زواج سوداناس

ليوناردو دي كابريو يلعب 24 دورا مختلفا في فيلم واحد


ليوناردو

شارك الموضوع :

المشروع القادم للمثل الامريكي الشهير “ليوناردو دي كابريو” هو فيلم “الغرفة المزدحمة”، وسيلعب فيه ليوناردو 24 دورا متميزا.

وطبقا لما جاء في تقرير من Complex، فالفيلم يحكي قصة شخصية من الحياة الواقعية باسم “بيلي ميليغان”، الذي كان أول شخص يتقمص شخصيات متعددة كوسيلة للدفاع في المحكمة، وحصل على حُكم “غير مذنب” في اثنين من جرائم الاغتصاب والسرقة في ولاية أوهايو في سبعينات القرن الماضي بحجة المرض النفسي، مدعيا أن اثنين من شخصياته الأخرى هما اللذان ارتكبا الجرائم دون علمه.

وكانت الشخصيتان الضالعتان في الأمر هما “راجن، الشيوعي اليوغسلافي الذي اعترف بالسرقة” و “آرثر، الانكليزي الموتور حاد المزاج”.

ويبدو الفيلم وكأنه فرصة للممثل الشاب ليوناردو للحصول على الأوسكار الأول له، بالرغم من أنه سبق وأن رُشّح لخمس جوائز أوسكار من قبل.

ويستند الفيلم إلى كتاب نشر في عام 1981، وكان ليوناردو دي كابريو يتطلع لتمثيله منذ عام 1997.

وقد وُلد دي كابريو في مدينة لوس أنجلس بكاليفورنيا، وهو الابن الوحيد لوالديه. والدته إيرملين هي سكرتيرة قانونيّة سابقة، مولودةٌ في ألمانيا، وانتقلت هي وعائلتها إلى الولايات المتحدة في خمسينات القرن الماضي، ووالده جورج دي كابريو يعمل كرسّام ومنتج وموزّع للكتب الهزلية، وهو من أصول نصف إيطالية، وجدّه وجدّته من أمّه من ألمانيا، وهو يتحدث الالمانية بطلاقة.

التقى والدا ليوناردو عندما كانا في الكليّة، وسُمّي ليوناردو بهذا الاسم بعدما ركل ركلته الأولى لأمّه أثناء حملها به وهي تُشاهد لوحة ليوناردو دا فينشي في أحد المتاحف في إيطاليا، وانفصل والداه حينما كان عمره عاما واحدا، وعاش أغلب فترة طفولته مع والدته، وكانت والدة دي كابريو تعمل في عدّة وظائف من أجل توفير احتياجاتهم.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *