كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اتحاد علماء المسلمين يدعو لحملة تضامن مع القرضاوي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أنصاره إلى إطلاق حملة للتضامن مع رئيسه الشيخ يوسف القرضاوي بعد قرار الشرطة الدولية “الإنتربول” إدراج اسمه على قوائم المطلوبين لدى السلطات المصرية، وتحمل الحملة عنوان “القرضاوي ليس إرهابياً”.

وحض الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، جميع “المخلصين” على المشاركة في وسم “هاشتاج” خاص للدفاع عن القرضاوي ورفض إدراجه على قائمة الإنتربول، مضيفاً “يتضح أن حملة التضامن مع فضيلة الشيخ تتخذ شكلاً موحداً عبر الهاشتاج وعبارات التضامن”.

من جانبه، غرّد علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد بالقول “الغريب أن الذين اتهموا القرضاوي هم من قتلوا الشعب واستحيوا نساءه وانقلبوا على الشرعية! فبالله عليكم من هو الإرهابي؟! العلامة القرضاوي عالم رباني ذو منهج وسط كتب ودافع عن منهجه بعشرات الكتب من يتهمه بالإرهاب فهو الإرهابي ويخدم الإرهاب!”.

وكانت الشرطة الدولية أو ما يُعرف بـ”الإنتربول،” قد وضعت القرضاوي على قائمة المطلوبين لديها، وجاء في تقرير الإنتربول أن القرضاوي الذي يحمل الجنسية المصرية والقطرية، مطلوب من قبل السلطات المصرية لقضاء عقوبة بتهم “التحريض والمساعدة على ارتكاب القتل العمد، ومساعدة السجناء على الهرب والحرق والتخريب والسرقة”

شبكة الشروق
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.