زواج سوداناس

الهلال يحقق المطلوب ويهزم اهلى مدنى ويخفق في اقناع الجمهور


الهلال يفاجئ الجماهير ويتعاقد مع مهاجم جنوى الإيطالى الـخطير!

شارك الموضوع :

واصل الهلال سيره في سكة الانتصارات حين فاز مساء امس بملعبه بام درمان على ضيفه الاهلي مدني في الجولة الثامنة للممتاز بهدفين دون مقابل .صلاح الجزولي افتتح التسجيل للازرق في الدقيقة 31 من الشوط الاول واضاف بشة الهدف الثاني في الدقيقة 46 من نفس الشوط ليرتفع الهلال برصيده الى 18 نقطة في صدارة المنافسة ويتجمد رصيد الاهلي مدني في 6 نقاط.
بنهاية هذا الاسبوع يتفرغ الهلال للموقعة الافريقية الاسبوع القادم امام الخصم المالي حيث سيكون الازرق في الراحة خلال الجولة المقبلة من منافسة الممتاز.

تشكيلة الهلال
دفع مدرب الهلال بتشكيلة جاءت بالرسم التكتيكي 4/2/3/1 ضمت كل من مكسيم – سيف مساوي – اتير توماس – سليمانو سيسيه – بوتاكوابيباو – نزار حامد – عمر سيدي بيه – نصر الدين الشغيل – محمد احمد بشه – مدثر كاريكا وصلاح الجزولي
تشكيلة الاهلي
دفع مدرب الاهلي مدني الفريق الضيف في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الممتاز امام الهلال بتشكيلة ضمت كل من الحارس ابوبكر عامر – فتحي ابراهيم – والي الدين – وجدي عبود – حاتم رحال – نادر عطا – مصعب عجب- فضل بابور – عوض ابكر ورابيني محي الدين.

حكام اللقاء
ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمار كريمة (حكم وسط) المعز علي شطه (مساعد اول) وعوض ابكر (مساعد ثان)

محاولتان هلاليتان عن طريق بشه
بدأ الهلال المباراة امام ضيفه الاهلي مدني بمحاولتين هجوميتين عن طريق نجم خط الوسط محمد احمد بشه الذي لعب الكرتين عكسيات داخل منطقة جزاء الضيوف لكن دفاع الاهلي مدني ابعدها.

ركنية هلالية
حصل الهلال على اول ركنية امام مرمى الاهلي مدني نفذها كاريكا عكسية داخل منطقة جزاء الاهلي لم تجد المتابعة من هجوم الهلال.

هجمة هلالية
قاد خط هجوم الهلال هجمة خطرة عن طريق سيدي بيه وكاريكا لكن حارس الاهلي مدني سيطر على الكرة على دفعتين.

الجزولي يضيع فرصة سهلة
اضاع مهاجم الهلال صلاح الجزولي فرصة استغلال هجمة هلالية بالارتباك امام دفاع الاهلي مدني بعد اجتهاد من المالي عمر سيدي بيه في صناعة الفرصة.

حاتم رحال ينقذ مرماه
انقذ مدافع الاهلي مدني حاتم رحال مرماه من تسديدة مهاجم الهلال الجزولي وابعد الكرة الى ضربة ركنية هلالية نفذت ولم يستفد منها هجوم الهلال.

فضل بابور يحاول لسيد الاتيام
حاول مهاجم الاهلي مدني فضل بابور صناعة فرصتين لصالح سيد الاتيام لكن دفاع الهلال كان متيقظا لكل هذه الفرص.

حارس الاهلي يؤدي بثبات
ادى حارس الاهلي مدني ابوبكر عامر بثبات امام هجوم الهلال امس حيث افسد برفقة زملائه في خط دفاع سيد الاتيام عددا من الفرص التي لاحت للاعبي خط هجوم الهلال.

ضغط وسيطرة هلالية
مارس الهلال ضغطا رهيبا على دفاعات الاهلي مدني حيث سيطر الازرق على مجريات اللعب وامتلك الكرة لكن مهاجمي الهلال لم يستطيعوا اختراق دفاعات الاهلي مدني المتكتلة امام مرماها.

سيدي بيه يتعرض للاصابة
تعرض نجم وسط الهلال المالي عمر سيدي بيه للاصابة في منتصف ملعب المباراة وسقط على ارضيه الملعب ليستدعي الحكم عمار كريمة رجال الاسعاف ويحمل سيدي بيه للعلاج خارج الملعب ويعود للمواصلة من جديد.

مخالفة لسيد الاتيام
احتسب حكم اللقاء مخالفة لصالح الاهلي مدني في منتصف ملعب الهلال نفذها فضل بابور عالية داخل منطقة جزاء الهلال سيطر عليها حارس الازرق مكسيم بكل هدوء.

تكتل للاهلي مدني
مارس مدافعو الاهلي مدني تكتلا رهيبا امام مرماهم للتصدي للهجمات الهلالية في فترة النصف الاول من شوط المباراة الاول امام الهلال امس.

مخالفة للاهلي مدني
ارتكب لاعب خط وسط الهلال بشة مخالفة في منتصف ملعب المباراة مع لاعب الاهلي مدني والي الدين موسى احتسبها حكم المباراة نفذت وذهبت بهدوء لحارس الهلال مكسيم.

الكاردينال يتابع المباراة من المقصورة
تابع رئيس نادي الهلال السيد اشرف الكاردينال مباراة الهلال امس امام ضيفه الاهلي مدني في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز وقد انفعل الكاردينال مع عدد من اللقطات الهلالية اثناء المباراة.

مخالفة لصالح الهلال
احتسب حكم مباراة الهلال وضيفه الاهلي مدني مخالفة لصالح الهلال ارتكبت مع السنغالي سليمانو سيسيه.

كاريكا يسدد وحارس الاهلي يتصدى
سدد مدثر كاريكا وهو في حالة انفراد بمرمى الاهلي مدني لكن حارس سيد الاتيام ابوبكر عامر كان في الموعد وتصدى للكرة لتعود لوسط الملعب.

الجزولي يتقدم للهلال بالهدف الاول
احرز مهاجم الهلال صلاح الجزولي هدف التقدم الاول لصالح الفرقة الزرقاء في الدقيقة 31 من شوط المباراة الاول بعد العكسية المحسنة التي وصلته من مدثر كاريكا ليسددها الجزولي كرة ارضية قوية زاحفة داخل مرمى الاهلي مدني معلنة الهدف الاول للهلال.

ركنية هلالية وحارس الاهلي يتصدى
حصل الهلال على ركلة ركنية امام مرمى الاهلي مدني نفذت داخل منطقة جزاء الاهلي مدني لكن الحارس ودفاعه ابعداها لوسط الملعب.

بطاقة صفراء للشغيل
حصل محور فريق الهلال نصر الدين الشغيل على بطاقة صفراء بعد المخالفة التي ارتكبها في منتصف الملعب مع لاعب الاهلي مدني نادر عطا ليمنح حكم اللقاء عمار كريمة البطاقة الصفراء للشغيل.

مخالفة على الجزولي
احتسب الحكم المساعد الاول مخالفة على مهاجم الهلال صلاح الجزولي بحجة ان الكرة لامست يده في حين ان المخالفة ارتكبت مع الجزولي قبل لمسه للكرة.

مخالفة لصالح سيسيه
احتسب حكم المباراة عمار كريمة مخالفة لصالح الهلال وتحديدا السنغالي سليمانو سيسيه بعد ان ارتكبها لاعب الاهلي مدني نادر عطا.

بشه يضيف الثاني
اضاف لاعب خط وسط الهلال المهاجم محمد احمد بشه الهدف الثاني للفرقة الزرقاء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الاول بعد تلقيه للعكسية من السنغالي سليمانو سيسيه بعد ان حاول نزار حامد لعبها برأسية لتجد بشه المتابع ويقوم بترويض الكرة وتسديدها داخل مرمى الاهلي مدني هدفا ثانيا للهلال في شوط المباراة الاول.

دقيقتان وقت بدل ضائع
احتسب حكم مباراة الهلال وضيفه الاهلي مدني في الجولة الثامنة للممتاز امس باستاد الهلال دقيقتان كوقت بدل ضائع في نهاية شوط المباراة الاول.

نهاية الاول بتقدم هلالي
اعلن عمار كريمة حكم مباراة الهلال والاهلي مدني باستاد الهلال امس عن نهاية شوط المباراة الاول بتقدم الهلال بهدفين احرزهما صلاح الجزولي في الدقيقة 31 ثم اردف بشه الهدف الثاني في الدقيقة 46 من نفس الشوط.

الشوط الثاني
انطلاقة الشوط الثاني بتغيير هلالي:
انطلق شوط اللعب الثاني بين الهلال وضيفه الاهلي مدني في الجولة الثامنة للدوري الممتاز حيث عاد الفريقان الى ارضية الملعب بعد اجراء الجهاز الفني للهلال لاول تغيير في صفوفه بإشراك المدافع المالي العائد من الاصابة سيلمانو كوناتيه وجاءت انطلاقة الشوط الثاني باحتساب مخالفة لصالح الهلال ارتكبت مع المنطلق مدثر كاريكا نفذها السنغالي سليمانو سيسيه وابعدها حارس الاهلي مدني ابو بكر عامر الى وسط الملعب.

تبديل هلالي اول:
اجرى الجهاز الفني لفريق الهلال اول تغيير في صفوف لاعبيه بالدفع بالمدافع المالي كانوتيه بديلا لنصر الدين الشغيل المنذر بالبطاقة الصفراء في الشوط الاول حيث قام المدير الفني للازرق بإجراء تغيير تكتيكي داخل الملعب بتحريك اتير توماس الى محور ارتكاز للفرقة الهلالية في مكان الشغيل مع الدفع بالبديل كانوتيه كقلب دفاع ايمن الى جانب سيف مساوي.

سيطرة هلالية:
سيطر الهلال على منطقة المناورة في ملعب المباراة امام الاهلي مدني امس لكن التمريرات الهلالية كانت بعيدة عن منطقة جزاء الاهلي مدني.

مخالفة للاهلي مدني:
ارتكب محور فريق الهلال اتير توماس مخالفة مع لاعب الاهلي مدني في منتصف الملعب نفذها مدافع سيد لاتيام وجدي عبودي قوية سيطر عليها حارس
الهلال مكسيم على دفعتين.

سيسيه يتعرض للاصابة:
تعرض لاعب الطرف الايمن بفريق الهلال السنغالي سيسيه للاصابة وخرج خارج الملعب للعلاج وعاد لمواصلة المباراة مع زملائه بصورة طبيعية.

تسديدة قوية للجزولي:
سدد مهاجم الهلال صلاح الجزولي كرة قوية باتجاه مرمى الاهلي مدني بعد التمريرة المحسنة التي وصلته من كاريكا على مشارف منطقة الجزاء وسيطر عليها حارس الاهلي مدني بكل هدوء.

تبديلين للاهلي مدني:
اجرى الجهاز الفني لفرقة الاهلي مدني تبديلين في صفوف لاعبيه؛ حيث خرج مصعب عجب وحل بديلا له مصعب نور الهادي، فيما حل فريد سيف الدين بديلا ايضا لولاء الدين.

هجمة هلالية منظمة:
قاد خط وسط الهلال هجمة منظمة من منتصف الملعب عن طريق نزار وبشة وسيدي بيه اضطر معها مدافع الاهلي مدني لاخراجها لتماس هلالي.

تغيير ثان في صفوف الهلال:
اجرى الجهاز الفني للهلال ثاني تعديل في صفوفه حيث استعان بخدمات فيصل موسى بديلا لمحمد احمد بشة.

تسلل على الاهلي مدني:
احتسب الحكم المساعد الاول المعز علي شطة اول حالة تسلل في شوط المباراة الثاني على مهاجم الاهلي مدني.

هبوط في اداء وسط الهلال بعد خروج الشغيل:
حدث هبوط في اداء خط وسط الهلال امام الاهلي مدني بعد خروج نصر الدين الشغيل؛ وذلك بعد التغيير الذي اجراه الجهاز الفني الهلالي بإشراك المالي كوناتيه وتحريك اتير توماس الى محور ارتكاز في وسط الملعب.

كوناتيه يؤدي بجدية في اول مشاركة:
ادى مدافع الهلال المالي سليمانو كوناتيه بجدية كبيرة بعد نزوله الى ارضية الملعب بديلا للشغيل مع انطلاقة الشوط الثاني.

مخالفة هلالية وبطاقة صفراء لفريد:
احتسب حكم اللقاء عمار كريمة مخالفة لصالح الهلال ارتكبت مع كاريكا منح الحكم على إثرها البطاقة الصفراء للاعب الاهلي مدني فريد سيف الدين.

محاولات هلالية:
قاد لاعبو الهلال عدة محاولات باتجاه مرمى الاهلي مدني عن طريق كاريكا وسيدي بيه وصلاح الجزولي، ولم تفلح كل هذه المحاولات امام تكتل دفاعات الاهلي مدني.

تغيير ثالث في الاهلي مدني:
اجرى الجهاز الفني للاهلي مدني تغييرا ثالثا في صفوفه بإشراك موسى عبد الوكيل بديلا لنادر عطا.

فداسي بديلا لبوتاكو:
شهدت مباراة الهلال امام ضيفه الاهلي مدني عودة المدافع الايسر للفرقة الزرقاء معاوية فداسي الذي اشرك بديلا للاثيوبي بوتاكو وكان فداسي قد عاد بعد تعرضة للإصابة منذ بداية الموسم.

الجزولي يضيع فرصة مضمونة:
اضاع مهاجم الهلال صلاح الجزولي فرصة هدف محقق وهو في حالة انفراد تام حيث تلاعب بمدافع الاهلي مدني لكنه اطاح بالكرة بعيدا عن مرمى الحارس ابو بكر عامر.

كوناتيه يتعرض للاصابة ويعود:
تعرض مدافع الهلال المالي كوناتيه للإصابة بعد احتكاكه مع لاعب الاهلي مدني خرج على إثرها وعاد لمواصلة المباراة.

فداسي والروح الرياضية:
اخرج مدافع الهلال الايسر معاوية فداسي الكرة الى رمية تماس بروح رياضية لعلاج لاعب الاهلي مدني حاتم رحال بعد كرة مشتركة بين الثنائي.

اهلي مدني يكمل المباراة بعشرة لاعبين :
اكمل الاهلي مدني مباراته امس امام الهلال في الجولة الثامنة لمنافسة الممتاز بعشرة لاعبين بعد اصابة حاتم رحال وخروجه من ارضية الملعب، واكمل الجهاز الفني لفريق سيد الاتيام تغييراته الثلاثة.

نهاية اللقاء بانتصار الهلال:
اعلن حكم مباراة الهلال والاهلي مدني في الجولة الثامنة للممتاز مساء امس باستاد الهلال بعد نهاية الثلاث دقائق التي تمت اضافتها كوقت بدل ضائع بفوز الهلال بهدفين احرزهما صلاح الجزولي في الدقيقة 31 من الشوط الاول وبشة في الدقيقة 46 من نفس الشوط بهذه النتيجة يرتفع الهلال الى 18 نقطة في صدارة المنافسة، بينما تجمد الاهلي مدني في نقاطه الست.

سيسيه نجما للقاء:
نال لاعب الطرف الايمن لفريق الهلال السنغالي سليمانو سيسه نجومية لقاء الهلال والاهلي مدني في الجولة الثامنة للممتاز المقدمة من الراعي الرسمي للمنافسة شركة سوداني.

قووون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *