كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سحر.. احبت وباسم الحب سلمت شرفها وعذريتها لمن تحب



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]المصدر: اخبار الحوادث:
‘هل ممكن أن يدفعنا الحب أحيانا لان نخسر أعز ما نملك’؟!
المؤكد أن الحب عاطفة جميلة تربط بين حبيبين اذا دخلت الرغبة فيها أفسدت هذا الحب واصابته في مقتل!
سحر.. احبت وباسم الحب سلمت شرفها وعذريتها لمن تحب.. وباسم الحب أيضا أصبحت فتاة ليل!
تعالوا نسمع اعترافها داخل مباحث الآداب بالجيزة!
عرفت سحر لغة الدموع مع الغلطة الاولي التي خسرت فيها شرفها بمحض ارادتها عندما آمنت بالحب وسلمت نفسها لمن وهبته.. لكن الحبيب خان الحب ولم يقدر معني أن تضحي المرأة بشرفها عندما تحب!

وتحولت سحر من امرأة تحلم بالحب الي امرأة تمنح المتعة والسعادة لمن يريد.. اخطأت وأصبحت خطاياها كثيرة كل ليلة في احضان رجل ولكن فجأة قررت سحر أن تترك عالم الليل بعد أن أعلنت توبتها.

في مكتب العميد محمد ناجي مدير مباحث الآداب بالجيزة روت سحر حكايتها مع عالم الليل حتي هجرته قالت:
كنت ضحية للحب الزائف في أولي سنوات المراهقة.. حبيب القلب الذي دق أبواب قلبي كان جارا لنا.. كان أول شيء في حياتي.. أول رجل يسيطر علي احساسي.. وأول رجل رأي جسدي.. غلطت معه وكانت أولي غلطة في حياتي.. ذهبت اليه في منزله باسم الحب وباسم الحب أيضا فقدت أعز ما أملك!
وتكررت لقاءاتنا علي أمل ان يتم زواجنا في القريب.. ولكني اكتشفت انني وقعت في خدعة كبري.. سافر الحبيب وتركني وحدي أواجه مصيري وتحولت حياتي الي النقيض ­ خاصة بعد أن تقدم لي الكثير من الشبان يريدون الزواج مني.. رفضتهم جميعا وحتي لا يتحمل أحدهم خطأ شخص آخر.. وبعدها اتخذت القرار الصعب وهو الهروب من المنزل والعمل حتي اهرب من الماضي المؤلم الذي صنعته لنفسي!
لم يكن أمامي سوي طريق واحد.. وهو الحرام.. عملت كمضيفة باحد الملاهي الليلية بشارع الهرم.. وفي أول ليلة عمل عرفت يعني ايه فتاة ليل!
التقيت برجل في العقد الثالث من عمره.. يمتلك معرضا للسيارات.. طلب مني أن اقضي معه ليلة حمراء.. والثمن 500 جنيه لم يكن أمامي طريق سوي أن اوافق.. ذهبت معه الي شقته.. وكانت أول ليلة قضيتها في الحرام.. بعدها كثرت الليالي.. ولكن الحرام لا يدوم كل الفلوس التي حصلت عليها راحت.. تعاطيت المخدرات..
وشربت الخمور وأصبحت امرأة سيئة السمعة لا هدف لي سوي بيع جسدي لمن يدفع!
وربما تندهشون عندما اقول ان متعتي الوحيدة كانت مع حبيبي الاول.. الخائن الذي دفعني الي هذا الطريق.. وفي غضون ثلاثة أشهر أصبحت مشهورة في عالم الليل حتي سقطت وفرحت ان المباحث قبضت عليٌ حتي اعلن توبتي داخل السجن!

انتهت سحر من اعترافها أمام العميد محمد ناجي مدير مباحث الاداب بالجيزة وتم اخطار اللواء علي السبكي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ويأمر اللواء عبدالوهاب خليل مدير أمن 6 أكتوبر باحالتها الي النيابة التي تأمر بحبسها أربعة أيام علي ذمة التحقيق بتهمة ممارسة الرذيلة بمقابل مادي دون تميز.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        حيث لا ينفع الندم .. ربنا يتقبل توبك بس عمتيها باراضتك ما في زول قصبك .. والعامل فيها بحبك خدعك يا اموره واستسلمتي للشيطان .. الله يكون في عون البنات .. لو اي بنت عرفت انو شرفها مش شرفها لوحدها بل شرف العيلة كلها ما بتعمل اللعملتو البت دي .. بوضت سمعتها وسمعت اهلها علشان خاطر حبيب مخلوع اعوذ بالله من مثل هولاء الرجال لو هما رجال اصلا .. هل برضوها لاختهم لو حصل فيها متل ما حصل في البت دي ااااااااااااااااااااااااااااه يا زمن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.