زواج سوداناس

حزب الرباط القومي يعلن دعمه لمرشح المؤتمر الوطني لرئاسة الجمهورية


"البشير" يؤكد دعم الدولة لأجهزة الإعلام ويتعهد بإزالة كافة العقبات .. تكليف "الزبير عثمان" بتسيير عمل هيئة الإذاعة

شارك الموضوع :

أعلن حزب الرباط القومي بولاية شمال دارفور دعمه لترشيح مرشح المؤتمر الوطني المشير عمر حسن احمد البشير في الانتخابات الرئاسية .
وقال الأمين السياسي للحزب النجومى محمد سعدان ان حزبه الذى يتخذ النخلة رمزا له قد قرر دعم مرشح المؤتمر الوطنى المشير البشير في الانتخابات الرئاسية لما يتمتع به من مقدرات لتغيير الاوضاع بالسودان والسير به نحو الافضل .
وأوضح في تصريح (لسونا) أن حزبه يشارك على مستوى الدوائر القومية بعدد (3) مرشحين بكلٍ من الدائرة (11) الواحة ، والدائرة (5) مليط الصياح، ، والدائرة (3) الكومة بجانب القوائم النسبية وقوائم المرأة بينما يشارك في الدوائر الولائية بعدد (4) مرشحين بكلٍ من الدائرة (1) الفاشر شمال شرق ، والدائرة (5) مليط الصياح ، والدائرة (22) السريف جنوب ، والدائرة (19) مستريحة ، والدائرة (11) الواحة بالإضافة إلى القائم النسبية وقوائم والمرأة.
وأكد النجومى اهتمام حزبه بإرساء دعائم السلام والاستقرار والتعايش السلمي وبناء ديمقراطية تساهم في الوصول الى مجتمع راسخ الأفق بعيدا عن الصراعات بجانب إحداث تنمية تمكن أفراد المجتمع من الإنتاج بعيداً عن أشكال التهميش وغيره فضلاً عن تحقيق تنمية اقتصادية يتم فيها توزيع فوائدها توزيعاً عادلاً ، والاهتمام بالتعليم وتطويره وترقية مناهجه ودعماً فى كافة مستوياته ومراحله تأكيداً على مجانية التعليم.مشيراً إلى أن برنامج حزبه الانتخابي يقوم على المحافظة على البيئة بجانب الاهتمام بالصحة ، ودعم مراكز البحوث العلمية.وقال ان حزبه يعتمد في تسيير الحملة الانتخابية على اشتراكات الأعضاء والتبرعات. لافتاً إلى رضا الحزب التام عن تقسيم الدوائر القومية والولائية.منوهاً إلى وجود تعاون وتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات في كافة مراحلها.
واضاف أن الفرصة التي تتاح للمرشحين عبر وسائل الإعلام المحلية لطرح برامج الأحزاب السياسية الانتخابية كافية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *