كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هيئة الإذاعة البريطانية تتعرض لضغوط بسبب برنامج اثر جدل و فضائح حول وفاة الأميرة ديانا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أدان منتقدو النظام الملكي البريطاني اليوم الثلاثاء هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بعد تعرضها لضغوط من قبل قصر باكنجهام لتأخير عرض برنامج تلفزيوني يتناول الفترة التي أعقبت وفاة الأميرة ديانا عام 1997 .

وقالت (بي.بي.سي) في بيان صدر عنها اليوم إن فيلم ري انفينتيج ذا رويالز″، الوثائقي الذي أعلن انه سيتم عرضه في وقت ذروة المشاهدة المسائية يوم الأحد، سيتم تأجيله لحين التوصل لحل لمسائل خاصة بـاستخدام مواد ولقطات أرشيفية.

وكان من المقرر أن يعرض الفيلم على جزئيين، تم الانتهاء منهما دون إشراك قصر باكنجهام، ويركز الفيلم على حملة تحسين الصورة العامة لولي العهد، الأمير تشارلز بعد وفاة الأميرة ديانا في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت جماعة ريبابليك المعارضة للملكية في بيان لا يجب على (بي.بي.سي) أن تتفاوض بشأن تغطيتها الإخبارية مع العائلة المالكة.. إذا كان هناك قصة تثير اهتمام الجمهور، فيجب أن يطلب من تشارلز التراجع وأن يسمح للهيئة أن تقوم بعملها دون خوف أو محاباة.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
القدس العربي
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الامير تشارلز قتل طليقته ديانا وحبيبها عماد الفايد بطريقة اجرامية وارهابية بسبب غيرته بعد ان اخبرته على الملأ ان عماد ارجل منه فلماذا لا تتم محاكمته حسب علمي ان العائلة الحاكمة في برطانيا ليست فوق القانون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.