زواج سوداناس

حسبو: برنامج الوطني الانتخابي مبني على العدالة


حسبو يعلن عن وقف الرقابة القبلية للصحافة ويؤكد إلتزام الحكومة بالحوار الوطني والمجتمعي

شارك الموضوع :

أكد رئيس القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني حسبو محمد عبدالرحمن، نائب رئيس الجمهورية، يوم الأربعاء، أن البرنامج الانتخابي للحزب مبني على قيم الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية والحرية والعدالة والمساواة بين المواطنين في كل الحقوق والواجبات.

وقال عبدالرحمن لدى مخاطبته، بميدان المولد في مدينة ربك بولاية النيل الأبيض، حملة تدشين البرنامج الانتخابي للمؤتمر الوطني، إن البرنامج الانتخابي يرتكز على إكمال المشروعات الخدمية في مجالات التعليم الصحة والمياه والكهرباء.

وأبان أن الحزب ماضٍ في الحوار الوطني والإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والحفاظ على سيادة الوطن ووحدته، وتعزيز آليات محاربة الفساد.

وأضاف أن المجلس الوطني القادم سيكون هو المجلس التأسيسي للدستور الدائم للبلاد. ووجَّه حسبو رسالة للمرشحين المستقلين من عضوية الوطني للعودة لصفوف الحزب.

واستعرض الشنبلي الإنجازات التي نفذتها حكومة الولاية في المجالات المختلفة، مشيراً إلى تنفيذ 1500 كيلومتر في مجال الكهرباء بتكلفة 612 مليار جنيه، بالإضافة للتوقيع على محطة مياه كوستي وربك و12 محطة في مياه الريف.

وأعلن أن البرنامج الانتخابي للمؤتمر الوطني بالولاية يتضمن إكمال مشروع كهرباء المشاريع الزراعية بتكلفة تصل لأكثر من 375 ملياراً.

بدوره، عدَّد معتمد محلية ربك د. السماني دفع الله التطورات التي شهدتها محلية ربك بعد قيام ثورة الإنقاذ الوطني، وأعلن جاهزة المواطنين للذهاب لصناديق الاقتراع.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *