كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(دستـــور) ياقناة الخــــرطوم..!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
(دستـــور) ياقناة الخــــرطوم..!

وخبر عريض على صدر صحيفة (حكايات) الاجتماعية يفيد بظهور (جن) داخل استديوهات قناة الخرطوم الفضائية يعبث بكاميراتها وبتسجيلاتها و(بمذيعاتها) كذلك، بل يقوم بأبعد من ذلك عندما يمارس هواياته المفضلة في (تخريب) ممتلكات القناة ويتلفها بكل (قوة عين)، ومساهمة منا في طرد ذلك (الجني) من استديوهات القناة (حفظها الله ورعاها من كل عين حسود) نقوم خلال المساحة التالية بوضع بعض الخطوات الضرورية لاحتواء الوضع وإعادته للسيطرة، فقط نطلب منكم التركيز الشديد، ومساعدتنا بـ(الصفقه) و(الموية الباردة)..!!
الخطوة الاولـى:
اول الخطط التى ينبغي ان يقوم بها اهل القناة هي جلب كل عام في الصباح الباكر لعدد (1) لبانة (ضكر) زائداً عدد واحد (مبخر) وذلك لـ(تبخير) تلك الاستديوهات، الى جانب ضرورة الاستعانة بـ(علوية بخرات) الشهيرة في مجال تنظيم وعقد حلقات (الزار) للاستفادة من خبراتها في محاصرة ذلك (الجني) الذى اقتحم القناة دون (احم) ولا (دستور)..!
الخطوة الثانيــــة:
على كل العاملين التضامن والتكاتف ضد هذا (الجني)، بمعنى ان على كل عامل ان يتفهم الوضع جيداً وان يعلم ان عدم زيادة مرتبه حتى هذه اللحظة ربما سيكون بسبب ذلك (الجني اللئيم)، فربما يقوم ذلك الجني بتقطيع أي ورقة يكتبها المدير العام بشأن الزيادات، وربما يشكل ذلك الجني ايضاً حاجزاً للوقوف مابين اكمال نصف العاملين داخل القناة لتعاقداتهم النهائية، لذلك فأن المشاركة الجماعية واجب وضرورة.!
الخطوة الثالثــــة:
على القناة وحفاظاً على استمرارية بثها وعدم تعرض ذلك (الجني) لها أن تقوم بتحويل بثها على القمر الصناعي (جن سات) بحيث تستطيع طلب حق اللجؤ (البثي) هناك، مما يؤثر يقلل كثيراً من تعرض ذلك الجني لها ولممتلكاتها ومن ثم تستطيع مواصلة (نجاحاتها) الكبيرة في عوالم الفضائيات.!
الخطوة الرابعـــة:
ارسال هيئة القناة لرسائل تحذيرية لكل الضيوف الذين ستتم استضافتهم داخل تلك الاستديوهات، خصوصاً اصحاب الاستضافات المباشرة، وتنبيههم الى ان أي شئ قد يشاهدونه غريباً ماهو الا جزء من البرنامج المستضافين خلاله، وذلك لتحقيق هدفين اولهما منح ضيوف القناة (الثبات) و(الطمأنينة) وثانياً لإفشال مخططات ذلك الجني في تخويف الضيوف.!
الخطوة الخامســـة:
التعاقد مع (فكي كاااارب) للجلوس طوال الوقت داخل مكتب المدير العام- ي(عني يتعاقدوا معاهو زي ناس الهدف كدا)- لكن يبقى الفرق بين حراس الهدف وذلك الفكي، ان حراس الهدف يقومون بحراسة المنشآت من البني آدميين، اما ذلك الفكي فسيقوم بحراسة السيد المدير العام من الجن، وذلك ربما يتطلب توفير مبلغ محترم من المال لذلك (الفكي)، يعني ياسيادة المدير العام حكاية (نص مرتب) دي (مابتخارج معاهو).!
الخطوة السادســـة:
تنبيه كافة مذيعات القناة للتقليل من (الميك آب) بشكل عام، والامتناع عن وضع أي (الوان حمراء) من شأنها ان (تستفز) ذلك الجني وتدفعه لارتكاب أي فعل عكسي، ويفضل ان تقاطع مذيعات القناة (الميك آب) نهائياً وذلك لحين الانتهاء من (حكاية الجني دا).!
شربكة أخيـــــــرة:
عزيزي القارئ..ذلك الجني هو السبب المباشر في تردي برامج قناة الخرطوم…وهو ايضاَ السبب الرئيسي في غضب العاملين بداخلها من عدم منحهم لحقوقهم المادية…وهو كذلك السبب الاساسي في امتناع الضيوف عن الحضور لاستديوهات القناة وليس كما يردد بعض (المغرضين) واصحاب (الشائعات) عن عدم منح القناة للضيوف أي مقابل مادي…وهذا منا للعلم وللاعتماد…و…..(دستور ياقناة)..!
[/JUSTIFY]

الشربكا يحلها – احمد دندش
صحيفة الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.