كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لجنة التضامن تكذب اليوناميد في جريمة إغتصاب (تابت)



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كذبت اللجنة القومية للتضامن تقرير بعثة اليوناميد عقب نفيه وقوع جريمة الاغتصاب بقرية (تابت) بشمال دارفور ووصفت التقرير بأنه غير محايد ومجاف للحقائق على أرض الواقع. وقال صديق يوسف رئيس اللجنة في تصريحات صحفية إن التقرير جاء وسط تهديد وإرهاب لمواطني المنطقة لإثنائهم عن سرد الحقائق.
وطالب يوسف بضرورة تكوين لجنة محايدة وإجراء تحقيق مستقل وعاجل وشفاف من منظمات المجتمع المدني والاتحاد الأوربي واليوناميد للوقوف على أحداث قرية تابت للوقوف على ملابسات القضية وعكس ما حدث دون تسويف وشدد على أهمية إنزال أقسى العقوبات على مرتكبي الجرائم وأبدى أسفه على ما حدث واعتبره بالسابقة الأولى التي تحدث بالبلاد.
وفي السياق تعهد يوسف بالمطالبة بتحقيق مستقل عاجل للوقوف على ما حدث وإبراز الحقائق بصفة مستقلة بعيدة عن الضغوطات وممارسات الحكومة.

صحيفة الجريدة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        موتوا بغيظكم أيها الجبناء ” اهل دارفور وخاصة أهلنا الطيبين في تابت أطهر وأشرف منكم وأنتم سبب مشاكل دارفور ” انتم المتعلمون الذي وقعتم بين أيدي أسيادكم اليهود والنصاري لخدمة أجندتهم ” لم يحدث أي إعتداء أو إغتصاب حريرة من حرائر تابت ولو لإمرأة واحدة ناهيك عن إغتصاب جماعي ” كذب ومحض إفتراء والسودانيين أخوان البنات وعشى البايتات وأخوات فاطمة ومقنع الكاشفات أشرف وأطهر وأنقي وأبعد من ذلك وكلام لا يصدقه عقل بأن يقوم الجيش بإرتكاب مثل هذه الجرائم النكراء التى لا تحدث إلا في خيالكم المريض … شيوعيين جبناء …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.