زواج سوداناس

السلطات تلقي القبض على مواطن أساء للرسول صلي الله عليه وسلم بأمدرمان


السجن عاماً على خادمة وصديقتها سرقتا موبايلات وذهباً

شارك الموضوع :

ألقت شرطة ونيابة أبوسعد القبض على مواطن يبلغ من العمر ستين عاما وذلك عندما تجرأ وسب الرسول صلي الله عليه وسلم على مسمع عدد من المواطنين وذلك بإحدى المناسبات التي اقيمت بمنطقة أبوسعد.
تقدم الشاكي حسن مولانا ببلاغه وشكواه إلى نيابة أبوسعد والذي يفيد فيه بأن المتهم قام بسب رسول الله صلي الله عليه وسلم ” لفظا ” على مسمع عدد من المواطنين .
هذا وقد صدقت النيابة بالقاء القبض على المتهم والتحري معه فيما نسب إليه من اتهام من جانب الشاكي .
تم تدوين بلاغ تحت مادة ” سب العقيدة ” تحت الرقم (210) وتم اقتياد المتهم إلى قسم أبوسعد والتحري معه ومعه الشهود الذين أكدوا الواقعة من جهته قال الشاكي مولان حسن سوف أظل الآحق هذا المتهم الذي سب رسولنا الكريم وخاتم الأنبياء والمرسلين حتى توقع به العقوبة القاسية .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عابد

        اولا استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله . في شيء يجهله الكثير عقوبة سب الرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم (الاعدام القتل ) شرعا . في جهل وغباء زي الناس التي تسب الصحابه والاخيار سؤال ما هو الدافع ولماذا يسب ناس مبشره بالجنة وماتت قبل قرون . انا لم افهم حقد وحسد الا في نوع وصنف البشر ديل الزول الحاقد الحسود هذا هو ديدنه

        الرد
      2. 2
        عابد

        قبل ايام كان هنالك نقاش بين بعض الاصدقاء قالوا الحاصل في البلد دا شنو امتحان ابتلاء ربنا يبتلي المؤمن هل نحن مؤمنين وربنا يبتلي الفاسد وهل نحن فاسدين واي زول بالله عليكم يرد بصدق يضع نفسه والشارع في ميزان . الامانه ضعفت وقلت وندرت الشارع كله نصاب المسؤول نصاب المعارضه نصابه منتظرين شنو بلا العقاب ربنا يسامحني ما يحصل بالسودان عقاب واستغفر الله هذا راي انا

        الرد
      3. 3
        ابو االليل

        استغفر الله العظيم و اتوب إليه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *