كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مسلحون مجهولون يقتحمون مقر حزب المؤتمر السوداني المعارض بالخرطوم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اقتحم مسلحون مجهولون فجر الأحد مقر حزب المؤتمر السوداني المعارض بالعاصمة الخرطوم واعتدوا على 7 من كوادره، واستولوا على محتوياته، بحسب بيان صادر عن الحزب.

وأوضح البيان الذي أرسل إلى وكالة الأناضول نسخة منه اليوم أن “12 مسلحا ملثما كانوا يستقلون سيارة نصف نقل سطوا على مقر الحزب بمدينة العباسية فجر الأحد، واعتدوا بالضرب على 7 من كوادر الحزب، واستولو على هواتفهم المحمولة وأجهزة حاسوب ومستندات حزبية وخربت كل ممتلكات الحزب”.

وأشار الحزب إلى أن المعتدين قيدوا كوادره ووضعوا أشرطة لاصقة على أفواههم قبل أن يغادروا.

وفيما لم يتهم البيان أي جهة بتنفيذ العملية، أوضح أنه تم إبلاغ الشرطة للتحقيق في الحادث.

جاء ذلك بعد أسبوع من حادثة مماثلة باقتحام مسلحين ملثمين لمقر صحيفة التيار (المعارضة) بوسط العاصمة والاعتداء على صحفييها، والسطو على هواتفهم النقالة وأجهزة حاسوب ومعدات صحفية.

وحتى الآن لم تكشف الشرطة تفاصيل بشأن تحقيقاتها في هذا الحادث، باستثناء إعلانها القبض على 6 أشخاص مشتبه بهم دون الكشف عن هويتهم.

الخرطوم/ محمد الخاتم/ الأناضول
ي.ع[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اما ان يكون المعتدون من جماعات امن نظام الأنقاذ وهو الغالب أو ان اجهزة الأمن في البلد رقم كثرتها لا تستطيع او لا تريد توفير الأمن للوطن والمواطن لأن ما يهمها هو امن النظام والأعتداء علي كل من يعارض سياساته او يوجه له مجرد النقد. قال حوار قال!

        الرد
      2. 2

        هذه فرقة من كتيبة تابعة لقوات الدعم السريع التى تحيط بالعاصمة ولديها أكثر من 5000 عنصر مهمتها بث الرعب فى صفوف المعارضين و يمكن الانتقال للخطوة التالية و هى التصفية الجسدية لكل المعارضين و إذا تحرك الشعب لديهم الضوء الأخضر من السلطة. بارتكاب مجازر بلا رحمة .. النظام يخطط لجر البلد لخراب و دمار فى حال فقده للسلطة فلذا يجب الانتباه و الحرص على الوطن ….

        الرد
      3. 3

        مؤشر خطير جدا، هذه الجهة التي تقوم بالاعتداء على البشر والمقرات ستقود البلاد الى هاوية لأنه بالتأكيد الجهات الأخرى ستقوم بالرد في يوم ما وعندها يكون الاحتراب داخل المدينة
        هذه الجهة تهتم بمصادرة الجوالات عايزين يعرفوا الاسماء الموجودة في الجوال، جهة ذات تخطيط جهنمي وقد اصابها الغرور لدرجة تبرير كل افعالها وشرعنتها رغم بشاعتها

        الرد
      4. 4

        يبدو أن ظاهرة ((حميدتي)) ستطغى في مقبل الأيام ..
        فسياسة النهب والإعتداء أصبح لها الدقح المعلى وأن الحكومة ضاقت ذرعا بإعتقال المخالفين والمعارضين ..
        أتوقع في مقبل الأيام تصفية عدد من المعارضين السياسيين والصحفيين غير الموالين لعصابة المؤتمر الوطني الحاكمة ..
        لك الله ياوطني ..

        الرد
      5. 5

        يا إخوانا الخبر ده غير دقيق قد يكون فعلا تم اقتحام المقر لكن حسب الصور التي شاهدتها في موقع سودانيز أون لاين لا يوجد في مقر هذا الحزب اي شئ يستحق السطو والمقر غير نظيف وعلب السجائر البرنجي متناثرة هنا وهنالك هذا غير ان الأثاث قديم جداً .نرجو تحري الدقة عند نقل الاخبار . وكل عام وانتم بخير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.