زواج سوداناس

بالصور: عارضة أزياء سعودية تُسحر رواد مستخدمي «انستجرام» بجمالها


روز

شارك الموضوع :

اسمها وزانا، لكنها اشتهرت باسم روز، سعودية الهوية والمنشأ، تعيش وحاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، تدرس بحسب ما ذكر موقع mbc هندسة الديكور، نجحت في الاستحواذ على اهتمام مستخدمي موقع «انستجرام»، موضحًا أنها إنسانة طموحة جدًا تعشق الموضة والأزياء بجنون، وهدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة.

وأشار الموقع إلى إن العارضة السعودية تتبع المثل الذي يقول: «خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ».

دخلت عالم الأزياء لحبها لهذا المجال ودائمًا كانت ترى نفسها فيه، ومنذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت عارضة أزياء محبوبة بالخليج والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي حديث مع مجلة «اليقظة»، كشفت «روز» عن الصعوبات التي واجهتها كعارضة خليجية وسعودية تحديدًا وعدم تقبل المجتمع لها.

وقالت «روز» إن عرض الأزياء بحاجة للثقة بنفس وهي تقبل الجرأة لكن بحدود وذكاء وقبل أن تعرض الأزياء.

وكشفت «روز» أنها تحلم بالعمل مع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، الذي وصل للعالمية بعد أن ارتدت من تصاميمه كل من تايلور سويفت وجينفر لوبيز وغيرهما من أشهر نجمات العالم الغربي والعربي.

ولقبت «روز» بعدة ألقاب منها باريس هيلتون، ومارلين مونرو، وباربي الخليج، ويعود سبب جميع ألقابها إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني.

تمتلك «روز» أكثر من 787 ألف متابعًا على مواقع التواصل ومنها «انستجرام»، وهي تشارك جمهورها دومًا نصائح في عالم الموضة والجمال وأسلوب حياتها، وتتميز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مرورًا بالوردي إلى الثلجي.




شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *