كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير: سماسرة الاستثمار شوَّهوا صورة السودان


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن الجهاز القومي للاستثمار عن تأهيل «28» شركة لتقديم خدمات المستثمرين، والتقى وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان أمس بمجموعة الشركات التي تم تأهيلها بواسطة الجهاز القومي للاستثمار لتقديم خدمات المستثمرين التي تشتمل على دراسة الجدوى للمشروعات وخدمة متابعة إجراءات الاستثمار. وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل مدخلاً لمعالجة ظاهرة السمسرة التي أضرت بالمستثمرين وكبدتهم خسائر، بالإضافة إلى تشويه الصورة عن الاستثمار في السودان.

وقام إسماعيل بتسليم شهادات الاعتماد للشركات المتأهلة، مؤكداً أن الجهاز القومي سيقوم بمد السفارات بالخارج وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز، بأسماء الشركات وعناوينها وتلفوناتها لتسهيل التواصل مع المستثمرين والشركات في الداخل والخارج، كما سيتم الإعلان عن هذه الشركات في الصحف بالداخل.

الانتباهة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5][FONT=Arial]حكومه كلها حراميه بما فيهم وزارة الاستثمار ووزير الاستثمار
        كل المستثمرين هربوا من السودان والسبب الوزير عايز نصيبه فى الصفقه المدير عايز رشوه بتاع الضرائب عايز رشوه الغفير زاتو عايز رشوه[/FONT][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        تأهيل «28» شركة لتقديم خدمات المستثمرين لن تحل ظاهرة سماسرة الأستثمار بل ستزيدها , فهؤلاء السماسرة الآن يسمسرون بين المستثمرين وجهة واحدة هي الجهاز القومي للأستثمار وبعد إنشاء هذه ال (28) شركة ستصير السمسرة بين المستثمرين وهذه الشركات وبذلك تزيد عمليات السمسرة وكأنك يا أبزيد ماغزيت

        اذا كانت الدولة جادة في محاربة ظاهرة السمسرة في مجال الاستثمار فعليها اعتقال هؤلاء السماسرة وتقديمهم للمحاكمة والتي يجب ان تشمل التشهير بهم في الصحف بالإضافة لعقوبة سجن لمدة تكون رادعة, وان لم تفعل الحكومة ذلك يكون مسؤليها مشاركين لهؤلاء السماسرة.

        الرد
      3. 3

        هذا الكلام يدل علي انه يوجد فساد فما الحل

        الرد
      4. 4

        قصدك سماسرة الإنقاذ لأنو بقي مافي زول بقدر يشتغل في السودان غيركم, بقيتوا تشاكلوا في السمسرة و في العمولات,الفساد انتشر في السودان بصورة مخيفة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.