زواج سوداناس

د. الفاتح عزالدين يوجه بضرورة الاهتمام بقضايا التعليم


الفاتح عز الدين يطالب الوزراء بإلغاء نشاطهم اليومي والحضور للبرلمان

شارك الموضوع :

اكد الدكتور الفاتح عز الدين رئيس المجلس الوطني جاهزيتهم بكل القطاعات الشبابيه والطلابيه والمراة لنصرة وترشيح المشير عمر حسن احمد البشير لرئاسة الجمهوريه للإنتخابات و التي سوف تجرى في ابريل القادم .
جاء ذلك خلال مخاطبته تدشين الحملة الإنتخابيه للدائرة الاولي بأم درمان أمس بتشريف البروفيسور ابراهيم احمد عمر القيادي بالمؤتمر الوطني وحضور الأستاذ كامل مصطفي الامين نائب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم والأستاذ جودة الله عثمان المعتمد برئاسة الولايه ورعاية الأستاذ اليسع صديق التاج معتمد محلية ام درمان ولفيف من قيادات العمل السياسي والتنفيذي و التشريعي و عدد من الأحزاب السياسيه .
ودعا رئيس المجلس الوطني الى تحكيم الشريعه الإسلامية وتمكين دين الله في الارض موجهآ بضرورة الإهتمام بقضايا التعليم با عتبار أن التعليم ينهض بالمجتمعات كاشفآعن خطة لإنشاء مدن محوريه للطلاب بأسس علمية و بمواصفات عالميه حديثة بالتنسيق مع صندوق دعم الطلاب مشيرآ الى أن عدد الجامعات السودانية بلغت اكثرمن 100جامعة مطالبآ بضرورة فتح فرص لتدريب الطلاب الوافدين من الجامعات الأفريقيه في مختلف التخصصات .
من جهته قال البروفيسور ابراهيم عمر ان الحوار الوطني مستمر ما بعد الإنتخابات مطالبآ بتحقيق العدل بين الناس مؤكداً المضي قدماً من اجل نهضة وتنمية وإعمار البلاد ، محذراَ من جهات خفية تعمل لتفكيك وحدة السودان .
من جهته قال نائب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم إن ماقدمه حزب المؤتمر الوطني من إنجازات خلال الـ25 عاما الماضية جاء بتفاعل ومشاركة الشعب السوداني مؤكداَ المضي قدماَ لمواصلة الحوار الشامل الذي ينتظم البلاد

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *