زواج سوداناس

أشهر 10 شائعات طاردت نجوم الكرة المصرية


الحضري : يحمل مسئولية عودته من لواندا للوالي

شارك الموضوع :

شهدت الساعات الماضية، شائعات بالجملة، تخص نجوم كرة القدم المصرية، سواء فيما يخص حياتهم المهنية كلاعبين، أو على الصعيد الشخصي.

وامتدت هذه الشائعات لتصل إلى حسابات مزيفة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”، وهو ما أثار استياء العديد من النجوم، خاصةً اللاعبين الكبار أصحاب الشعبية الجارفة.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية، أبرز الشائعات التي طاردت نجوم الكرة المصرية، في الفترة الأخيرة.

طلاق “متعب” ويارا ناعوم

ترددت في بعض الفترات، أنباء عن انفصال عماد متعب وملكة جمال مصر السابقة يارا ناعوم، وهي الشائعات التي أثارت استياء نجم الأهلي، وجعلته في أوقات كثيرة يقاطع الإعلام.

وكان “متعب” بطلاً لشائعة، حول تعرضه لحادث مروع على الطريق الدائري، وهو ما نفاه أيضاً اللاعب، في ظل مروره بحادث على الطريق، وعدم تعرضه لأي مكروه.

وفاة أحمد عبد الظاهر

كانت آخر الشائعات التي طاردت نجوم الكرة المصرية، ما تردد حول وفاة أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلي، إثر حادث سير.

وفوجئ “عبدالظاهر” بزيارة 3 لاعبين بالفريق الأحمر، لمنزله فجراً، وهم محمد نجيب، محمود حسن “تريزجيه”، وسعد سمير، للاطمئنان عليه، بسبب تزايد أنباء وفاته في الساعات الماضية.

بركات والتمثيل

كانت الشائعة الأكثر تداولاً، بخصوص النجم محمد بركات، لاعب الأهلي المعتزل، وتتمثل في توقيعه عقد لتمثيل أحد الأفلام السينمائية، مع المنتج محمد السبكي.

“بركات” نفى في أكثر من مناسبة، كل ما تردد في هذا الصدد، وأكد أنه رفض عروضاً بالجملة للتمثيل، وفضل الاتجاه للعمل الإعلامي.

ارتباط سيد معوض وآيتن عامر

ترددت أنباء أيضاً عن ارتباط سيد معوض، لاعب الأهلي الأسبق، بالفنانة آيتن عامر، والإعلان عن زاوجهما.

ونفى معوض هذه الشائعات في أكثر من مناسبة، مؤكداً أن كل ما يتردد في هذا الصدد، ليس له أساس من الصحة، خاصةً وأنه لديه أسرة وأطفال.

انتماء محمد صلاح لجماعة الإخوان

تبقى شائعة انتماء محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق فيورنتينا الإيطالي، لجماعة سياسية، وهي الإخوان المسلمين، واحدة من أكثر الشائعات تداولاً.

ورفض “صلاح” التعليق على هذه الشائعات، مكتفياً بالصمت، خاصةً وأن البعض يفسر الردود عكس ما يريده اللاعب.

أبوتريكة وخلافة القيعي

حاول الكثيرون الربط بين اسم الساحر محمد أبوتريكة، نجم الأهلي المعتزل، وتولي منصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، خلفاً للمهندس عدلي القيعي.

“أبوتريكة” رفض التعليق على الأمر، واستقر النادي الأهلي على تعيين مدير جديد للتعاقدات، وهو الإعلامي هيثم عرابي.

الحضري وآرسنال

لن ينس متابعو الكرة المصرية، ما تردد حول وصول عرض رسمي من جانب نادي آرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عقب تألقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2006.

اعتزال عمرو زكي

شهدت الفترة الأخيرة، أنباء قوية عن نية عمرو ذكي الاعتزال، وإعلان القرار بالفعل، إلا أن اللاعب نفى هذه الشائعة، بانضمامه إلى نادي المقاولون العرب، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مرض حسن مصطفى بالقلب

ترددت أنباء قوية عام 2007، عن تعرض حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، لمرض بالقلب، وهي الشائعة التي أثرت على استمراره في القلعة الحمراء، وأدت لرحيله، وعدم تجديد عقده.

مفاوضات الزمالك ورونالدينهو

كانت شائعة انتقال النجم البرازيلي رونالدينهو، إلى نادي الزمالك، أحد أكبر الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة، بل وجعلت الصحف العالمية تسخر من هذه المفاوضات، بعد نفي اللاعب البرازيلي مفاوضات القلعة البيضاء.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *