زواج سوداناس

بعثة الهلال تصل أمس..تتدرب..وطائرته تقلع اليوم مجددا لكسلا!


الهلال السوداني

شارك الموضوع :

وجد الهلال نفسه مجبرا على رفض الراحة والذهاب للتدريب في الساعة الثامنة من مساء امس برغم من عودته منتصف نهار امس من زنزبار بعد ان ادى مباراته امام كي ام كي ام في إياب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا، وتأهل لدور الـ32 رغم خسارته بهدف ولكنه استفاد من فوزه في ام درمان بهدفين نظيفين، ويأتي هذه التدريب في اطار تحضيرات الفريق لمواجهة المرغني كسلا غدا الاربعاء في الجولة السابعة لدوري سوداني الممتاز، وشارك في التدريب عشرون لاعبا تحت إشراف الجهاز الفني المكلف بقيادة الفاتح النقر ومصطفى النقر وخالد بخيت، الى جانب فتحي بشير مدرب اللياقة البدنية وعيسى الهاشماب مدرب الحراس، حيث بدأ التدريب بتمارين تفكيك العضلات الذي استمر لساعة كاملة وسط جدية وحماس من قبل اللاعبين الذين تغلبوا على الرحلة المرهقة، واكدوا تحملهم للمسؤولية وتقديرهم لبرنامج الدوري من اجل إسعاد جماهير الهلال التي حرصت على حضور التدريب ومساندة اللاعبين والعمل على رفع روحهم المعنوية، وقد جاء التدريب قويا، وستغادر بعثة الفريق صباح اليوم الى كسلا على ان يؤدي الفريق تدريبا خفيفا عصر ذات اليوم على ملعب استاد كسلا يضع فيه الجهاز الفني آخر اللمسات للمباراة.

هلال الملايين يغادر الى كسلا اليوم

تغادر بعثة فريق الكرة بالهلال صباح اليوم الى مدينة كسلا بطائرة خاصة وذلك لمواجهة الميرغني كسلا غدا الاربعاء في الجولة السابعة لدوري سوداني الممتاز، وتضم البعثة 35 فردا برئاسة المهندس محمد عبداللطيف هارون عضو مجلس الادارة، والمهندس عاطف النور مدير الكرة الى جانب الجهازين الفني والطبي و22 لاعبا، وستحل البعثة بفندق الصفاء على ان يؤدي الفريق تدريبا خفيفا عصر اليوم على ملعب استاد كسلا يضع فيه الجهاز الفني آخر اللمسات.

الجهاز الفني يحاضر اللاعبين

القى الكابتن الفاتح النقر مدرب الهلال محاضرة مطولة على اللاعبين قبل انطلاقة التدريب بحضور اعضاء الجهاز الفني، تحدث فيها مع اللاعبين عن اهمية المرحلة القادمة وطالبهم بتحمل الارهاق وضغط المباريات لانهم يلعبون لفريق كبير وان الجمهور يريد ان يراهم في احسن مستوى دائما.

عماد وهارون يتابعان التدريب

حرص المحامي عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال والمهندس محمد عبداللطيف هارون عضو مجلس الادارة ورئيس بعثة الفريق الى كسلا بجانب خالد النقر مسؤول فريق الرديف على متابعة التدريب والتأكيد على ان المجلس مع اللاعبين في خندق واحد في كل المهمات.

ساعة تفكيك عضلات

اكتفى الجهاز الفني للهلال امس بإخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية لمدة ساعة واحدة فقط ركز فيها على استشفاء عضلات اللاعبين بعد الارهاق الذي تعرضوا له جراء الرحلة الطويلة من زنزبار ومنها الى كلمنجارو واديس التي قضى فيها الفريق اكثر من 8 ساعات حتى وصل مطار الخرطوم الذي خرجت منه البعثة الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

الفريق يتدرب على خفيف باستاد كسلا اليوم

سيكون جمهور كسلا على موعد مع مشاهدة الهلال بعد غياب طويل عقب هبوط الميرغني من الدوري الممتاز، حيث يؤدي الهلال تدريبا خفيفا في الرابعة والنصف من عصر اليوم على ملعب استاد كسلا يعمل خلاله الجهاز الفني على وضع آخر لمساته لمواجهة الانيق غدا بجانب تحسس ارضية الملعب.

فتحي والهاشماب يعودان من كسلا وينضمان للأولمبي

اشار المهندس عاطف النور مدير الكرة بالهلال ان عيسى الهاشماب مدرب الحراس وفتحي بشير مدرب اللياقة البدنية سيعودان بعد المباراة مباشرة للخرطوم ومن ثم يغادران للابيض من اجل الانضمام للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة نظيره الاثيوبي يوم الجمعة ويعودان للهلال يوم السبت.

نجم النجوم ينفرد بفيصل موسى

انفرد الكابتن امين زكي رئيس القطاع الرياضي بالهلال بلاعب الوسط فيصل موسى وتحدث معه عن اهمية دوره في الفريق والمطلوب منه في المرحلة القادمة، وقال له “انت لاعبا موهوبا وعليك ان تستفيد من الفرص التي ستتاح لك وتقدم افضل ما عندك لتكسب حب جماهير الهلال وتصبح من النجوم الكبار”، وقال له إن مباراة الميرغني هي مناسبة جيدة لتقديم نفسك وسط اهلك.

محمد عبدالرحمن يشكو من الإصابة

غاب محمد عبدالرحمن مهاجم الهلال من تدريب الفريق امس بعد ان تعرض لإصابة طفيفة في التدريب الذي اجراه امس الاول، وقرر الجهاز الفني منحه راحة من تدريب امس خوفا من تجدد إصابته مرة ثانية بعد ان تعافى منها.

فيصل ونزار يحتفلان ببعثة الهلال

سيقيم نجما الهلال فيصل موسى ونزار حامد ابناء كسلا احتفالا على شرف زيارة بعثة الفريق للمدينة، بعد غياب طويل وقد اعدت اسرة النجمين عدتها لهذه الدعوة.

خالد بخيت يختبر نزار في صالة جهاز الأمن الوطني

اشتكى نزار حامد لاعب وسط الهلال من شد عضلي طفيف حرمه من المشاركة في التدريب الذي اجراه الفريق مساء امس باستاده وخضع اللاعب لتدريب اختبار بصالة جهاز الامن والمخابرات الوطني تحت اشراف مساعد المدرب خالد بخيت، وسيرافق اللاعب البعثة الى كسلا اليوم على ان تحدد مشاركته في مباراة الميرغني بعد الوقوف على حالته.

آلام البطن تحرم سيمبو من إكمال المران

لم يتمكن السيراليوني ديفيد سيمبو مدافع الهلال من إكمال تدريب الفريق امس بعد ان شعر بآلام في البطن وقد منحه الطبيب بعض العقاقير الطبية للتعافي وسيرافق البعثة الى كسلا.

عاطف النور يؤكد: مافي لاعب عنده حقوق مالية على الهلال

قال المهندس عاطف النور مدير الكرة بالهلال ان اللاعبين ظلوا يستلمون مستحقاتهم اول باول وان جميع اعضاء الفريق يستلمون مستحقاتهم في وقتها بدون تأخير (حوافز ومرتبات) ولا يوجد اي لاعب لديه حقوق على النادي، وقال عاطف ان الفريق كان من المفترض ان يسافر الى كسلا غدا ولكن ظروف الطيران هي التي حتمت عليهم السفر اليوم لان الطائرة تذهب كل ثلاثاء وخميس واذا لم يسافروا اليوم سيغادرون إليها بالبص غدا، وقال إن الجهاز الفني فضل السفر اليوم وأداء المباراة وقضاء يوم الثلاثاء في كسلا، ومن ثم التدريب واداء اللقاء الدوري والعودة بعد المباراة للخرطوم وإعطاء اللاعبين راحة، على ان يتدربوا يومي الجمعة والسبت استعدادا لمواجهة الاهلي مدني يوم الاحد في الجولة الثامنة لدوري سوداني الممتاز.

قووون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *