سياسية

وزير: سماسرة الاستثمار شوَّهوا صورة السودان


[JUSTIFY]أعلن الجهاز القومي للاستثمار عن تأهيل «28» شركة لتقديم خدمات المستثمرين، والتقى وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان أمس بمجموعة الشركات التي تم تأهيلها بواسطة الجهاز القومي للاستثمار لتقديم خدمات المستثمرين التي تشتمل على دراسة الجدوى للمشروعات وخدمة متابعة إجراءات الاستثمار. وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل مدخلاً لمعالجة ظاهرة السمسرة التي أضرت بالمستثمرين وكبدتهم خسائر، بالإضافة إلى تشويه الصورة عن الاستثمار في السودان.

وقام إسماعيل بتسليم شهادات الاعتماد للشركات المتأهلة، مؤكداً أن الجهاز القومي سيقوم بمد السفارات بالخارج وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز، بأسماء الشركات وعناوينها وتلفوناتها لتسهيل التواصل مع المستثمرين والشركات في الداخل والخارج، كما سيتم الإعلان عن هذه الشركات في الصحف بالداخل.

الانتباهة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=5][FONT=Arial]حكومه كلها حراميه بما فيهم وزارة الاستثمار ووزير الاستثمار
    كل المستثمرين هربوا من السودان والسبب الوزير عايز نصيبه فى الصفقه المدير عايز رشوه بتاع الضرائب عايز رشوه الغفير زاتو عايز رشوه[/FONT][/SIZE]

  2. تأهيل «28» شركة لتقديم خدمات المستثمرين لن تحل ظاهرة سماسرة الأستثمار بل ستزيدها , فهؤلاء السماسرة الآن يسمسرون بين المستثمرين وجهة واحدة هي الجهاز القومي للأستثمار وبعد إنشاء هذه ال (28) شركة ستصير السمسرة بين المستثمرين وهذه الشركات وبذلك تزيد عمليات السمسرة وكأنك يا أبزيد ماغزيت

    اذا كانت الدولة جادة في محاربة ظاهرة السمسرة في مجال الاستثمار فعليها اعتقال هؤلاء السماسرة وتقديمهم للمحاكمة والتي يجب ان تشمل التشهير بهم في الصحف بالإضافة لعقوبة سجن لمدة تكون رادعة, وان لم تفعل الحكومة ذلك يكون مسؤليها مشاركين لهؤلاء السماسرة.

  3. قصدك سماسرة الإنقاذ لأنو بقي مافي زول بقدر يشتغل في السودان غيركم, بقيتوا تشاكلوا في السمسرة و في العمولات,الفساد انتشر في السودان بصورة مخيفة.