زواج سوداناس

نص رسائل هاتفية بين زينة وأحمد عز غيرت مجرى القضية


أحمد عز يقاضي شقيقة زينة لشهادة الزور ومحاميها يكذبه

شارك الموضوع :

كشفت سارة درويش، محامية الفنان المصري أحمد عز، تفاصيل جديدة في قضية إثبات النسب المقامة ضده من الفنانة زينة.

وقالت في حوار خاص مع “العربية.نت” و “mbc.net” إن هناك رسائل هاتفية بين زينة وعز وقدمتها زينة للمحكمة وجميعها تثبت براءة عز من نسب الطفلين، مشيرة إلى أن النيابة برأت موكلها ورفضت الدعوى لعدم ثبوت واقعة الزواج من الأساس.

وكشفت سارة درويش تفاصيل الرسائل الهاتفية التي أرسلتها زينة لعز لإقناعه بإثبات الزواج وردود عز عليها، حيث تقول في الرسالة الأولى: “يا عز لازم تثبت زواجنا أمي لو عرفت إني حامل هتروح فيها”، ويرد عز عليها بقوله: “وأنا مالي بالقصة دي كلها”.

وتقول في رسالة أخرى: “رد عليّ هتعمل إيه في قضيتنا لازم تعلن زواجنا لأن الحمل بدأ يظهر على جسمي”، ويرد عليها عز بقوله: “أوعي تكوني بتعملي كده عشان أرجع أكلمك تاني”.

ثم تضيف في رسالة أخرى: “بلاش فضائح أنا قاربت على الولادة يا ريت تخلص وتشهر زواجنا”، ويرد عليها عز بقوله: “أنا مالي ومال حملك وولادتك”.

وتضيف سارة درويش قائلة: “لو كانت زينة كما تدعي أنها واثقة من زواج عز بها وأن هناك شهوداً على ذلك من بينهم شقيقتها وصديقتها، فلماذا كما تقول في الرسائل التي قدمتها للمحكمة أنها تخشي الفضائح، وأن والدتها يمكن أن تنهار لو علمت بذلك؟ وهل المتزوجة زواجاً صحيحاً حتى لو كان عرفياً وعليه شهود تستجدي زوجها للاعتراف بزواجها كما تفعل زينة؟”.

وتضيف أن عز أقسم 3 مرات أمام هيئة الخبراء بالمحكمة أنه لم يتزوجها شفهياً أو عرفياً أو رسمياً، ولم يعدها بالزواج طيلة حياته.

وقالت محامية عز إن النيابة العامة حسمت الموقف برفض الدعوى، وقرار المحكمة بالتأجيل لن يؤثر على سلامة موقف عز, مضيفة أنها تقدمت بطلب لرد رئيس المحكمة التي تنظر الدعوي لوجود شكوى سابقة ضده في التفتيش القضائي مقدمة من المستشار مرتضى منصور حيث لا يمكن أن يكون القاضي خصماً لأحد الطرفين المتقاضيين.

وأكدت أن دفاع عز يكن كل احترام وتقدير للمستشار رفيق السعدي، رئيس الدائرة التي تنظر الدعوى، ولكن طلب الرد كان ضرورة منعاً للحرج ولسرعة الفصل في الدعوى، بعد أن أقرت النيابة العامة ببراءة عز لعدم وجود عقد زواج من الأساس.

وأشارت محامية عز إلى أن زينة أقرت أمام الخبراء أن عز شخص محترم وليس له علاقات محرمة شرعاً، و”هذا يكفي لسلامة موقف موكلي”.

وعن توقعها لمسار القضية، قالت سارة درويش: “الأصل هنا وبعد قرار النيابة أن يحكم القاضي ببراءة عز من نسب التوأم، لكن المحكمة يمكن أن تتخذ مسارات أخرى منها إحالة القضية لدائرة أخرى بعد رد رئيس المحكمة”.

على الجانب الآخر، تقدم محمد الدكر محامي زينة بمذكرة للمحكمة اختصم فيها نيابة الأسرة بمدينة نصر بعد صدور بيان للنيابة في القضية يثبت براءة عز، موضحاً أن البيان خالف القانون وتعمد تشويه موكلته أمام الرأي العام، مشيراً إلى أن تقرير النيابة رفض دعوى إثبات نسب طفلي زينة لعز واتهم زينة بادعائها الزواج منه، معتبراً أن الأدلة غير كافية بالقضية.

يذكر أن القضية تم تأجيلها إلى جلسة 26 من مارس الجاري.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *