زواج سوداناس

النائب الاول لرئيس الجمهورية يؤكد اهتمام الدولة بالإعلام


النائب الأول بكري حسن صالح والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة   يتفقان على دفع الحوار

شارك الموضوع :

أكد الفريق أول ركن بكرى حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية اهتمام الدولة بالإعلام ومعالجة كافة المشاكل التي تواجه مسيرته.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبة بالقصر الجمهوري ظهر اليوم الدكتور احمد بلال وزير الإعلام، الذي أوضح في تصريح (لسونا) عقب اللقاء انه اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية على الإصلاحات داخل وزارة الإعلام والجهود التي قامت بها الوزارة لإنفاذ مخرجات ومقررات مؤتمر الإعلام الثاني بجانب الخطوات التي تمت في لجنة إصلاح الدولة بخصوص الإعلام .
وأشار سيادته إلى ان اللقاء تطرق إلى إشكالات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومسألة الديون والهيكلة ، واللجنة العليا التي ستساعد مدير الهيئة المكلف في مسالة المديونية وهيكلة الهيئة بجانب ما يختص بهيئة البث وإعادة تكوينها بالشكل الجديد وإعادة أكاديمية علوم الاتصال بصورة تخدم السودان ودول الجوار.
ولفت إلى ان النائب الأول لرئيس الجمهورية أمن على الخطوات الجارية للانتقال الرقمي للبث التلفزيوني وما يستجد من إصلاحات كالمدينة الإعلامية معبرا عن سعادته للفهم العميق الذي أبداه سعادة الفريق بكرى لرسالة الإعلام ودعمه الكامل لكل مجالاته .
وأكد الوزير ان هذا العام سيكون عام الأساس الحقيقي لانطلاقة الإعلام ، مبينا انه سيتم عقد ورشة عمل بمشاركة وزراء الإعلام والثقافة بالولايات وعدد من الولاة بهدف التنسيق في مجال البث عبر محطات(أف أم) والتي صادق عليها السيد رئيس الجمهورية بإنشاء محطات إذاعية في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *