زواج سوداناس

إيرينا شايك تشن أقوى هجوم على كريستيانو رونالدو


ايرينا

شارك الموضوع :

اعترفت الروسية إيرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة بأنها كانت تشعر بالقبح حينما كانت مرتبطة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مشيرة إلى أنها لم تشعر بالأمان مع نجم ريال مدريد الإسباني رغم ارتباطهما في صداقة حميمة لمدة تجاوزت خمس سنوات.

وانفصلت إيرينا البالغة من العمر 29 عاماً عن رونالدو في يناير/ كانون الثاني الماضي ، بعد شائعات عن خيانته لها في أكثر من مناسبة ، تلك الشائعات التي أكدتها تصريحات عارضة الأزياء الشهيرة بعد الانفصال.

وكانت إيرينا قد تحدثت عن مواصفات الرجل الذي تعشقه قائلة : “أعشق الرجل الذي يكون ولائه للمرأة ويخلص لها تماماً ، ويعرف التعامل مع المرأة، أما الرجال الذي يشعرون المرأة بالتعاسة لا يمكن وصفهم بالرجال ، أنهم مجرد أطفال”.

ولم تحضر إيرينا مع صديقها السابق حفل تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم في يناير/كانون الثاني الماضي ، ما أكد حقيقة انفصالهما التي أعلنها كل منهما بشكل منفصل فيما بعد.

وأضافت إيرينا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية يوم الأحد : “أعتقد أن المرأة تشعر بمدى قبحها عندما ترتبط بالرجل الخطأ ، لقد شعرت بمدى قبحي وعدم شعوري بالآمان خلال علاقتي السابقة ، يجب أن ترتبط بشخص يسير معك في نفس الاتجاه”.

الخيانة السبب الرئيسي للانفصال

وكانت عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراخ قد ادعت في وقت سابق أن رونالدو الذي أتم عامه الثلاثين الشهر الماضي قد خان إيرينا معها قبل عامين (أي خلال ارتباطهما) الأمر الذي نفاه “الدون” تماماً فيما بعد.

وكانت الصحف العالمية قد أشارت إلى أن رونالدو قد ارتبط مع المذيعة التليفزيونية المكسيكية الحسناء فانيسا هوبينكوثن ، وذلك بعدما ربطت بينه وبين مذيعة إسبانية هي لوسيا فيالون ن وكذلك فابيا كونتراو صديقة زميله ومواطنه فابيو كونتراو.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *