كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيثم طمبل: لم نتأهل لدور الثمانية بعد


شارك الموضوع :

أكد هيثم طمبل مهاجم المريخ أن مبارة فريقه أمام كمبالا سيتي التي تقام السبت لن تكون سهلة، وأوضح المهاجم الدولي أن الفرقة الحمراء تأمل تحقيق فوز عريض على حساب الفريق اليوغندي والتأهل على حسابه ولفت الى أن المنافس ليس لديه ما يخسره وسيعمل على مفاجأة المريخ أمام جماهيره، واعتبر طمبل أن الانتصار على الخرطوم انعكس إيجابياً على اللاعبين متوقعاً أن يدخل المريخ لقاء كمبالا بروح عالية وإصرار أكبر على الانتصار، وأشاد طمبل بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام الخرطوم خاصة في الشوط الثاني وأبدى سعادته بالتسجيل في شباك الكوماندوز وأشار الى أنه استفاد من مراقبة إيداهو ونجح في الوصول الى مرمى روي قلواك.

مجاهد أحمد محمد: من حق جماهير المريخ أن تحتج على أدائنا
اعتبر مجاهد أحمد محمد أن اعتراض جماهير المريخ وتحفظها على أدائه في مباراة أمس الأول أمام الخرطوم حق طبيعي، وقال: الجمهور يجد احتراماً كبيراً مني، وأعتقد أن من حقه أن يبدي رأيه في أداء اللاعبين وأنا أعلم أن الجمهور سيصفق لي إذا أجدت. واعترف مجاهد أنه لم يكن موفقاً في لقاء الكوماندوز وقال: لا أدري ما هو السبب. رغم إنني اجتهدت وكنت جاهزاً نفسياً وبدنياً قبيل اللقاء، وذكر مجاهد أنه لم يعترض على استبداله وقال: من حق المدرب أن يستبدلنا. أنا لاعب كبير وصاحب خبرة ولا يمكنني الاعتراض على قرار المدرب. وأشاد مجاهد بانتصار فريقه على الخرطوم وأشار الى أن الفريق حقق مكاسب كبيرة من لقاء الخرطوم.

سفاري: المريخ أصبح مرعباً ويمكنه هزيمة أي فريق
قال محمد علي الخضر متوسط دفاع المريخ إن فريقه أصبح مرعباً ويمكنه تجاوز أي منافس، وأبان المدافع الدولي أن الفرقة الحمراء نجحت في حسم مواجهة الكوماندوز لمصلحتها وأضافت ثلاث نقاط جديدة. وأوضح سفاري أن المريخ قدم أداءاً جيداً وعرف كيف يكسب اللقاء. وعن امكانية مشاركته في لقاء كمبالا سيتي ذكر أنه جاهز ولن يتردد في المشاركة.

الباشا: سنحسم كمبالا سيتي.. والمريخ مؤهل للذهاب أبعد من دور المجموعات
وعد أحمد الباشا متوسط دفاع المريخ بحسم كمبالا سيتي في لقاء الإياب، وشدد المدافع الدولي على أهمية التعامل بحزم أمام الضيوف وقال: أعتقد إننا الأفضل وبوسعنا أن نصل الى دور المجموعات، المريخ أفضل من منافسه وأعتقد إننا قادرون على تحقيق فوز كبير على كمبالا سيتي في الإياب، ورأى الباشا أن فريقه مؤهل للذهاب أبعد من دور المجموعات.

المريخ يريح الأساسسين
اجرى المريخ تدريبا مساء أمس بملعبه خصص للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس الأول واكتفى الأساسيون بإجراء تدريبات خفيفة واشرف على التدريب صلاح مشكلة وابراهومة.

العجب يغادر إلى القاهره الاحد
من المنتظر أن يغادر فيصل العجب مهاجم المريخ الي القاهرة يوم الاحد المقبل للاطمئنان علي إصابته أكثر وكان فيصل العجب تعرض للاصابة في مباراة الأهلي الودية استدعت وضع قدمه في الجبص

صحيفة الصدى

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.