كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

امبيلي والإبهار للمدرب الانجليزي لمنتخبنا الوطني



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]امبيلي والإبهار للمدرب الانجليزي لمنتخبنا الوطني [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* … وهذه المرة الشهادة اكثر حياداً ومن المدرب الانجليزي الجديد لمنتخبنا الوطني . فبعد ان شاهد لقاء الهلال والمهدية الحبي وبجانب اعجابه بالفرقة الهلالية عامة الا انه ركز كثيرا على المهاجم الكنغولي للهلال امبيلي، وكان يعتقد بانه لاعب وطني أو مجنس يمكن ان يقود خط هجوم منتخبنا الوطني، اشاد بامكانياته ومهاراته وتحركاته، وطالب ان كان في الامكان بأن يجنس اذا لم يلعب لاي من منتخبات بلاده.
* هكذا جاء يتفرج على لاعبينا الوطنيين من أجل المنتخب فبهره هذا الكنغولي امبيلي مما يؤكد بان هذه الشهادة غير مجروحة وتصب في خانة ان الهلال كسب حقيقة مهاجما فذا ومهاباً.
* والامر لم يتوقف عند هذا المدرب الانجليزي ستيفن وانما تعداه للوكيل الايطالي المرافق للمدرب وهو يقول بان هذا اللاعب مكانه الدوريات الاوربية، وظل يسأل باستمرار عن هويته والفرق التي لعب لها وكم يساوي سعره أو ثمنه؟ وهل يريد ناديه تسويقه!!
* هكذا نقل لنا مرافقو المدرب والوكيل ومن كانوا يجلسون بجواره باستاد الخرطوم حيث انتهى لقاء الهلال والمهدية بثلاثية نظيفة وبخلاف الفرص الاخرى المهدرة لو جاءت الكرة المرتدة من الماسورة ولا اقصد هنا لاعبا بعينه وانما اقصد القائم أو لو جاءت ركلة الجزاء!!
* وتجربة المهدية اشاد بها كثيرون وانه فريق قوي ومتمرس ويكفي انه يضم مجموعة من نجوم الممتاز على رأسهم الحارس ايهاب زغبير والذي ابلى بلاءا حسناً وكان مع اهلي مدني او سيف كنو المطرود الذي كان مع الامل العطبراوي وهو شقيق نجم المريخ قلق.
* نقول الهلال كسب محترفاً مميزاً قبل ان ينطلق بصورة رسمية على المستوى التنافسي، ووضح بان الهلال لم ولن يندم على صفقة ابوعمرين الذي وقع للمريخ وادخل المريخ في موقف حرج والفريق مهدد في لقاء اليوم بالوداع مالم يعد اللاعب ليؤكد بانه اهل لتلك المليارات وان لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة له قبل ان يودع المريخ ويخوض في المحلي.
* والهلال لا اعتقد بانه ندم ايضاً على صفقة اوتراغو الذي لم يقدم شيئا مع الافريقي التونسي حتى الآن ولم يسجل له اي هدف واضحي مغضوبا عليه وامر ابعاده وارد في اية لحظة.
* ومهما يقال ان المحترف الهلالي الاخر كواريزما فيكفي انه يسجل ويسجل في كل مباراة يلعبها أو تقسيمة يشارك فيها ، وليس على طريقة الآخرين غيب وتعال!!
اما الثنائي ديمبا وامولادي فتكفي تجاربهما السابقة مع فرق كبيرة ومميزة ويكفي انهما حتى الآن الابرز والأكثر ثباتا واقناعاً.
* مبروك مجدداً للهلال بمحترفيه الجدد.
❊ لقاء المصير
* يمكن ان نطلق على لقاء المريخ الحاسم في كيجالي في مواجهة اتراكو بلقاء المصير الحاسم، فهو يحدد الفريق المتأهل لدور الـ 32 ويحدد بالطبع الفريق المودع من الدور التمهيدي، ويمكن ان يكون الامر مقبولاً لدى فريق اتراكو حديث عهد بالبطولات الأفريقية وخاصة البطولة الكبرى ولكنه بالنسبة للمريخ اذا ودع من هذا الدور فان الامر لجد صعب وغير مقبول وغير مطاق لانصاره بالمرة وهو الفريق الذي وصفته الوكالات بانه صاحب اعلي صرف في التسجيلات ودعم فريقه بجانب تجاربه الكبيرة ونجومه المعروفين!
* لكن تبقى الحقيقة ان المريخ بالفعل يتقدم من لقاء الخرطوم ولكن النتيجة مخيبة 2/ 1 بعد ان وصل الرواندي لشباكه ثم ان المباراة تقام بعيدا عن ملعب المريخ وجماهيره وبالتالي فان الرواندي يخوضها وسط تشجيع ومؤازرة جماهيرية كبيرة وارض او ملعب متعود اللعب عليه!!
* وضح بان كروجر يركز على الكرات المرتدة وخبرة العجب ومهارات وشهرة وسمعة وورغو ابوعمرين في حين ان الرواندي ولدرجة الثقة الكبرى في فريقه ولاعبيه انه لم يركز على ركلات الترجيح بالمرة، بل انه لم يخف ويخشى حتى من مصور قوون الزميل الصحفي عصام الحاج وهو يتسلل لتغطية المران ويلتقي به ويحاوره حول المباراة!!
* وقد كانت المفاجأة بحق في عدم مشاركة مهاجم الفريق وهدافه لومامي من خلال المران الأخير وقد وضح بان المدرب ابعده او صرف النظر عنه نهائيا بدليل انه رفض الرد أو التعليق على غياب اللاعب من المران الرئيسي والختامي وقال اسالوا اللاعب!!
*جماهير الكرة هنا تعول كثيراً على نجوم التسجيلات والاحتراف خاصة الثنائي وورغو ابوعمرين وكلتشي لحسم هذا الفريق بحكم تجاربهما وخبراتهما ومايتمتعان به من امكانيات ونتمنى ان يكون ماحدث في لقاء الذهاب بالخرطوم مجرد كبوة.
❊ لحن الختام
* قال البعض اذا سجل كلتشي وطمبل للمريخ في اتراكو وتأهل الفريق علينا أن نفرح كهلالاب لان الفائز الهلال..
* السر عبدالله البشير من ام دم حاج احمد شمال كردفان لفت نظرنا الي ان (٨١) من لاعبي الهلال اسماؤهم مربوطة بحرف الميم.. المعز محجوب – امولادي – ديمبا – مهند الطاهر – هيثم مصطفي – امبيلي – كواريزما .. وقس على ذلك.. انها حقا ملاحظة جديرة بالمشاهدة والمتابعة.
* لقاء الديربي الايطالي لمدينة ميلانو بين العملاقين والجارين اللدودين اي. سي ميلان وانترميلان، التحديات لم تقف عند اللاعبين بل تخطتها للمدربين. يدور الكثير حول كبار النجوم مشاركة البعض وغياب البعض الآخر. لكن في النهاية انها مباراة بين غريمين او خصمين لدودين وتحظي دائما باقبال جماهيري يفوق الوصف.
* لفتة رائعة من الكاردينال وهو يزور نادي الهلال مجدداً ويقدم دعمه للمجلس وللاعبين ، والجديد اعلانه حافز بنفس المبلغ للاعبين مائة ألف دولار في حالة الفوز على المريخ في لقاء القمة في الاسبوع الثالث للممتاز!!
* رحب رئيس الهلال بالتصافي والصلح مع جميع الافراد والكيانات واشترط لذلك ان يكون في مقر النادي منعا للقيل والقال.
* خطأ فادح وقع فيه محرر قوون وهو يقدم لقاء الهلال واهلي الخرطوم بالامس ما سبب ازعاجاً كبيرا لعدد من الجماهير، في وقت كانت فيه قوون اول من انفرد بخبر المباراة وقمنا بنشره ليقام بتاريخ 16 فبراير الجاري!! ويومها طرحنا عددا من الاسئلة التي تجعل الاتحاد يختار الهلال ليلعب مع الاهلي في وقت يحدد فيه دائما بطل الممتاز في مواجهة بطل الاولى.. وجاء الرد أو التعليل بان منظم المباراة اتحاد الخرطوم واختار بطل المشتركة في مواجهة بطل الاولى
وبالتالي لانرى هناك سببا لاحتجاج او رفض الهلال بعدم اللعب طالما ان المباراة تخدمه وتفيده كاعداد للممتاز وماعرف به الاهلى من قوة.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6264
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        hhhaaaaaaaaaaaaaahhhhhhhhhhhhaaaaaaaaaaaaahhhhhhhhhhhhhhy
        wher are you today you dont have any thing to say
        ا لمريخ chief:lool: ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

        الرد
      2. 2

        الف مبروووووووووووووووك للمريخ
        انتو مالكم ومال الشامتين
        خلوا كلام دا:lool: :lool: :lool: :lool: 😎 😎

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.