كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حاتم السر ينفي أنباء عن خلافته للميرغني



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نفى القيادي بالحزب الاتحادي “الأصل”، حاتم السر، مرشحه الرئاسي السابق، أنباء وتسريبات عن ترشيحه لخلافة السيد محمد الميرغني في قيادة الحزب. ووصف ما تردد بهذا الخصوص بأنه تسريبات لتصدير (أزمة الرئاسة) التي يعاني منها البعض لصفوف حزبه.

وكانت صحيفة “الوطن” نقلت عن مصادر – لم تسمها – الأسبوع الماضي، اعتزام الميرغني وعدد من القيادات تأهيل حاتم السر للخلافة على زعامة الاتحادي.

وتوقعت ذات المصادر نشوب خلافات بين السر وأبناء الميرغني حال تبوأ حاتم المنصب. ونقلت ذات الصحيفة عن القيادي بالحزب حسن أبوسبيب استبعاده منافسة حاتم السر على منصب الرئاسة. وقال “إذا كانت هنالك خلافه سياسية سوف تكون من نصيب أمين التنظيم بالحزب السيد الحسن الميرغني لأنه الأقرب تنظيمياً”.

واتهم السر – طبقاً لموقع سودان تربيون الإخباري – جهات لم يسمها بفبركة تلك الأخبار وبثها بطريقة “غير مهنية وغير أخلاقية”، وأن الجهات التي أطلقتها تهدف إلى بث التفرقة وزعزعة الثقة بين الاتحاديين.

وقال: “نحن كاتحاديين نحمد الله أن زعيمنا مولانا السيد محمد عثمان الميرغني (حفظه الله) في أوج عطائه وقمة اتقاده، ويقوم بمهامه الوطنية والحزبية بأكمل وجه، ونحن نعمل وفقاً لتوجيهاته وخطه العام الذي رسمه”.

شبكة الشروق
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.