زواج سوداناس

مايا دياب ترد على دعوة جهاد النكاح الـ”داعشية”


مايا دياب: أنا وسعد الصغير كتبنا الكتاب في بيروت

شارك الموضوع :

 

لم تسكت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن موضوع دعوة إحدى إرهابيي “داعش” له بالانضمام لهم والالتحاق بجهاد النكاح وفي مقابلة أجرتها معها الفنانة المصرية، فيفي عبده، تحدثت دياب عن هذا الموضوع.

قالت مايا عندما عرضت التغريدة الداعشية والتعليقات:” موضوع داعش موضوع ما بضحكش، وهم ما بهزروش، وهذا التطرف الذي وصلنا له في العالم العربي.. مش طبيعي.. يعملوا مسابقات من يقتل بطريقة وحشية أسرع.. نحن نعيش اليوم في مجتمع مخيف”.

وتلقت مايا العديد من الاتصالات من محبيها في البرنامج وكانت غالبتها غزلية وقال واحد من المتصلين بعد أن استأذنها بمغازلتها:” أموت أنا وأعيد السنة”، الجملة التي أدت إلى ضحك مايا بشكل هستيري.

مايا تكشف جمالها ومتابعون ينتقدوا

يبدو أن ظاهرة التصوير تحت أشعة الشمس ستصبح موضة بين عدد من النجمات العربيات، فبعد أن أطلت الفنانة ميريام فارس على متابعيها بصورة تكشف فيها نقاء بشرتها في الشمس، نافستها مايا دياب بصورة مشابهة.

فقد نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أثناء وقوفها بأحد الأماكن العامة المفتوحة تحت أشعة الشمس.

وظهرت مايا وهي مغمضة العينين من شدة الأشعة التي اتعكست في عينيها ولم تتحملها، وكانت ترتدي تنورة بيضاء قصيرة جدا، مع قميص كحلي اللون بأكمام طويل، وتركت شعرها الأشقر ينسدل بنعومة حول وجهها.

ونالت الصورة إعجاب أكثر من 5300 متابع حول العالم في أقل من ساعة على نشرها، وعلقت مايا على الصورة قائلة:” دبي تحت الشمس”.

وأشاد المتابعين بإطلالة فنانتهم المفضلة مايا، إلا أن البعض لفت انتباهه شكل ركبتيها التي ظهرت بلون داكن بشكل أفسد إطلالتها نوعا ما، وجعلهم ينتقدونها بشدة في تعليقاتهم.

مايا دياب

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *