضمن نشر 2000 شرطي مرور و100 ضابط مرور و276 دورية لمراقبة وضبط المرور.

وتنفذ إدارة المرور في عطلات الأعياد، خطة مرورية بتفويج المركبات من الخرطوم مع بداية العطلة، ويبدأ التفويج العكسي من الولايات إلى الخرطوم بنهاية العطلة.

وأكد الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة السر أحمد عمر، في مؤتمر صحفي، اهتمام الشرطة بتحقيق السلامة المرورية بطرق المرور السريع، خلال الاستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية التي يتم تنفيذها عبر المجلس الأعلى للسلامة المرورية.

من جهته أكد مدير الإدارة العامة للمرور عادل أبوبكر الخير، استبعاد أي بص أو مركبة غير مطابقة للمواصفات في عملية التفويج. كاشفاً عن تشكيل لجان للفحص الفني للمركبات وفحص السائقين للتأكد من صلاحية المركبة ومعرفة قدرة السائق على قيادة المركبة.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، أن شرطة المرور وضعت خطة مرورية للتفويج هذا العام بتوفير 276 دورية بجانب نشر 2000 شرطي مرور وعدد 100 ضابط مرور لمراقبة وضبط حركة المرور خلال هذة الفترة.

في السياق أكد مدير شرطة مرور ولاية الخرطوم خالد بن الوليد، استعدادهم لتسهيل انسياب حركة السير بطرق الخرطوم، عبر خطة بدأ تنفيذها مع بداية رمضان وتستمر حتى نهاية عطلة عيد الفطر.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.