زواج سوداناس

عمرو دياب يوجه إنذارا قضائيا لممدوح موسى


صورة نادرة لدفتر علامات عمرو دياب في المرحلة الإبتدائية

شارك الموضوع :

وجه الفنان المصري عمرو دياب إنذاراً قضائياً إلى قناة MBC مصر والإعلامي ممدوح موسى يطالبها فيه بعدم عرض برنامج “أيام في حياة الهضبة”.

دياب أعلن عن الإنذار على صفحته عبر “فيسبوك”، وجاء في نصه: “عدم إذاعة ذلك البرنامج (برنامج المفاجأة أيام في حياة الهضبة) وما يحتويه من أخبار أو أحاديث أو ماتريال لأن المطرب عمرو دياب لم يصرح للسيد المذيع ممدوح موسى بإذاعة ذلك مطلقاً سواء شفوياً أو كتابياً”.

وأضاف البيان: “أن النجم الفنان عمرو دياب لم يصرح لقناة MBC مصر أو المذيع ممدوح موسى بإذاعة أي أحاديث ولا يوجد أي اتفاق شفوياً أو كتابياً بذلك، كما أنه لم يقم بأداء ذلك الحديث مع قناة MBC مصر لكي يتم إذاعته ونشره في وسائل الإعلام المسموعة والمرئية”.

واختتم الإنذار قائلًا: “أن الفنان عمرو دياب ينبه على السادة المنذر إليهم بعدم إذاعة أو عرض ذلك البرنامج (برنامج المفاجأة أيام في حياة الهضبة) أو عرضه فيما بعد مطلقاً لعدم وجود اتفاق شفوي أو مكتوب بذلك، كما أنه ينبه السادة المنذر إليهم أنه في حالة مخالفتهم ما سبق ذكره وعرض ذلك البرنامج سوف يضطر المنذر أسفاً لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المنذر إليهم جميعاً مع حفظ كافة حقوقه القانونية الأخرى من تعويض مادي وأدبي ومن أي نوع كانت في الرجوع عليهم بما يراه مناسباً”.

يُذكر أن البرنامج تم عرض أولى حلقاته يوم الأحد، 1 مارس، على قناة إم بي سي مصر.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *