كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أيمن نور مستعد لمساندة زوجته في الانتخابات حتي لو انفصلت عنه


شارك الموضوع :

أكد المعارض أيمن نور أنه مستعد لمساندة زوجته الإعلامية جميلة إسماعيل إذا ما قررت خوض الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها العام المقبل موضحا أن مساندته لها مرهونة بأمرين : الأول أن تكون لديها رغبة في خوض الانتخابات ، والأمر الثاني أن يوافق الحزب على ترشيحها.

وقال نور في مقابلة يوم الإثنين مع وكالة الأنباء الألمانية : “سأزكي ترشيحها عن الحزب ، وسأساندها بكل ما أستطيع ، وسأظل حريصا على تنفيذ جميع رغباتها حتى لو كانت ضد رغباتي” ، في إشارة منه إلى رغبتها في الانفصال عنه.

وتابع قائلا : “ساندتها في انتخابات مجلس الشورى عام 2001 رغم عدم تحمسي لخوضها الانتخابات وقتها”.

وأشار نور إلى أن محاولات للصلح وتقريب وجهات النظر تجري بينه وبين زوجته ، رافضا الكشف عن تفاصيل هذه المحاولات ، إلا أنه قال “هناك خطوات واتصالات لتجاوز المشكلات بيننا ، لكنها تتطلب وقتا بسبب التضخيم الإعلامي الذي ساهم في تصاعد الأزمة ، وأتمنى عودة المياه إلى مجاريها”.

وكان خبر انفصال المعارض المصري وزوجته قد أثار جدلا سياسيا وإعلاميا واسعا خلال الفترة الأخيرة صاحبه اختفاء تام للزوجة التي ما زالت تقيم في منزل والدتها وتغلق هاتفها وتتجنب الرد على الصحفيين.

ومن جانبه أكد إيهاب الخولي قال رئيس حزب الغد إن جميلة ستحظى بتأييد كبير من الحزب إذا قررت خوض الانتخابات البرلمانية ، موضحا أنها تتمتع بشعبية واسعة بين أعضاء حزبها وفي الأوساط السياسية عامة.

وقال الخولي : “لا أعرف حتى الآن ما إذا كانت تود خوض الانتخابات أم لا”.

وكان مؤسس حزب الغد المعارض قد تقدم ببلاغ للنيابة، يطالب فيه بالتحقيق مع مجهولين اتهمهم بالاعتداء عليه بنيران وتسببوا في حرق جانب من وجهه وفروة رأسه.

مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.